منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الترحيب والتهاني (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   رحبوا معي بالعضو الجديد (ولدي الخالد) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=5564)

sunset 04-04-2003 07:31 AM

رحبوا معي بالعضو الجديد (ولدي الخالد)
 
رحبوا معي بالعضو الجديد ولدي الخالد واهلا وسهلا به اخاً بيننا وان شاء الله نرى مشاركته الجميله .

الغريب 04-04-2003 11:04 PM

ولدي الخالد ..

أهلا بك .. في منتداك ..
وأتمنى أن تفيد وتستفيد ..
وأن تستمر معنا .. من خلال مشاركاتك ..


تحياتي ،،

العنيد 04-04-2003 11:54 PM

اهلآ وسهلآ ولدى الخالد....
شد الحيل ورنا همتـــــك....

وديع 06-04-2003 08:01 AM

اهلا وسهلا بيك يا ولد الخالد فمرحبا بوجودك معنا وان شاء الله نسعد بمشاركاتك معانا ووفقك الله0

جواد الليل 08-04-2003 12:58 AM

أهلاً و سهلاً
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا و سهلا بك بيننا عضواً (هلا بالطش و الرش والورد المفشش,هلا بالياسمين والفل و الزعفران),أسأل الله أن يوفقك وأن تفيد و تستفيد.:):D:cool:;)

الجرح العارف 08-04-2003 01:42 AM

أهلاً وسهلاً بك بيننا يا (ولدي الخالد) ونتمنى أن نرى منك كل ماهو جديد ومفيــد.....

moroj 12-04-2003 08:15 AM

هلا ياهلا بولدي الخالد حللت اهلاً و وطت سهلا ً


الساعة الآن 10:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد