![]() |
تصميم ** ايها الألمــ ***
اللهم صل على محمد وآل محمد .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حبيت اعرض لكم تصميمي بعنوان (ايها الألم) ... وهو عبارة عن خلفية معدلة (ازالة الصور الغير مرغوب فيها)+صوتين+ فرش + باترون + اطار + النص ... اخليكم مع التصميم .. http://www.tntup.com/photo/img6/1ac0...ايها الالم.jpg النقد قبل الإعجاب ... تقبلوا تحياتي ... |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
بداية نهنىءانفسنا بتواجدك في ركب التصاميم وانا شخصيا سعيد جدا جدا ... وان شاء الله نشوف عدة تصاميم لك .. بالنسبه للتصميم اخوي دافىء الاحساسـ أرى انك كثرت من الفرش والباترن .. كمان انا ارى انه التصميم بيه خامه ومافيه اطار.. الخط لو كان اكبر شويه ولون ثاني يكون اجمل .. عموما هذه مجرد ملاحظات او وجهة نظر لاغير ولاتنقص من جمال تصميمكـ فهو يكفي انه كان معبر ,,, في انتظار المزيد من تصاميمك الخياليه .. تقبل مروري ,, جل التحايا كايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
أهلاً بك وبتصاميمك
أعجبني التصميم كثيراً الله يعطيك العافية ننتظر جديدك وفق الله الجميع |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
‘’‘ بكل صراحهـ التصميم قمة في الروعة يمتلك حس الهـدوء والرومنسية ,‘, نال على إعجــابي ,‘ وملاحظتي / لو مكبر الخط شوي والخط شيء ثاني كان أحلى سلمت يمناك أجمل تحية ,, وإلى الأفضـل ,, |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
تصميم جميييل جدا وراقي
اتمنى ان تستفيد من نصايح المشرف كايدهم... ولك ارقى تحية الساهرة |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
اقتباس:
شاكر لك مرورك .... |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
اقتباس:
جميعا ان شاء الله ... |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
اقتباس:
هلا فيكِ اختي أحلى ملاك ... الاروع مروركِ متصفحي ... ملاحظاتكِ وملاحظة الجميع على راسي :) الله يسلمكِ اختي ... |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
اقتباس:
هلا فيكِ اختي الســــــــــــــاهرة ... الأروع والأجمل مروركِ ... اخوي كايدهمـ ماقصر ..:clap: اكيد نستفيد من نصايحة ... اسعدني مروركِ أختي . |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
[FONT="Arial"][SIZE="4"][B][CENTER]تم تعديل التصميم ....
مع اضافة + حذف + تغيير في بعض الاضافات :cool:... |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
بسم الله ماشاء الله
رائع في كلتا الحالتين سلمت يمناك والأوان حلوه بعد واصل مسيرة الابداع والله ولي التوفيق |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
وااااااااو الأولى حـلوه كيف هذه .. أكيد أحـلى يعطيك الف الف عافية .. .. |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
هلا بك اخوي قاهر المستحيل .... الله يسلمك ... مرورك الأروع ... منور اخوي ... اختي احلى ملاك نورتي الصفحة مرة ثانية ... ويعافيكِ اختي ... تحياتي لكمـ ..... |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
هلا بيك اخوي
وشكرا لك عالتواجد والمشاركة التصميم بشكل عام جميل بس ملاحظتي ان عنوان ومضمون التصميم لا يتناسب مع التصميم الموضوع يتكلم عن الالم والحزن - والتصميم يحتوي على ورود وكانه بطاقة فرح هذه ملاحظتي وان شاء الله تتواصل معنا ونشوف ابداعاتك اجمل تحية |
رد: تصميم ** ايها الألمــ ***
هلا فيك اخوي عيون هجر ... بالنسبة لملاحظتك / صحيح الموضوع يتكلم عن حزن والخلفية مثل ماقلت بطاقة فرح ... حبيت اغير الخلفية فقط .. (كتجربة)... وملاحظتك اخوي على راسي ... ان شاء الله في التصاميم الجاية ... |
| الساعة الآن 12:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد