![]() |
ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحته الله وبركاته
شرايكم والكلام الى كتبه هذا المجنون.. على سيارته..هل بمجرد خلافه مع بنت ايا كانت هذي البنت يحق له ان يضع هذا الكلام ؟؟؟ ام يريد ان يلفت انتباه الناس له فوضع هذه العباره.. هل يعلم هذا المغفل ان البنت هي اخته وزوجته وابنته في المستقبل.. عموما ليس هدفي من وضع هذي الصوره هو اعجابي بهذا الابله وماكتبه ولكن اردت ان انقاشكم في موضوع مهم وهو لماذا اذا كان هناك خلاف بين رجل وامراه .. تكون نتيجه الخلاف االاتهمام العمومي .. بمعنى اخر ان يقوم الرجل بتوجيه الاتهام للمراءه بوجه عام دون تخصيص المراءه بعينها.. وكذلك ان تقوم المراءه بتوجيه نفس الاتهام للرجال بوجه عام دون تخصيص الرجل بعينه |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
استفغر الله العظيم ..
لا حول ولا قوة الا بالله .. (ولقد كرمنا بني ادم)،، هذا التصرف لا يدل الا على دنائة صاحبه ،، والله غريبه هل وصل تفكير شبابنا لهالدرجه.. |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
هذا يدل على عدم تصفيت
الذمه فيما بينهم وعدم الثقه ببعضهم وعدم التفاهم مع بعضهم البعض وهذا رايي موفقين لكل خير |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
شد انتباهي العنوان .. حبيت اعلق .. اقتباس:
هو مغفل بعقل !! اقتباس:
واللي ما يعرفه هذا الشيء ان الكلاب اوفياء للأنسان فقط اما لانثاه فلا !! ورده القمر تشكرات لهذا الطرح |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
اوووووووووووووه الله مكرمك من بد المخلوقات ولا رحت الا للكلب (مكرم القارىء) ومن منو؟؟ من اختك وامك وعمتك وخالتك وجدتك وزوجتك وووو على قولة اخوانا السوريين الله يثبت علينا العقل والدين يا حق |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
كل من يرى الناس بعين طبعه... لااااااااااااااااا تعلق أخر.. |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
دليل ان شخص هوجاهل وتصرف اوقوله يدل على جهله ربنا لا تاخذنا بما فعل سفهاء منا
|
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
انا اتوقع ان هذا الشاب مجنون بنضري و متخلف
|
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
مرحبا
هناك دراسه تقول ان الذي يمر بوقف ترك له اثر سلبي في حياته خصوصاً من جنس معين اي من ذكر لي انثى او العكس يظل يكهر الجنس هذا الي ان يتبدل ذلك او يثبت له العكس وكثير هي المواقف التي شفتها وكانت معهم في هذا المواقف وحقيقه صعبه ومره على الذي يكون فيها وقد يكون كاتب هذا العباره مار اكثر من موقف مع الجنس الطيف (الأنثى ) وقد يكون جرحه طري وعميق لذلك كتبها على العام لعله يرتاح لكن الذي لا يعرفه بان يزيد عمق جرحه هدى الله الجميع كيان كانت هنا |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
ازداد احترامنا للبنات لما شفنا هذه السخفات
اتوقع انه لا يدري ان امه كانت بنت واذا كان يقصد ان الكلاب اوفياء مثله فاطيور على اشكالها تقع |
رد: ازداد احترامي للكلاب... بعد معرفتي للبنات !! ؟؟؟؟؟
واذا كان يقصد ان الكلاب اوفياء مثله فاطيور على اشكالها تقع
بصراحه ياأخوي الرايق كفية وفيت في هذي الكلمه ولا اعلق على اي كلمه بعد "أنت انسان روعه في تعليقك" أختكم في الله |
| الساعة الآن 06:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد