منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الترحيب والتهاني (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   نريد ابشوت على وجه السرعة (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=4158)

المعتوق 17-02-2003 10:02 AM

نريد ابشوت على وجه السرعة
 
الى حبايبي أهل الطرف

انا والمتأمل وأبو سيد سعيد نريد من عندكم ابشوت لزفة المعاريس في الزواج الجماعي الرابع ليلة الجمعة 20/2/2003 م ، والبشوت ضرورية لستقبال الضيوف ، والمتأمل ما هو رايح الجامع لانه ما عنده بشت الى المعاريس ، والبشوت مطلوبة على وجه السرعة .. هذا وعدد المعاريس 48 عريساً .. الله يبارك ..


المعتوق


الساعة الآن 10:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد