منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   استخراج جنين من بطن أخيه في السعودية (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=5724)

العنيد 10-04-2003 05:38 AM

استخراج جنين من بطن أخيه في السعودية
 
<span style='color:red'>الرياض - د ب أ -
سجلت في السعودية أول حالة نادرة من نوعها تمثلت في استخراج جنين من بطن طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات. وقال أشرف شوكت الذي أشرف على العملية في أحد المستشفيات بجدة في تصريح له نشر يوم أمس "الثلثاء": إن هذه الحالة من الحالات النادرة عالميا، إذ لم تسجل مثلها سوى ثلاث حالات على مستوى العالم. وكان والد الطفل وهو من الجنسية الباكستانية ويقيم في جدة اشتبه في انتفاخ بطن أحد أبنائه تدريجيا مع مرور الأيام. وبعد عرض الطفل على أطباء المستشفى تبين وجود كيس لجنين ينمو من الحبل السري في بطن أخيه، وعلى الفور تم إجراء عملية جراحية استغرقت نحو 90 دقيقة لشق بطن الطفل واستخراج الجنين. وأوضح شوكت أن الجنين توفي على الفور، بعد فصل الحبل السري عنه وقت فتح بطن أخيه ويخضع الطفل الذي يرقد في المستشفى حاليا لاستكمال العلاج والمتابعة الصحية الدقيقة.

( :: :: )
</span>

دموع الوحي 10-04-2003 09:05 AM

سبحان الخالق ، وإن أراد شيء فيقول له كن فيكون ،
وأشكرك أخي العنيد على هذه القصة العجيبة .

DANYAL 10-04-2003 09:26 AM

وفي خلقه شؤون

مشكووووووور يا العنيد عالخبر الغريب

وديع 10-04-2003 10:42 AM

سبحان الله ما أعظم شأنه

ولله في خلقه شئون.......وشكرا لك يا العنيد على هذا الخبر الغريب.



مع خالص تحياتي.

المنادي 10-04-2003 07:15 PM

لاإله إلا الله ياسبحان الله ... لله في خلقه شؤون...والحمد لله على كل حال...

بارك الله فيك يالعنيد على هذه القصه العجيبه فعلا من نوعها

إشراق 10-04-2003 09:19 PM

سبحان الله ...

أخواني ألا تلاحظون شيئاً...


منذ فترة وأن أسمع أن أطول رجل في العالم هو باكستاني
أقصر رجل في العالم هو أيضاً باكستاني
أطول شنب هو أيضاً باكستاني
وأشياء كثيرة

فهل هناك سر لذلك... لكن ماهو؟؟؟

القدس في قلوبنا 10-04-2003 10:41 PM

مشكور يا بو عبادي على هذه المعلومات
ولكن أقول ليس غريب على الله ولا على المسلمين بالله ولا على المؤمنين بالأخص لأن الله قادر على كل شئ أن يقول له كن فيكون .
ولكن هذا الأمر قليل ما يحدث في السعودية مثل هذه الأمور .

kim taek soo 12-04-2003 06:25 AM

مشكووووووووور على هذه القصه


الساعة الآن 08:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد