منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   امسية " لقاء مع شخصية " (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=40910)

مُنتظرون 25-07-2007 02:52 AM

امسية " لقاء مع شخصية "
 
بسم الله الرحمن الرحيم


أقامت منتظرون ليلة الأثنين مساء 7 / 7 / 1428 هـ أمسية بعنوان " لقاء مع شخصية " والذي حاول أن يسلط الضوء حول مهارات التعبير والحوار ولغة التخاطب مع الغير والذي بدوره يحفز الشبل على الظهور أمام الواجهة ، محاولا أن يبدي مهارة التقديم و الإعداد لما سوف يطرحه ، وأمام اللاقطة افتتحت الأمسية بتلاوة عطرة من كتاب الله الحكيم والذي تلاها الشبل : علي الرستم ...

كما قدم فقرات الأمسية الشبل البطل علي صالح الرستم والتي كانت باستضافة شخصيتين مميزة الأولى مع فضيلة الشيخ : الاستاذ الفاضل والمربي : علي صالح الحجي ، أما الشخصية الأخرى كانت مع فضيلة الشيخ الاشتاذ: صالح الغانم ...

ومع بدء الحوار كان السؤال موجه لسماحة الشيخ صالح الحجي : و من ضمن الأسئلة التي دار الحوار والحديث حولها البطاقة الشخصية وما هي أبرز هواية كان يمارسها الشيخ وبعض المواقف المضحكة ، حيث تواصل الحوار مع ستة أشبال لينتقل الحوار حول الصداقة وكان لسماحة الشيخ فكر مميز حاول أن يوصله للأشبال مع كل سؤال ، بينما باقي الأشبال بدورها كانت بين الضحك والإنصات ، ثم دارت اللاقطة مع شبل آخر موجها السؤال لسماحة الشيخ صالح الغانم ، والذي أجاب بدوره على الأسئلة بصورة أضفت على الأمسية جو من اللطافه ، معروف عن فضيلة الشيخ مدى براعته في أن يجيب على الأسئلة بصورة مرحة ، حيث تواصلت الأسئلة في جوانب عدة أبرزها ، لمن تقرأ حيث أجاب للآية الله مطهري المساحة الكبرى من قراءتي ، أيضا ، كيف نملئ فراغ الوقت .... إلخ ، حيث أجاب سماحة الشيخ حول النقاط بعدها اختتمت الأمسية بصورة جميلة تذكارية مع الأشبال وكافة الأعضاء ،،،،


نترككم مع ملحق الصور :


صورة تذكارية مع الأشبال و الاعضاء
http://www.0sss0.com/up/uploader_files31/FKj17015.bmp

http://www.0sss0.com/up/uploader_files31/FFD18072.bmp


http://www.0sss0.com/up/uploader_files31/IYD18648.bmp

جمهور الاشبال يتابع

http://www.0sss0.com/up/uploader_files31/LTM17682.bmp
سؤال موجه لسماحة الشيخ صالح الغانم

http://www.0sss0.com/up/uploader_files31/1dq18549.bmp

أويس القرني 26-07-2007 12:44 AM

رد: امسية " لقاء مع شخصية "
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

تُجزون خيراً أخوتي العاملين في إعداد برنامج منتظرون , وأن قلت ماقلت , وأن كتبت ماكتبت لن أوفي حقكم في أتجاه هذه الشبيبة الواعية بوعيكم , والعامله بعملكم , والمتحمسة لحماسكم , والمنتظرة لإنتظاركم ....

أخي بوأياد , أخي مرتضى , أخي إسماعيل , أخي منذر , أخي أخي أخي ......... أجركم عند الله , وطريقكم منور بجاه ام البنين ( عليها وعلى أبنائها السلام ) .... وقبله على جبين كل واحد منكم ...


موفقين لكل خير ......

بنت الحسا 26-07-2007 09:56 AM

رد: امسية " لقاء مع شخصية "
 
ماشاء الله

أعجبني برنامج منتظرون

بدلاً من وقت الفراغ الزائد

أشكركم على جهودكم المشهود ة

يعطيكم العافية

(روح الله) 27-07-2007 05:45 PM

رد: امسية " لقاء مع شخصية "
 
ان شـأ الله موفقين في كل خير
ان شاالله نراهم مثقف واعي

الخادم لهم 27-07-2007 10:39 PM

رد: امسية " لقاء مع شخصية "
 
بارك الله في جهودكم منتظرون وأتمنى من الله العلي القدير أن يديم هذه المحاضرات وهذه الأمسيات لتخدم أبناءنا الأشبال.وأشكر الأستاذين والشيخين العزيزين على قلوبنا فهم خير رجال لبلد الخير :bye1:. الخادم لهم.

الساعي 28-07-2007 11:38 AM

رد: امسية " لقاء مع شخصية "
 
تقديرنا لكل القائمين بهذا البرنامج التربوي والتوعوي

دمتم بخير

تاج الذهب 29-07-2007 07:42 AM

رد: امسية " لقاء مع شخصية "
 
بالتوفيق إلى كل من يسعى لخير وصلاح المجتمع

تحياتي لكم


الساعة الآن 02:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد