منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   المهم .... الاسئله ياليت تكون أجوبتها صريحة (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=502)

shmo3 alamal 09-09-2002 11:35 PM

مطلوب من الجميع الدخول
 
سلام على من اتبع الهدى

كل واحد من الاعضاء يقول اشياء معينه عنه سوف اذكرها بالاسفل

المهم .... الاسئله ياريت تكون اجوبتها صريحه

بسم الله

1- الاسم البخيل..قصدي الاسم الكريم أو ( الاسم المستعار ):

2- العمر

3- الحالة الاجتماعية (عازب ,متزوج,أرمل,مطلق)

4- المهنة

5- الأكلة المفضلة

6- المشروب المفضل

7- اجمل اسم من الذكور

8- اجمل اسم من الإناث

9- مطربك المفضل

10- مطربتك المفضلة

11- النادي المفضل

12- اللون المفضل

13- لمن تكشف أسرارك

14- أين نجدك دائما ( بنخطفك )

إشراق 10-09-2002 05:37 AM

الله عليك يا بنادر

فكرة حلوة

أنا أول واحد يالله


1- الاسم: تلقاه فوق كلمة عضو ذهبي

2- العمر : أقل من 23 وأكبر من 21 (الله يعطيني طولة العمر

3- الحالة الاجتماعية : مب متزوج ولا أرمل

4- المهنة: تلميذ كلية

5- الأكلة المفضلة: بيض مقلي لا .... لا ... قصدي الكبسة

6- المشروب المفضل: الله يلعنه من سم هاري ... البيبسي مع الأسف

7- اجمل اسم من الذكور : عبدالعزيز

8- اجمل اسم من الإناث: روان / إيمان

9- مطربك المفضل: خليها بيني وبينك ولا تدري ... بقول والشكوى لله... كاظم الماجد

10- مطربتك المفضلة: من هي بعد أكيد بتكون القطوة

11- النادي المفضل: ياعيني عليه ... نادي الطرف

12- اللون المفضل: الأزرق

13- لمن تكشف أسرارك: (زيت عافية) :D :D :D لحبيب القلب

14- أين نجدك دائما: على الإنتر كورة


ها باقي شي

الحمد لله

باي


:D :D :D

أبوحسن 10-09-2002 08:17 AM

<span style='color:darkblue'>الأسم : (( أبوحسن ))

العمر : 27 سنة .

الحالة الاجتماعية : متزوج " والله الحمد "

المهنة : سكرتير

الأكلة المفضلة : المظبي ..

المشروب المفضل : للأسف (( البيبسي )) ..

أجمل أسم من الذكور : عبدالعزيز .

أجمل أسم من الإناث : مرام ، منى ، مي ، ....

مطربك المفضل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مطربتك المفضلة : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النادي المفضل : الهلال .. ولو إني ما لي في الرياضة .

اللون المفضل : (( الوردي )) بالجو الرومنسي ، (( الابيض )) إذا نظرت إلى السماء ليلاً ، (( الاسود )) عندما أكتب ، و (( الأزرق )) عندما انظر إلى البحر ...

لمن تكشف أسرارك : طبعاً لأعز مخلوقه عندي : (( أم حسن )) .

أين نجدك دائماً : هذا السؤال اللي ما فيه أمل أجد له أجابة ، لكن بعبارة مختصره ، (( بحسب المزاج )) والظروف بعض الأحيان تحكم ..

</span> :D :D :D :D

shmo3 alamal 11-09-2002 03:05 AM

هههههههها يا أبو عبادي

كاظم الماجد .... هذي حلوه منك

بس أجوبتك صحيحه ولا لا ؟

على العموم يطيعك الله العافيه على هالمشاركه


*************************

أوهههههههههههه :D :D :D :D
من قدك يا أبو حسن متزوج (( يا شباب وخرو عنه ))

بس يا أبوحسن صراحه صراحه ما عرفت الأكلة المفضلة هذي أكله و لا أسم حيوان:D :D :D

يا الله يا أبو حسن يعطيك العافيه على هالمشاركه

الامبراطور 14-10-2004 08:21 PM

- الاسم البخيل..قصدي الاسم الكريم أو ( الاسم المستعار ): بونادر

2- العمر 20

3- الحالة الاجتماعية (عازب ,متزوج,أرمل,مطلق) : عازب

4- المهنة : طالب

5- الأكلة المفضلة : الهريس

6- المشروب المفضل : المانجا

7- اجمل اسم من الذكور : زكريا - كميل - عبدالله

8- اجمل اسم من الإناث : زينب -فاطمة -زهراء

9- مطربك المفضل : لا اسمع الاغاني والحمد لله

10- مطربتك المفضلة : لا اسمع الاغاني والحمد لله

11- النادي المفضل : ريال مدريد

12- اللون المفضل : الاحمر

13- لمن تكشف أسرارك : واحد من اعز الاصدقاء (بدون ذكر اسماء )

14- أين نجدك دائما ( بنخطفك ) : على شارع المركز (تعرفونه صح )


وشكرا


تحياتي ...


الساعة الآن 07:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد