منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ماااااااااااات والسبب (علك ) !!!!! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=4183)

قيثارة الشوق 17-02-2003 10:00 PM

ماااااااااااات والسبب (علك ) !!!!!
 
بثت الأخبار الغربية نبأ وفاة ذلك المسكين «جورج بترو» الذي راح ضحية انفجار أودى بحياته وأوردت التقارير بالتفصيل بل وامتلأت الشاشة بمادة الانفجار المشؤومة التي لم تراع ظروف هذا السائق البائس الذي خلف وراءه ثلاثة أيتام وأرملة لا يُعلم كيف يواجهون الحياة بعد رحيل عائلهم الوحيد. ولأهمية الخبر وفداحة المأساة لابد من استدراك أن السائق المعذور انفجرت أمام عينيه فقاعه «علك» غادرة مع أنها من فمه!! حيث التصقت الفقاعة على نظارته فعمى عليه الطريق كما قالت المراسلة فهوى نتيجة انفجار العلك الغادر حسبنا الله ونعم الوكيل إنها مأساة وأية مأساة!! أما أولئك الأطفال «المعلوكون» بالأرض المحتلة في فلسطين وانفجارات الصواريخ المدمرة في أرضهم فلا تزال في عداد الأخبار الاعتيادية بالنسبة لأغلب الوكالات العالمية

حامل المسك 17-02-2003 11:14 PM

ليتنا نعي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم قتل امرء في غابة جريمة لاتغتفر
وقتل شعب كامل مسألة فيها نظر

قيثارة الشوق 18-02-2003 10:39 PM

حقــــــــــــــــــــــا !!
 
حقااااااااااااااا






حقااااااااااااااا





وأدعو دائماااااااااا




لكل من في العالم





أن نعي ... نعي ... نعي






شكرا انبثاق


الساعة الآن 10:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد