![]() |
هــــــــــــــــــام جدا جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى جميع الأعضاء الكرام إن الكتابة في المنتدى رسالة أنت تؤديها تجاه وطنك ودينك ومجتمعك فإن كان هدفك في كتاباتك الخير والصلاح فإنك بذلك تنصرهم وستنال الأجر على ذلك من رب العباد.. فكل الرجاء أن تضع مخافة الله نصب عينيك ولا تجعل المنتدى مزرعة للبغض والكراهية بإسائتك للآخرين . وما أحببت توضيحه لكم أنني لن أتساهل في حذف أي مشاركة أو رد يسيء لأي شخص آخر أو لبلد آخر وإذا تكرر ذلك فسأتخذ ما أراه مناسبا فلا يلمني أحد ... وإنني أطالب جميع المشرفين عدم التهاون مع أي شخص في هذا الأمر ... وفقنا الله وإياكم لكل خير .... |
نتمنى من الجميع التقيد بذلك لما فيه صالح المنتدى أولا وأخيرا ....!!!
شكرا أبو مهدي على التنويه ...!!!! :) |
الاخ المدير العام ابو مهدي
نعم ان الكتابة في المنتدى رسالة تؤديها لما فيه الخير والصلاح فلا نجعلها عكس ذلك فنرجو الالتزام كما ذكر مديرنا العام بذلك وسر ونحن من ورائك اخوي ابو مهدي علم لدينا تحياتي |
أتمنى من جميع الأعضاء مراعاة هذه النقطة الحساسة ..
وعدم كتابة أي موضوع إلا بعد التأكد منه .. ومن مضمونه .. وتوقع الردود من الأعضاء .. حسب موضوعه .. كما أتمنى التركيز على المشاركة بمشاركتين في كل منتدى لكل يوم .. وعدم المشاركة بأكثر من ذلك .. حتى لا تكون المواضيع غير مقروءة .. تحياتي لأبومهدي .. وللجميع .. |
جميل كلام المدير العام والأجمل أن نلتزم باتفاقية التسجيل التي يجب التذكير بها ..
كم منا من تكون بينه وبين الآخرين بعض المناقشات والإشتباه في بعض الأمور .. لذلك يجب توخي الحذر والتأكد من المعلومه وفهم الموضوع قبل الرد مع حسن النية والظن أيضا . تذكّر أنك محاسب أمام الله في كل كلمه تكتبها أو ترد بها .. نسأل الله التوفيق لمديرنا العام وللمشرفين وللأعضاء جميعا ... تحياتي |
أشكرك أخي المشرف العام أبو مهدي
على هذا التنبيه بخصوص الأعضاء والمشاركات التي تخرج عن مكانة هذا المنتدى . وماذا عن حال المشرفين في هذا الموضوع هل سيتم ردع أي مشرف يخالف هذا التنبيه اما الموضوع يخص الأعضاء فقط تغير المظهر وبقي الجوهر وهو ذكرى أبو جواد |
اكررماقاله الاخ ابو مهدي
واايد ماقاله الاخ الغريب واستغرب ماقاله الاخ اديسون طبعاً الكلام موجه للكل ومن هو المشرف اليس هو عضوفى هذا المنتدى ولكلٍ منا له حقوق وواجبات |
من الحرف الأول الذي كتبت به بهذا المنتدى
ألى آخر حرف يقدر الله لي أن اكتبه عاهدت نفسي ألا يكون الا فيما هو خير لي وللاعضاء وأنا مع أبو مهدي سأكون قاسيا وبلا رحمة لأي خطأ حتى لو صدر من أنا شخصيا .. تحياتي للجميع |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أن أوضح للجميع إن الإدارة لن تتهاون مع أي عضو سواء كان مشرفا أو خلافه .. لأننا وضعنا مصلحة المنتدى فوق أي إعتبار ..... |
نسلم ياأبومهدي وبالفعل مثل ماقلت يجب من الكل التعاون ويخاف الله قبل كل شيء حتى يظهر المنتدى بما يتمناه الجميع
وإن دل هذا فإنما يدل على إخلاصك للمنتدى وهذا ليس بغريب عليك فهذا ماعهدناه منك ومازلنا أخوك أبوعبدالله [mover]http://souz.co.il/humor/pics/f-koshki1/03.jpg[/mover] [movel]http://souz.co.il/humor/pics/f-koshki1/03.jpg[/movel] |
هذا ما كنت سأقوله للمرحوم
تحية طيبة للمشرف العام
هذا ما كنت سأقوله للمرحوم أبي الجواد قبل رحيله بساعات في نفس اليوم الذي انتقل فيه للرفيق الأعلى حيث كنت انتظر قدومه من الرياض ولكن ماشاء الله كان فإنا لله وإنا إليه راجعون . اشكرك ياسعادة المشرف العام على هذا التنبيه ولن ترى منا إلا سامعا ومجيبا . والسلام |
moroj
أنا لا ارى أي أستغرب في الأمر |
كاتب الرسالة الأصلية : فارس
من الحرف الأول الذي كتبت به بهذا المنتدى إلى آخر حرف يقدر الله لي أن اكتبه عاهدت نفسي ألا يكون الا فيما هو خير لي وللاعضاء وأنا مع أبو مهدي سأكون قاسيا وبلا رحمة لأي خطأ حتى لو صدر من أنا شخصيا .. تحياتي للجميع |
رد صريح
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انشاء الله من عيوني وكلامك فوق رآسي. مع الشكر . والله يعطيك العافيه.:):D;):cool: |
على الجميع الأمتثال
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يابو مهدي للحفاظ على هذه الثمرة يجب أن نترفع عن الواضيع الدنيئة و الكتابات الخاطئه التي تتعدى على حقوق الأخرين!!!!! ماهو هدف هذا المنتدى؟ هو بالطبع اتصال بين الأعضاء بالأعمال الخيرية و الفائدة للجميع في الدنيا و الأخرة. اشكر الله كثيرا وحمدا كثيرا لالهامك بهذا التنبيه مما يعم علينا و على المنتدى بالخير و الصلاح. وفقكم الله لأدارة هذا المنتدى و أن يسدد خطاكم ليكون أحسن المنتديات. فليكن شعارنا ( يد بيد و قلب بقلب لينجح المنتدى) و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحق مايزعل احد يا بو مهدى والى تراه مناسب سوه..تحياتى لجميع العاملين فى هذا المنتدى وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
| الساعة الآن 04:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد