منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   نكت لكن ليست قديمة (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=469)

عمر أبو ريشة 07-09-2002 07:34 PM

نكت لكن ليست قديمة
 
نكت ياويل اللي يقول قديمة
أثنين محششين دخلوا مطعم قعدوا جنب مراية طلبوا أربعة شاي !..

محششين مسلحين ..مسكوا واحد وقالوا له أنت معانا ولا مع الثانيين قال معاكم معاكم' قالوا لكن إحنا الثانيين..

اثنين محششين مسافرين وفي بعير على الخط .. الراكب يقول للسواق تشوف البعير قال السواق اشوفه المهم صدمو البعير ودخلو المستشفى بعد يومين سال الراكب السواق ماقلتلك تشوف البعير؟قال السواق نسيت أحسبك أنت اللي تسوق

واحدمحشش كان يمشي في الشارع شاف اشاره ممنوع الوقوف.......انبطح

في أثنين محششين واحد قال للثاني شايف الكتابة اللي على الجدار .. قاله شايف الكتابة بس فين الجدار.

في واحدمحشش قال لحرمته تعرفي ترسمي خطوط بالطول والعرض قالت ايوه اعرف قال لها ارسمي في ظهري المهم لما رسمت قالت خلصت قالها رقمي المربعات المهم رقمتها قال لها شايفة رقم اربعه قالتله ايوه قال حكيني فيه .

زوجين محششين كانوا بالسياره نز ل الزوج يشتري حاجه من السوبر ماركت ولما رجع تذكر انه قفل على مفتاح السياره فعلى طول راح جاب علاّقه وهو يحاول يفتح قفل الباب ، زوجته كانت تأشر له من داخل السياره وتقول: يمين.. لا يسار أشوي.

محشش سأل واحد قال وش اسمك قال له خالد العيد قال وش تقرب لمسجد العيد

إشراق 08-09-2002 02:18 AM

ههههههههه

:D :D :D :D

آه بطني

بطني ... بطني

بأموت من الضحك


:D :D :D

اسمع هذي

في محشش يتمشى شافته الدورية قال له الشرطي اركب رد عليه وقال:لا لا مايحتاج وصلت البيت



ومشكور يا أحمد مطر

عمر أبو ريشة 08-09-2002 12:48 PM

مشكور يابو عبادي
 
اسمع هذه

يقولون دخل واحد على محشش قال له حرام عليك

قل وعليكم الحرام .

إشراق 08-09-2002 04:03 PM

:D :D :D :D

خخخخخخخخ

:D :D :D :D

مشكور أخوي أحمد مطر

meelad 08-09-2002 11:51 PM

هيهيهييه
بقولك كلمة بس لاترد مثل المحشش

حرام عليك
بموت من الضحك على هانكت المغبره تصدق
بس شفته جات اغبره الله تغربلك صاير دمك
خفيف بس ابي اعرف شي واحد انت وين شايفهم
عند الأشارة
وسلامتك :P :P :P :P

الامبراطور 14-10-2004 08:30 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههه


مشكور يابعد جبدي

وصدقت نكت جديدة

تحياتي ...

ولد هجر 15-10-2004 12:14 AM

خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموا والله روعة بس في وحدة قديمة


تحياتي القلبية الخاصة لك أخي عمر أبوريشة


الساعة الآن 02:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد