منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   إلى عشاااق الموسيقى.. (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=43099)

الدمعه المنسية 26-09-2007 03:42 AM

إلى عشاااق الموسيقى..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى عشاااق الموسيقى وإلى كل عاااشق الهدوء والصمت
إليكم هذه الموسيقى
http://www.viafy.com/download.php?fi...044d402140.wav


أتمنى انكم ماتبخلواً علي بردوكم الطيبه
وقولولي رايكم فيه :)

ليت للقلب عين 26-09-2007 06:33 AM

رد: إلى عشاااق الموسيقى..
 
يسلمـــــــــــــــــوووووو
بصراحه جميل جميل مره وانا من عشاق الهدوء والحزن والكلاسيك والرومنسي يعطيك ون ثاوزن عافيه
اخوكم:ليت للقلب عين

الدمعه المنسية 26-09-2007 07:11 AM

رد: إلى عشاااق الموسيقى..
 
الله يسلمك أخوي
والله يعافيك
مشكور على المرور الطيب

بومحمد 26-09-2007 12:46 PM

رد: إلى عشاااق الموسيقى..
 
الله يعطيك العافية أخوي

أول الغيث 26-09-2007 09:26 PM

رد: إلى عشاااق الموسيقى..
 
مشكووورة أختي الدمعة المنسية على هذا المقطع الرائع وماقصرتي



وتقبلوا تحياتي............................................ .....

الدمعه المنسية 26-09-2007 10:44 PM

رد: إلى عشاااق الموسيقى..
 
بومحمد الله يعافيك أخوي
منورررر الصفحه

الدمعه المنسية 26-09-2007 10:46 PM

رد: إلى عشاااق الموسيقى..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد (المشاركة 305282)
الله يعطيك العافية أخوي

الله يعافيك بومحمد
تسلم على المرور الطيب منور

الدمعه المنسية 26-09-2007 10:47 PM

رد: إلى عشاااق الموسيقى..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث (المشاركة 305412)
مشكووورة أختي الدمعة المنسية على هذا المقطع الرائع وماقصرتي



وتقبلوا تحياتي............................................ .....

ولو خيووو نحنا بالخدمه:)
حياك الله:bye1:


الساعة الآن 03:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد