منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   هههههههههههه (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=4093)

kim taek soo 15-02-2003 06:34 PM

هههههههههههه
 
فيه طياره طاحة من ارتفع عالي مرررررره وهي في طريقها للارض كان فيها ثلاث حريم

الاولى جميله؟ صارت تتمكيج وتتزين

قالت خويته ليش؟ تتزينين قالت عشان الانقاذ ينقذوني اول وحده.....؟

الثانيه غنيه صارت تلبس الذهب والاماس والمجوهرات قالت :خويته ليش تلبسين المجوهرات؟ قالت عشان انا غنيه اول وحده ينقذوني.....؟

الثالثه عبده صارت تفصخ ملابسه قالت خويتها ليش تفصخين مو من جمالك ؟

قالت عشان يفتكروني عمال الانقاذ

وديع 15-02-2003 07:30 PM

هههههههههههههههههههههههه


والله انت جميل ولطيف الله يسعدك دنيا واخره0

شكرا لك0


الساعة الآن 05:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد