منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة النقاش والحوار الجاد (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   الرجاء الدعاء لي ولأبنتي ( مروووووووج) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=5398)

moroj 28-03-2003 06:07 PM

الرجاء الدعاء لي ولأبنتي ( مروووووووج)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بحاجه للدعائكم معى غدا سادخل المشفى لأجراء عملية استأصال المراره
والدعاء الأهم هو لأبنتي لأنها ستجري عمليه كبيره ويستلزم بقائها فى الجبس لمدة ثلاث الى اربع شهور
اخواني الاعزاء
انني بحاجه للدعاء فلا تنسوني
اختكم مروووووووووج

أبوحسن 28-03-2003 06:19 PM

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

اللهم بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنينها والسر المستودع فيها فرج عن ما قرأنا بحقهم هذه الآية برحمتك يا أرحم الراحمين ..

وصل يا اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين ..

وتمنياتي لك ولأبنتك بالشفاء العاجل ..

أخوك أبوحسن

:):)

الغريب 28-03-2003 06:27 PM

اقتباس:

كاتب الرسالة الأصلية : أبوحسن
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

اللهم بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنينها والسر المستودع فيها فرج عن ما قرأنا بحقهم هذه الآية برحمتك يا أرحم الراحمين ..

وصل يا اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين ..

وتمنياتي لك ولأبنتك بالشفاء العاجل ..




إشراق 28-03-2003 06:43 PM

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))



اللهم اكشف عنا السوء والبلاء وعن جميع المؤمنين والمؤمنات
بالخصوص من قرأنا لأجلهما هذه الآية المباركة الشريفة من عليهما
بالشفاء العاجل يا رب العالمين



تمنياتي الشفاء العاجل لك و لابنتك وقلوبنا معكما

وصل اللهم على محمد وآل محمد

الديواني 28-03-2003 07:30 PM

[CELL=filter:;]

أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ

[/CELL]

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله دواء ، و الحمد لله شفاء ، ولا إله إلا الله كفاء ، هو الشافي شفاء ، وهو الكافي كفاء ، اذهب البأس برب الناس ، شفاء لا يغادره سقم ، وصلى الله على محمد وآله النجباء ..
اللهم بحق مريض كربلاء زين العابدين أن تشافيهما وتشافي مرضى المؤمنين والمؤمنات .
وصلى الله على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
دعائي لك ولأبنتك بالشفاء العاجل

العنيد 28-03-2003 07:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
<span style='font-size:13pt;line-height:100%'><span style='color:blue'>ب
سم الله الرحمن الرحيم</span></span>
أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

ما قرأناللهم بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنينها والسر المستودع فيها فرج عن ا بحقهم هذه الآية برحمتك يا أرحم الراحمين ..وصل يا اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين ..

وتمنياتي لك ولأبنتك بالشفاء العاجل ولا ارانا الله فيكم مكروه بحق محمد وال محمد ويرجعكم سالمين غا نمين برحمتك يا ارحم الراحمين

القلب الدافئ 29-03-2003 02:07 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد
نسالك ياالله بحق الحبيب المصطفى محمد واله الطاهرين صلواتك عليهم اجمعين , وبحق من نعيش ذكرى وفاته زين العابدين مريض كربلاء شافي وعافي مرضى المؤمنين والمؤمنات لاسيما من سالنا الدعاء وبالخصوص الاخت مروج وابنتها ..
فانك على كل شئ قدير وبالاجابة جدير ..


القلب الدافئ

moroj 29-03-2003 06:32 AM

الف الف شكر اخواني
ماقصرتوا بس هاااااااا لحد يحش فيني لاصرت غايبه ههههههههه
امزح معكم
والله ارفع راسي واعتز بمعرفت كل اخواني واخواتي بالمنتدي وماقصرتواانا
اليوم العصر راح اروح الظهران واغدا اسويه العمليه ادعولي

أبوميلاد 31-03-2003 07:21 AM

اقتباس:

كاتب الرسالة الأصلية : Abu Abadi
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))



اللهم اكشف عنا السوء والبلاء وعن جميع المؤمنين والمؤمنات &nbsp;
بالخصوص من قرأنا لأجلهما هذه الآية المباركة الشريفة من عليهما &nbsp;
بالشفاء العاجل يا رب العالمين



تمنياتي الشفاء العاجل لك و لابنتك وقلوبنا معكما &nbsp;

وصل اللهم على محمد وآل محمد


أفراح 31-03-2003 09:17 AM

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء
 
اللهم بحق فاطمه وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها وبحق من قلت له اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ان تسقيها بكأس يشفيهم مما اصابهم وان تبعدهم عن الشر برحمتك ياارحم الراحمين

الجارح 31-03-2003 10:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)

( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)

( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)


اللهم بحق فاطمة وابيها وبعلها وبنيها وبالسر المستودع فيها ان تشافي مرضانا ومرضا المؤمنين وان تمنى عليهم بفرجك لعاجل انك غريب مجيب داعاء الداعي اذا دعاك 0

تحياتي لكم
الجارح

أبومهدي 31-03-2003 08:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

(( أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء))

(( أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء))

(( أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء))

اللهم بحق المضطر الذي اذا دعاك اجبته أجب المضطر بحق المضطر وامنن بالشفاء العاجل على من قرأنا لأجلهن هذه الأية الشريفة وجميع المؤمنين والمؤمنات برحمتك ياأرحم الراحمين .
وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين .

مخلص 31-03-2003 10:50 PM

اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
كاتب الرسالة الأصلية : أبوحسن
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

اللهم بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنينها والسر المستودع فيها فرج عن ما قرأنا بحقهم هذه الآية برحمتك يا أرحم الراحمين ..

وصل يا اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين ..

وتمنياتي لك ولأبنتك بالشفاء العاجل ..


مع تمنياتنا لكي بأن تطمنيننا عليكي فور خروجكي من المستشفى



--------------------------------------------------------------------------------

همس الكلام 01-04-2003 01:34 AM

[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/16.gif" border="ridge,5,royalblue" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
[/poet]

اللهم بحق محمد المصطفــى ، وعلي المرتضــى ،

وفاطمة الزهــــراء ، والحسن المجتبى ، والحسين

الشهيد بكربلاء ، وأولاده المعصومين النجبـــــــــا

أن تصلي على محمد وآل محمد ، وأن تشــــــــافي

المرضى المقصودين بالآية الشريفة وبالدعـــــــاء

وأن تمن عليهم بالشفاء العاجل والصحة والعافية .

بسم الله دواء ، و الحمد لله شفــاء ، ولا إله إلا الله

كفــــــاء ، اللهم بحق مريض كربلاء زين العابدين

شافي مرضانا ومرضى المؤمنين والمؤمنــــــات .

وصلى الله على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين



أخوكِ / همس الكلام

سفين المجد 01-04-2003 02:15 AM

اقتباس:

كاتب الرسالة الأصلية : همس الكلام
<b>[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/16.gif" border="ridge,5,royalblue" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ
[/poet]

اللهم بحق محمد المصطفــى ، وعلي المرتضــى ،

وفاطمة الزهــــراء ، والحسن المجتبى ، والحسين &nbsp;

الشهيد بكربلاء ، وأولاده المعصومين النجبـــــــــا

أن تصلي على محمد وآل محمد ، وأن تشــــــــافي &nbsp;

المرضى المقصودين بالآية الشريفة وبالدعـــــــاء &nbsp;

وأن تمن عليهم بالشفاء العاجل والصحة والعافية .

بسم الله دواء ، و الحمد لله شفــاء ، ولا إله إلا الله &nbsp;

كفــــــاء ، اللهم بحق مريض كربلاء زين العابدين &nbsp;

شافي مرضانا ومرضى المؤمنين والمؤمنــــــات .

وصلى الله على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين</b>



أخوكِ / سفين المجد


moroj 06-04-2003 06:03 PM

الف الف شكر اخواني على وقفتكم معي ودعائكم لي بصراحه يعجز السان وتعجز الحروف على رد جميلكم ووقفتكم معى الف الف شكر للكل

الغريب 06-04-2003 06:32 PM

العفو أختي وهذا واجب الجميع ..

وما عملنا إلا الواجب .. والمهم عودتك لنا سالمة معافاة .. ولله الحمد ..

فألف الحمد لله على السلامة ..

إشراق 06-04-2003 08:57 PM

ألف ألف ألف ألف الحمد لله على السلامة

وهذا واجبنا

وأنت تستاهلين أكثر خيتو

Moner 08-04-2003 07:47 AM

ألف ألف مليون على سلامتك وننتظر العوده لمشاركتك الفعاله عن قريب

moroj 09-04-2003 07:50 AM

تسلم اخوي منير الف الف شكر لك


الساعة الآن 06:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد