منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   إلتون جنن ياسر ... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=46639)

كونترا تاك 15-12-2007 01:58 PM

إلتون جنن ياسر ...
 
إلتون الصغير المكير جنن ياسر ... شوفوا معي ... خخخخخخخ


http://www.2mr2.com/up/uploads/4a379f0a87.jpg
http://www.2mr2.com/up/uploads/f2cd486cc1.jpg


اركدوا ياجماعه .. وش بلاكم ..

http://www.2mr2.com/up/uploads/ee969db68b.jpg

http://www.2mr2.com/up/uploads/21cc3c0eec.jpg
http://www.2mr2.com/up/uploads/5d553b6dd3.jpg

البلنتي صحيح ولاغبار عليه .. على حسب كلام الخبير الدولي غازي كيال ..

http://www.2mr2.com/up/uploads/7fb0c50325.jpg

فوده يقول مش بلنتي .. والله احترنا.. إذا خبراء التحكيم يختلفون ..



انتظر تعليقاتكم ...

fares_8 15-12-2007 03:09 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أبارك حق فريق الهلال والنصر على التعادل وعلى المباراة الاكثر من رائعة

وثانيا احب اقول حق سباط كو كيف التون جنن ياسر بس علشان انه وقف قدام الفاول

وثالثا البلانتي مش بلانتي

( اذا كان الشهراني اهو اللي داس على رجل تفاريس ماتكون الطيحه كذا)

أعضاء نصراوية 15-12-2007 03:59 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
تم تحرير الرد من الإدارة

ونأمل من العضو (أعضاء نصراوية)

الالتزام بآداب وقوانين المشاركة في المنتدى

السامي 15-12-2007 06:32 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
النثر مافاز على الزعيم اربع سنوات ...وماذاقو طعم البطولات عشر سنوات ويقولون منافسينا..والله انكم ماراح تفوزوا علينا الا في أحلامكم ....حتى التعادل مع الزعيم بطولة لكم...............

الفتى الهجري 15-12-2007 07:02 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
لن ارد على ذكاء الاخ الغالي سباطكو ..فالبرازيلي التون لم يجنن ياسر ..فهذه حتى الصغار يفعلونها لانهم بالطبع سيغطون على الكرة لكي لا تلعب سريعا والتون تصرف بالشكل الصحيح ..أما عن ضربة الجزاء فلا أعتقد اانك تعرف كرة القدم ...

ومع خالص تحياتي للجميع ..الفتى الهجري

عاشق ميسي 15-12-2007 08:49 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا نقول لفريق الهلال هاردلك على هذا التعادل الغير عادل ومبروك لفريق النصر على هذا التعادل
وعن ألتون مثل ماقال الفتى الهجري كل لاعب يبحث عن تعطيل الكره وهذا اللي فعله ايلتون
وعن ركله الجزاء اعتقد انها ضربه جزاء خياليه من سعد الكثيري

كونترا تاك 16-12-2007 02:16 AM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
صدق من قال ( اللي مايفهمك يتعبك )

ياجماعه وياناس افهموا ... أدري والله أدري ان هالحركه يسوونها حتى البزران لتعطيل اللعب وانها مو جديده ..

بس اللي أنا أقصد ان ياسر تنرفز من خلال وقوف إلتون أمامه فقط ..

(وش الفرق بين جنن ونرفز الخصم ..) حيث ان التنرفز بداية الجنون .. فهمتوا زين ... وإلا أشرح أكثر ..

http://forum.kooora.com/f.aspx?t=7312522

خش هالرابط وشوف الردود السنعه انت وياه ..

اقتباس:

النثر مافاز على الزعيم اربع سنوات ...وماذاقو طعم البطولات عشر سنوات ويقولون منافسينا..والله انكم ماراح تفوزوا علينا الا في أحلامكم ....حتى التعادل مع الزعيم بطولة لكم...............
يابوي حتى الهلال جات فتره أبطى مافاز على النصر بالسنوات أيام ماجد .. الأسطوره ... وكذلك الآن يصير للنصر وشي طبيعي أصلاً .. بس أوووه .. يمكن انت مالحقت على أيام ماجد .... حارق الهلاليين ..

وقل للشامتين بنا أفيقوا ..سيلقى الشامتون كما لقينا ..

الهلال الموسم الماضي ولابطوله .. والسنه برضو كاس أندية الخليج وراحت عليه .. وكاس اسيا راحت .. ويبطي يوصل للعالميه .. ومالها إلا أهلها .. والدوري إذا ماكان للنصر فهو للإتحاد ..


اقتباس:

..أما عن ضربة الجزاء فلا أعتقد اانك تعرف كرة القدم ...
يابو الشباب .. غازي كيال خبير التحكيم صرح بصحة البلنتي . وبوجود دفع من اللاعب ترافيس .. للاعب النصراوي .. من الخلف الذي لم يشاهده أحد ..

تابع البرامج وتثقف وتعرف زين ... وفوده حكم عاللعبه عالسريع .. بدون تدقيق عليها ..

وإذا على الحكم تراه تجاهل كرت أحمر مستحق لعبدالعزيز الخثران ...

وأهدافكم مادري كيف تجي .. كلها بالحظ ..

الموسم الماضي أحمد الخير أهداكم هدف .. وهالسنه صقعت في القحطاني ودخلت .. حظ يفتت الصخر ... ولو مالطرد وإلا كانت علوووووم .. ويوووووووه على تسديدة الحارثي .. اللي بالعارضه .. الدعيع احتولت عيونه .. هو بجهه والكوره بجهه .. خخخخخ .

والنصر الموسم بدا بالتحسن شيئ فشيء وسيعيد نصر الأمس بإذن الله ..

السامي 16-12-2007 06:18 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
عزيزي سباطكو:الدوري هلالي ولاتتعب حالك وتحرق أعصابك ..وعندما كان ماجد موجود كان الفوز بالتناوب بين الفريقين وكان فعلا الهلال ينافسه النصر ..وكان الجميع ينتظر مباراة الديربي بفارغ الصبر ..اما الان فالاتحاد سحب البساط منكم وأصبح هو منافس الزعيم وانتم من اندية الوسط ..2ضربة الجزاء بالتأكيد غير صحيحة فلم يلمس تفاريس الممثل مهاجم النصر ولم يدفعه ..وواضح من حركة يدي تفاريس ..واما الحظ الذي للهلال فعليك ان تسأل نفسك ؟؟لماذا المتعة هلالية ولماذا الجميع يشاهد مباريات الزعيم سواء كان هلاليا او من الاندية الأخرى فعندما تكون هناك مباراة للزعيم مع الاتحاد مثلا تسارع جماهير الأندية الأخرى بتشجيع الفريق الذي يلعب ضد الهلال ..ولماذا الحظ دائما هلاليا ؟؟ولماذا شعبية الهلال هي الاولى ؟؟؟واذا العالمية هي منتهى طموحك فلا نريدها فنحن لانرضى الا بالذهب وحصد البطولات ..واذا الزعيم لم يحصد بطولة العام الماضي انتظر هذه السنة وشوف بعينيك البطولات ..وعليك انت مساندة الأندية الاخرى فهذه وظيفتكم في السنوات الأخيرة ....

الفتى الهجري 16-12-2007 06:35 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
ذكائك غير محدود فكيف تقول ..(( وبوجود دفع من اللاعب ترافيس .. للاعب النصراوي .. من الخلف الذي لم يشاهده أحد ..))

وتقول ان خبيرك شاهدها ولا اهو عنده كاميرا خاصه حق النصر والدفاع عنه ...

واما تعليقك عن فوده أنت أتيت برأي فوده لأنك تعلم أن فوده أفضل من خبيرك وممن تعرف فجئت به ولكن قلت حكمه خاطئ بحجة أنه كان الحكم على ضربة الجزاء سريعاً ...

وأشكر زعيم القرن هذا الكاتب الرائع على رده وخصوصاً : ((؟؟؟واذا العالمية هي منتهى طموحك فلا نريدها فنحن لانرضى الا بالذهب وحصد البطولات ..))..

عموماً اعتقد اني لي عوده يا مجنن ياسر ..مع خالص تحياتي لك ..الفتى الهجري

كونترا تاك 16-12-2007 08:57 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
بعيداً عن التعصب لنتناقش بكل عقلانيه ...

اقتباس:

الدوري هلالي ولاتتعب حالك وتحرق أعصابك
أعصابي في الثلاجه .. مايحتاج .. والله أعلم من يكون بطل الدوري .. بس أتوقع الدوري اتحادي .. بقيادة النمر محمد وتشيكو وكيتا ..

اقتباس:

اما الان فالاتحاد سحب البساط منكم وأصبح هو منافس الزعيم وانتم من اندية الوسط .
النصر قادم وبقوه .. وراح يثبت انه كبير .. والأسد يمرض لكن مايموت ..

اقتباس:

2ضربة الجزاء بالتأكيد غير صحيحة فلم يلمس تفاريس الممثل مهاجم النصر ولم يدفعه
إذا مش بلنتي يسلم راسك .. ويقولون اللي تكسب بو العب بو ... خخخ ( أحس انها مو راكبه )

اقتباس:

فالاتحاد سحب البساط منكم وأصبح هو منافس الزعيم وانتم من اندية الوسط
بساط الريح وإلا أي بساط ... النصر يبقى كبير بجمهوره الوفي ..


اقتباس:

واما الحظ الذي للهلال فعليك ان تسأل نفسك ؟؟لماذا المتعة هلالية ولماذا الجميع يشاهد مباريات الزعيم سواء كان هلاليا او من الاندية الأخرى فعندما تكون هناك مباراة للزعيم مع الاتحاد مثلا تسارع جماهير الأندية الأخرى بتشجيع الفريق الذي يلعب ضد الهلال ..
أنا واحد أشوف المباريات اللي تجمع عادة الهلال النصر الإتحاد الأهلي الشباب الإتفاق .. إذا لعبوا هالفرق مع بعض أتابعهم .. ومو شرط الهلال .. زياده على ذلك أتابع مباريات اللي مع أي فريق .. وكثير اللي يشجعون ضد الهلال لأنهم عارفين الهلال مايفوز إلا بالتحكيم .. ومدعوم من الإتحاد السعودي ...

اقتباس:

؟؟؟واذا العالمية هي منتهى طموحك فلا نريدها فنحن لانرضى الا بالذهب وحصد البطولات ..
راحت عليكم البطولات وماعاد بتحققون شي ..

اقتباس:

واذا الزعيم لم يحصد بطولة العام الماضي انتظر هذه السنة وشوف بعينيك البطولات
إذا فزتوا ببطوله بنبارك لكم .. بس ما أظن ..

اقتباس:

..وعليك انت مساندة الأندية الاخرى فهذه وظيفتكم في السنوات الأخيرة ....
أساند الهلال إذا لعب فقط خارجياً وأي فريق يمثل الوطن نشجعه ..

بس ياحسافه فشلتونا مع الوحده وكباريات اسماعيل مطر ..



الأخ والشاب اللطيف / الفتى الهجري /
اقتباس:

ذكائك غير محدود فكيف تقول ..(( وبوجود دفع من اللاعب ترافيس .. للاعب النصراوي .. من الخلف الذي لم يشاهده أحد ..))
تكفى يالعبقري .. الموسم الماضي هدف وضوح الشمس واحتسب تسلل ..
الحين لكم ضربة جزاء مشكوك فيها .. وصجيتونا عليها .

السامي 16-12-2007 09:38 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
[QUOTE=سبطا كو;338575]بعيداً عن التعصب لنتناقش بكل عقلانيه ...

انا اتفق معك بعيدا عن التعصب... والله أعلم من يكون بطل الدوري .. بس أتوقع الدوري اتحادي .. بقيادة النمر محمد وتشيكو وكيتا ..

.مابغى منك الا تقول لي مبروك في نهاية الدوري ..ولجميع الهلاليين.

النصر قادم وبقوه .. وراح يثبت انه كبير .. والأسد يمرض لكن مايموت ..

النصر لن يعود الا بتغير العقلية التي يمشي عليها الان وهي الفوز على الهلال بطولة..

إذا مش بلنتي يسلم راسك .. ويقولون اللي تكسب بو العب بو ... خخخ ( أحس انها مو راكبه )

اتفقنا ..وأخيرا؟؟؟؟؟؟؟

بساط الريح وإلا أي بساط ... النصر يبقى كبير بجمهوره الوفي ..


اتفق معك النصر لم يتبقى منه الا جمهوره والا الفريق ماضي لن يعود..أنا واحد أشوف المباريات اللي تجمع عادة الهلال النصر الإتحاد الأهلي الشباب الإتفاق .. إذا لعبوا هالفرق مع بعض أتابعهم .. ومو شرط الهلال .. زياده على ذلك أتابع مباريات اللي مع أي فريق .. وكثير اللي يشجعون ضد الهلال لأنهم عارفين الهلال مايفوز إلا بالتحكيم .. ومدعوم من الإتحاد السعودي ...

رجعنا للتعصب ياحبيبي ..والتحكيم عطاكم بنتلي قبل يومين ماأسرع ماتنسون..

راحت عليكم البطولات وماعاد بتحققون شي ..

ياعزيزي هذا الهلال ..وأنت تعرف من هو الهلال ولن يصبر طويلا حتى يسعد جماهيره كما عودنا..إذا فزتوا ببطوله بنبارك لكم .. بس ما أظن ..

انت بارك واترك الباقي لنا ..أساند الهلال إذا لعب فقط خارجياً وأي فريق يمثل الوطن نشجعه ..

بس ياحسافه فشلتونا مع الوحده وكباريات اسماعيل مطر ..
من الطبيعي ان الفرق الكبيرة تسقط أحيانا ولكن سرعان ماينهض الزعيم ويرحل الى شاطئ البطولات هكذا تعودنا وهكذا عشقنا الزعيم ...

ملك الغموض 17-12-2007 02:07 AM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
سؤال / هل ردودكم ستغير من الواقع أم ماذا ؟ بالطبع لا فالنصر سيبقى النصر والهلال سيبقى الهلال وغيرهم وغيرهم........فكلهم سيبقون أندية تلعب من أجل الفوز

وبالنسبة للموضوع أجد أنه عادي جدا فكل مافي الأمر أن اللاعب ياسر تنرفز من وقوف إلتون أمام الكرة وأعتقد
كل لاعب سيتنرفز من هذه الحركة إذا كان متحمساً للعب الفاول


واسمحوا لي على هذا الرد الجارف


تقبلوا تحيات أخوكم............................................. ............ملك الغموض

واثق الخطوة 17-12-2007 02:44 AM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
مشكور

كونترا تاك 17-12-2007 04:07 AM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
للنصر بلنتي ما احسبه الحكم .. شوف .... الكره بتروح للاعب النصر .. بس محمد نامي طلعها بإيده ركني بعد مافشل بضربها بالصدر ..

http://www.2mr2.com/up/uploads/6d4d00dd9d.gif

أوضح منها مافي .. وماقلنا شي .

والليله جاتني رساله من جوال النصر ..

تقوووول : و

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود نائب رئيس نادي النصر على أن لجنة التحكيم هي الراعي الرسمي لفريق الهلال وقال سموه :إن اعتذار اللجنه والحكم عن ضربة الجزاء مع التأكيد على أن الطرد كان مستحقاً " أكبر )

دليل لذلك فهم لم يكلفوا أنفسهم إلا بالتعليق على مايهتمون به وإلا فأينهم والحديث عن الطرد المفترض والمستحق للخثران لمخاشنته لاعبي النصر في الدقائق (9و34 )
من الشوط الأول قبل أن يتجرأ الحكم ويظهر الكرت الأصفر في الشوط الثاني ؟ كذلك كان لابد للجنه مع الحكم الاعتذار عن عدم احتساب ضربة جزاء على نامي في الدقيقه 51
.. وكلام طويل .. عن ضربة الجزاء .. ماعلينا منه ..


ـــــــــــــــــــــــ
قويه صراحه من الأمير : لجنة التحكيم الراعي الرسمي للهلال مش موبايلي .. خخخخخخخخ .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

وبالنسبه للأخ اللي يقووول .

اقتباس:


سؤال / هل ردودكم ستغير من الواقع أم ماذا ؟ بالطبع لا فالنصر سيبقى النصر والهلال سيبقى الهلال وغيرهم وغيرهم........فكلهم سيبقون أندية تلعب من أجل الفوز

ردودنا مالها طعم تعرف ليه ؟ يبغالها ملح وتعرف الأسعار مولعه نار ..

اقتباس:

هل ردودكم ستغير من الواقع أم ماذا
ياخوي هنا عندنا استوديو تحليلي ..وفرفشه ووساعة صدر.. وعلى كلام القطريين : فضفض وشيل الهم اتكلم اتكلم .. قول اللي في بالك .. ياعمي لاتهتم ..ياعمي لاتهتم .

اقتباس:

........فكلهم سيبقون أندية تلعب من أجل الفوز
بالتوفيق للنصر

السامي 17-12-2007 06:43 PM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
الكرة خرجت من صدر نامي .((.بس تبغى نصراوي ماتتغيرون!!!!! )))) والوليد بن بدر خليه يكثر من البيانات حتى ينافس الزعيم ببطولاته..

كونترا تاك 18-12-2007 02:03 AM

رد: إلتون جنن ياسر ...
 
عالعموم عزيزي الفتى الهجري ..

النصر والهلال عينان في رأس .. وكل شخص يعبر عن حبه لناديه بالطريقه الأنسب ... والمباراه انتهت بخيرها وشرها .. لكن الروح الرياضيه تبقى والتنافس الشريف هو الأهم في الأمر كله ..

http://www.2mr2.com/up/uploads/432f2d0e8b.bmp

لقطات من المباراه :

القصيران الشلهوب وإلتون جنب بعض ...

http://www.2mr2.com/up/uploads/38311ab2ac.jpg


خشمك وانا اخوك :

http://www.2mr2.com/up/uploads/c9572df994.jpg

وشكراً


الساعة الآن 07:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد