منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   بِريشـتي أُعَبّـر (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   تصميم ** ايها الألمــ *** (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=48970)

روح البراءة 05-02-2008 09:42 PM

تصميم ** ايها الألمــ ***
 
اللهم صل على محمد وآل محمد ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت اعرض لكم تصميمي بعنوان

(ايها الألم) ...

وهو عبارة عن خلفية معدلة (ازالة الصور الغير مرغوب فيها)+صوتين+
فرش + باترون + اطار + النص ...

اخليكم مع التصميم ..


http://www.tntup.com/photo/img6/1ac0...ايها الالم.jpg

النقد قبل الإعجاب ...

تقبلوا تحياتي ...

كايدهم 06-02-2008 01:04 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


بداية نهنىءانفسنا بتواجدك في ركب التصاميم

وانا شخصيا سعيد جدا جدا ... وان شاء الله نشوف عدة تصاميم لك ..


بالنسبه للتصميم اخوي دافىء الاحساسـ

أرى انك كثرت من الفرش والباترن ..

كمان انا ارى انه التصميم بيه خامه ومافيه اطار..

الخط لو كان اكبر شويه ولون ثاني يكون اجمل ..


عموما هذه مجرد ملاحظات او وجهة نظر لاغير ولاتنقص من جمال تصميمكـ

فهو يكفي انه كان معبر ,,,


في انتظار المزيد من تصاميمك الخياليه ..

تقبل مروري ,, جل التحايا


كايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد

الغريب 06-02-2008 01:12 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
أهلاً بك وبتصاميمك

أعجبني التصميم كثيراً

الله يعطيك العافية

ننتظر جديدك













وفق الله الجميع

أحلى ملاك 06-02-2008 01:22 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 


‘’‘

بكل صراحهـ التصميم قمة في الروعة
يمتلك حس الهـدوء والرومنسية ,‘,
نال على إعجــابي ,‘

وملاحظتي / لو مكبر الخط شوي والخط شيء ثاني كان أحلى

سلمت يمناك أجمل تحية ,,
وإلى الأفضـل ,,

الساهرة 06-02-2008 05:51 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
تصميم جميييل جدا وراقي

اتمنى ان تستفيد من نصايح المشرف كايدهم...

ولك ارقى تحية

الساهرة

روح البراءة 06-02-2008 10:15 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايدهم (المشاركة 360112)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... هلا بك اخوي كايدهم :cool:


بداية نهنىءانفسنا بتواجدك في ركب التصاميم

وانا شخصيا سعيد جدا جدا ... وان شاء الله نشوف عدة تصاميم لك ..


منور اخوي بتواجدك صفحتي ... وان شاء الله رح تشوف باقي التصاميم ..


بالنسبه للتصميم اخوي دافىء الاحساسـ

أرى انك كثرت من الفرش والباترن ..

كمان انا ارى انه التصميم بيه خامه ومافيه اطار..

الخط لو كان اكبر شويه ولون ثاني يكون اجمل ..


انا حطيت الإطار بس مادري ليش مو طالع :eek:
وكل ملاحظاتك على راسي :clap::)
عموما هذه مجرد ملاحظات او وجهة نظر لاغير ولاتنقص من جمال تصميمكـ

فهو يكفي انه كان معبر ,,,


في انتظار المزيد من تصاميمك الخياليه ..

تقبل مروري ,, جل التحايا

هلا فيكـ .... :)


كايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد

..

شاكر لك مرورك ....

روح البراءة 06-02-2008 10:18 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب (المشاركة 360117)
أهلاً بك وبتصاميمك

أعجبني التصميم كثيراً

الله يعطيك العافية

ننتظر جديدك


هلا فيكـ اخوي

الغريب ...

ويعافيك اخوي ...
منور .


وفق الله الجميع

جميعا ان شاء الله ...

روح البراءة 06-02-2008 10:20 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى ملاك (المشاركة 360124)


‘’‘

بكل صراحهـ التصميم قمة في الروعة
يمتلك حس الهـدوء والرومنسية ,‘,
نال على إعجــابي ,‘

وملاحظتي / لو مكبر الخط شوي والخط شيء ثاني كان أحلى

سلمت يمناك أجمل تحية ,,
وإلى الأفضـل ,,



هلا فيكِ اختي

أحلى ملاك ...

الاروع مروركِ متصفحي ...

ملاحظاتكِ وملاحظة الجميع على راسي :)


الله يسلمكِ اختي ...

روح البراءة 06-02-2008 10:24 AM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهرة (المشاركة 360233)
تصميم جميييل جدا وراقي

اتمنى ان تستفيد من نصايح المشرف كايدهم...

ولك ارقى تحية

الساهرة


هلا فيكِ اختي


الســــــــــــــاهرة ...

الأروع والأجمل مروركِ ...


اخوي كايدهمـ ماقصر ..:clap: اكيد نستفيد من نصايحة ...
اسعدني مروركِ أختي .

روح البراءة 06-02-2008 01:15 PM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
[FONT="Arial"][SIZE="4"][B][CENTER]تم تعديل التصميم ....
مع اضافة + حذف + تغيير في بعض الاضافات :cool:...





قاهر المستحيل 06-02-2008 04:52 PM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
بسم الله ماشاء الله

رائع في كلتا الحالتين

سلمت يمناك

والأوان حلوه بعد


واصل مسيرة الابداع













والله ولي التوفيق

أحلى ملاك 06-02-2008 05:22 PM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 

وااااااااو

الأولى حـلوه
كيف هذه .. أكيد أحـلى
يعطيك الف الف عافية ..


..

روح البراءة 06-02-2008 09:27 PM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
هلا بك اخوي

قاهر المستحيل ....

الله يسلمك ... مرورك الأروع ...

منور اخوي ...




اختي احلى ملاك

نورتي الصفحة مرة ثانية ...
ويعافيكِ اختي ...


تحياتي لكمـ .....

DANYAL 09-02-2008 02:17 PM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
هلا بيك اخوي

وشكرا لك عالتواجد والمشاركة

التصميم بشكل عام جميل

بس ملاحظتي ان عنوان ومضمون التصميم لا يتناسب مع التصميم

الموضوع يتكلم عن الالم والحزن - والتصميم يحتوي على ورود وكانه بطاقة فرح

هذه ملاحظتي

وان شاء الله تتواصل معنا ونشوف ابداعاتك

اجمل تحية

روح البراءة 09-02-2008 05:09 PM

رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
 
هلا فيك اخوي


عيون هجر ...

بالنسبة لملاحظتك / صحيح الموضوع يتكلم عن حزن والخلفية مثل
ماقلت بطاقة فرح ...

حبيت اغير الخلفية فقط .. (كتجربة)...

وملاحظتك اخوي على راسي ...

ان شاء الله في التصاميم الجاية ...


الساعة الآن 12:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد