![]() |
موامرة جديدة؟!!!!!
موامرة جديدة؟!!!!! بسم الله الرحمن الرحيم عندما ظلم النصر سنوات وسنوات وايضاً باقي الانديه سِوى النادي الاوحد نادي الدلال والبطولات المشبوهه وعندما انكشف خسيس الهلال صاحب التاريخ الاسود في ظلمه للنصر مع القذرين الجروان وابو زنده وغيرهم فدبّر الزيد (المندوب الهلالي المتجوّل) وبعض اعضاء شرف الزعيم موامره جديده بعد موامرة ابعاد الشيخ منصور البلوي عن طريق الزعيم فبدت الموامرة اولاً بعدم استقدام حكام اجانب لهذه المباراه بالرغم من التوتر الطارئ من مباراة الشباب، فكلفوا الحكم الكثيري المعروف عند الرياضيين بمدينة الخرج بهلاليته وهو الحكم الذي لم نسمع عنه الا هذا العام فكان المطلوب منه بالحرف التالي : المباراة هي عبارة عن ثلاثة نقاط بمعنى انها ليست نهائيه ولا مصيريه المهم ان لا يهزم الزعيم فطلبوا منه احتساب ضربة جزاء على اية سقوط لأي لاعب نصراوي حتى لو لم تكن صحيحه ولو كان المهاجم يمثل وبالفعل احتسب الحكم ذو الميول الهلاليه ضربة جزاء مشكوك في صحتها ليس حباً في النصر لكن خدمة للهلال ولاغراض مستقبليه دنيئه ثم بعد ذلك يقوم الحكم الذي صحى ضميره من يوم غدٍ ويعتذر في النشرة الهلاليه (الجزيرة) في سابقه تاريخيه لم تحدث من قبل في الملاعب السعوديه!!! وبذا ليتحقق للهلال ولجنة الزيد وهو الشخص القوي في لجنة الحكام عدة اهداف منها : 1-تبرئة اللجنه وحكامها من دعم الهلال. 2-اللصاق التهمه بالنصراويين وتكذيبهم في ان الحكام يظلمونهم!. 3-شن حمله اعلاميه على النصر واعادته للخلف من جديد بعد تطوره الاخير . وغيرها من الاهداف والتي سيكشفها الله سبحانه في قادم الايام ، فلو ان هذه اللجنه لديها حياء وضمير لطلبت من الهلال الاعتذار عن جريمته في مباراة الاتفاق العام الماضي 3-3 عندما احتسب ضربة جزاء لم يصدق بها لاعبين الاتفاق انفسهم وتغاضى عن ضربة جزاء للنصر يراها الاعمى وتلك المباراة كادت ان تكلف النصر الهبوط لدّرجه الاولى لولا لطف الله سبحانه بعد فقد نقطتين ثمينتين . وهذه اللجنه والحكم الكثيري والذي يبدو انه يطمح في الدوليه والمشاركات الخارجيه لماذا لم يعتذر بخطئه بعدم طرد الخثران ولماذا لم يحتسب ضربة جزاء على نامي في د(51) وغيرها من الاخطاء المهم على جميع النصراويين والانديه الاخرى الانتباه لهذه المؤامرة ............. "والله المستعان" |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
انا اشوفك تتكلم واجد عن البلانتي على نامي ابقاك تجيب صور علشان نصدقك |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
شوف اتمنى انك تعرف تقراء بس
انا تكلمت عن عدة امور مو بس على البلنتي اوكية ولا يهمك راح اجيب لك فيديو بعد تامر امر يالنيفيا |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
صور متحركة توضح لمسة يد على لاعب الهلال محمد نامي في الدقيقة 51 ولم تحتسب ضربة جزاء مع انها واضحه كثيراً http://www.majidsr.com/uploads/fLt31460.gif http://www.majidsr.com/uploads/71Z31536.gif اتمنى انك تشوف زين يا بابا. |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
صح برفؤ ياأعضاء نصراية
|
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
ماشوفك رديت
يا فارس 8 |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
ابقاك انت تشوف عدل مش انا الصورة واضحه ميه بالميه انها في صدره مش في يده يا جمهور الليزر |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
اولا عندما اعترضوا الحكام على ضربة الجزاء
قلتوا متفق الحكم ويا نادي الهلال ماعندك دليل غير هذا اول مرة اشوف نادي يتفق مع حكم ضدة هل هذا معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقتباس:
وثانيا الاعمى ما يشوف كيف بينظر لضربة جزاء الهلال يبقى هلال (لماذا كل هذا الكلام على نادي الهلال فقط ليش ما يكون نادي غير) |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
إن بعض الظن اثم ...تظنون بالحكم انه متفق مع الهلال وش ذا التفكير ...
لهالدرجه وصل تفكيرنا وتعصبنا خلاص مباراه راحت وانتهت وش يفيد التحليل احين وش بيرجع وش بيقدم.. يا نصراويين فكروا بناديكم احسن من تفكروا بنادي الهلال لأنكم بتتعبون معه...... هذا نادي زعيم نصف الأرض واتركوا الحسد والظن الكره روح رياضيه ...وبالنهايه الرياضه ربح وخساره مو كل يوم تفوز ولا كل يوم تنهزم ولازم نتقبل اخطا الحكام اهم مو معصومين آسف على الإطاله وتقبلوا مروري مدهامتان |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
صحيح هي مؤامرة .. ويا لها من مؤامرة ..
:teeth_smi عجبي منكم :teeth_smi |
رد: موامرة جديدة؟!!!!!
انا مابرد عليك لانك الى الان عقولكم مازالت جاهله ياجمهور النصر ...
انا اللي شفت في منتدى الطرف منك انت ياأعضاء نصراويه وجماهير النصر اللي في المنتدى مواضيعهم كلهم ضد الهلال ماعندهم شيء ثاني |
| الساعة الآن 02:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد