منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الترحيب والتهاني (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   آنه عضو جديد من الجفر هل من مرحب (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=4806)

الجميعة 10-03-2003 12:54 AM

آنه عضو جديد من الجفر هل من مرحب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آنه الصراحه كنت ذاك اليوم في نقهى كان كمبيوتري شوي
مادري شجايه ورحت المقهى بسوي شغله
وخشيت علىالمتصفح وقلت ياولد شوف
شنو في المفضلة ولا أفتحها إلا أشوف منتديات الطرف
قلت ياسلام حتى الطرف عندها منتدى وموقع قلت ياله خل نشارك
ونتعرف أكثر على أهلنا خاصتاً أن المنتدى ماعليه كلام وإلا مسويينه شيعة ايه شفت قسم عاشوراء ومادري شنو
المهم ما أبغا أطول عليكم هذا إيميلي
وإلا يبي يتعرف
إذا ما تشيله الأرض تشيلة عيونه
sadig_33@hotmail.com
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااًًًًًًًًًًًًًً ًًًًًً

المنادي 10-03-2003 08:18 AM

حياك الله يالجميعه وياأهلا وسهلا فيك وفي كل سكان الحفر..
ونأمل منك المشاركه الفعاله....
تحياتي لك

جراح 10-03-2003 08:38 AM

يامرحبتين اكبار
 
الاخ الجميعه مرحب بيك في منتدى الطرف الذي هو منتدى الجميع بل هو منتدى القرى الشرقيه وليش مانرحب انت تأمر عالراس والعين ويالله خلنا نشوف همتك في المواضيع الحلوه خاصة وان اخوانا وأعلنا في الجفر نعرفهم عز المعرفه وشكرا على الفرصه الطيبه اللي جابتك لنا وياهلابيك ..

جراح:cool:

الغريب 10-03-2003 08:39 AM

الجميعة ..

أهلاً بك .. وحياك الله ويامرحبا بأهل الجفر ..
بالتأكيد المنتدى منتداك والجميع هنا أهلك وأصدقائك ..
وأتمنى استمرارك وتواصلك معنا ..
في انتظار مشاركاتك ..


تحياتي ،،

الجميعة 10-03-2003 08:57 AM

أحرجتوني الصراحه وأعتقد كل هالترحيب مايليق في مقامي
 
:oبصراحه خجلتوني ما أعرف شلون أشكركم على هالترحيب الحار
وأنشالله أني أستطيع أن أقدم
ما يحيز على رضاكم أنشالله
ومره ثانيه أقولها مشكوريييييييييييييييييييييييييييين
http://www.montada.com/attachment.php?postid=1701181

الجميعة 10-03-2003 09:29 AM

بصراحه يامشرفين وأعضاء خش واقرا
 
آنه أقولك الصراحه أكقر مشاركاتي بتشوفها
في قسم السيارات نادر بتحصل موضوع في العام أو غيره من الأقسام
وإذا هالشي يرضيكم قولولي وإذا مايرضي أحاول أني أبذل مجهود أكثر
في سبيل الحوز على رضاكم
وأبي رد من قبل المشرفين وآراء من الأعضاء;)

الغريب 10-03-2003 11:39 AM

أخي الجميعة ..

قد تكون مولعاً بالسيارات .. وهذا واضح من خلال مشاركاتك ..
ولا مانع من تلك المشاركات ..
ولكن .. أتمنى أن أرى لك مشاركات في جميع أنحاء المنتدى ..
كالعام .. والمجتمع .. والكمبيوتر .. وغيرها ..
وما المانع في مشاركتك في تلك المنتديات .. وتبادل وجهات النظر .. والآراء ..
تستطيع المشاركة من خلال تصفحك للمنتديات الأخرى .. غير السيارات ..
وأنا على ثقة تامة بأنك ستجد مواضيع كثيرة .. وستعجبك ..
بل وستشارك فيها .. ونحن بانتظار تلك المشاركات ..



تحياتي ،،

وديع 10-03-2003 02:20 PM

حياك الله يالجميعة في منتديات الطرف وانشاء الله بتشوف كل ما يرضيك في هذا المنتدى ويالله عاد ورى همتك وشطارتك في انتقاء المواضيع.

الــصــدى 10-03-2003 02:29 PM

الــــــــــصــــــــــدى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أهـــــــلا بك عضوا جديداً بيننا وأخو جديداَ لنا


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/santa2.gif


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/dazzler.gif


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/ura.gif


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/partytime.gif


نور النتدى بوجودكم


تحياتي

http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/bandit.gif


<span style='color:"000000"'>ا</span><span style='color:"0E0E0E"'>ل</span><span style='color:"1B1B1B"'>ـ</span><span style='color:"292929"'>ـ</span><span style='color:"373737"'>ـ</span><span style='color:"454545"'>ـ</span><span style='color:"525252"'>ـ</span><span style='color:"606060"'>ـ</span><span style='color:"6E6E6E"'>ـ</span><span style='color:"7B7B7B"'>ـ</span><span style='color:"858585"'>ـ</span><span style='color:"8B8B8B"'>ـ</span><span style='color:"929292"'>ـ</span><span style='color:"999999"'>ـ</span><span style='color:"A0A0A0"'>ص</span><span style='color:"A7A7A7"'>ـ</span><span style='color:"AEAEAE"'>ـ</span><span style='color:"B5B5B5"'>ـ</span><span style='color:"BBBBBB"'>ـ</span><span style='color:"C2C2C2"'>ـ</span><span style='color:"C9C9C9"'>ـ</span><span style='color:"D0D0D0"'>ـ</span><span style='color:"D7D7D7"'>ـ</span><span style='color:"DDDDDD"'>ـ</span><span style='color:"E4E4E4"'>ـ</span><span style='color:"EBEBEB"'>ـ</span><span style='color:"F2F2F2"'>ـ</span><span style='color:"F8F8F8"'>د</span><span style='color:"FFFFFF"'>ى</span>

الجميعة 11-03-2003 02:28 PM

خش وعطني رايك في الفكرة
 
أولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانياً آنه لاحظت شي في المنتدى أنه في قسم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف المفروض أنه كل عضوا يكتب إيميله على شان تتوطد
العلاقة بين الأعضاء وغيره أنهم يتعرفون على بعض
وإلا ليش سموه منتدى التعارف
آنه حبيت ألفت نظركم لهالموضوع وإذا فكرتي ما تعجبكم
كيفكم بس الصراحه فكرتي تسمى وجهة نظر يعني
مو شي أجباري واتمنى
أني ماطولت عليكم بهذرتي البايخة
مع تحيات أخوكم : الجميعة
sadig_33@hotmail.com

جواد الليل 11-03-2003 02:40 PM

ترحيب
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا و سهلا بك بيننا هلا بالطش و الرش هلا بالورد المطشر هلا بالعطر والفل والورد والياسمين.
اسأل الله ان يوفقك و ان تفيد و تستفيد.:D;):):cool:

moroj 11-03-2003 03:32 PM

هلا اخوي الجمعيه تشرفنا بحضورك ومشاركتنا فى بيتنا الثاني
وحياك الله بين اخوانك وخواتك


الساعة الآن 06:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد