![]() |
منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
بسم الله الرحمن الرحيم منتظرون في أمسية جديدة من برامجها ، قدمت مساء يوم الاثنين 2/ 7 / 1428 هـ أمسية بعنوان " القلب السليم " من إعداد وتقديم : يحي ناصر الجاسم ، أمسية فكرية ثقافية قدمها بصورة مبسطة مراعيا فيها أعمار الأشبال ، استطاع أن يبين فيها بأسلوب مميز ومبدع ، كيف نخطط ، ما هي أهدافنا ، كيف نسعى للأفضل في حب الله ،كيف نسلك طريق أهل البيت عليهم السلام ، كيف نقتدي بعلمائنا المعاصرين والأشبال المميزين في عصرنا مثل الطفل المعجزة وغيره الكثير ، برمجة فكرية مبسطة بعنوان القلب السليم حازت على إعجاب الأشبال ولأول مرة أمسية روحانية أدخلت الأشبال في أجواء مفعمة استطاعوا أن يعبروا عن شعورهم ومدى إحساسهم في حب التقرب إلى الله ... وبذلك نعتقد أن الأمسية حققت المرجو ... ،،،،،، نترككم مع الصور والتعليق : تأدية النشيد بداية الأمسية : بو اياد يحاول أن يقرب الفكرة للإشبال .... متابعة الأشبال مع عرض البروجكتر : مشهد تمثيلي مبسط للقلب السليم بين طريقي الخير والشر وما هي نهاية الطريق نجد في هذه الصورة مبخر إلى جانب خضرة وفواكه وهي صورة تعبيريه لنهاية الطريقين الجنة والنار ـــــــــــــــــــــــ اللجنة الاعلامية توفيكم بآخر الاخبار من برنامج منتظرون ... |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
يعطيكم العافيه على هذا المجهود الجبار
ووفقكم الله لكل خير http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0199.gif |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
سـلام عليكم ..
مجهودات رائعة , سد ثغراتها الإخلاص والوفـاء من الأعضـاء والمشرفين الشكر قليل بحقكم , ونتمنى التواصل بتلك الروح التي عودتمونا عليهـا .. الله يعطيكم العافية |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
الله يعطيك العا فية وعساكم على القوة
شكرا خاص كل من أعضاء وأشبال منتظرون والله ولي التوفيق _----------------------------------_ عاشق الذيب |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
الله يعطيكم العافية على المجهود الجبار
و ان شاء الله تحقق الاماني |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
سـلام عليكم ..
مجهودات رائعة , سد ثغراتها الإخلاص والوفـاء من الأعضـاء والمشرفين الشكر قليل بحقكم , ونتمنى التواصل بتلك الروح التي عودتمونا عليهـا .. الله يعطيكم العافية |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
الله يعطيكم العافية على المجهود الجبار
و ان شاء الله تحقق الاماني |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
ان اقول للرئيس ان يغير هذا المكان لا ن الابناء كليوم تعال ونده وتعال جبنه يااخي ان ارجوا منكم ان يغير المكان او باس يخذهم من البيوت وهذا المكان بعيدا عن البيوت ارجعوا مكانكم القديمه افضل
|
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
ودهم وجيبهم
|
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
مجهود جبار تبذله اســـــــرة منتظرون للبراعم
الف شكر والف تحية من القلب لمن ساهم في تسخيروقته لخدمـــة هؤلاء الاشبال جعلنا الله واياهم من انصار الامام المنتظر علية افضل الصلاة وازكى السلام تحياتي كـ ر ت ا ح م ر |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
بسم الله الرحمن الرحيم
وصَل الله على محمد و آله الطيبين الطاهرين و بعد ............ اللهم صل على محمد و آل محمد . وعجل فرجهم و أهلك أعدائهم يا كريم نتمنى لأشبال منتظرون و القائمين عليه النوفيق في هذا البرنامج و أن يوفقهم الله و يقضي حاجاتهم و تيسير أمووورهم و أن يرزقهم الذريه الصالحه و يتقبل جميع أعمالهم بأحسن القبووول ... و شكرا ً ** ت ح ي ا ت ي ** |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
جهود جباره
وفقكم الله يعطيك العافية اخ منتظرون على توافينا بالاخبار |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............................ أم بعد شكراً لمجهودكم الرئع يا أخواننا منتظرون على هذه الأعمال الخيره ووفقكم الله لكل عمل صالح في هذه البرامج المفيده والمسليه والممتعه ويطيكم ألــ 1000 ـــــــــــف عافيه على مجهودكم الفعال من حين لآخر وقوله تعالى ( وتعاونو على البر والتقوى ولا تعاونو على الأثم والعدوان ) ......................تحيات أخوانكم.......................... ,,,,,,,,,,,,,,أشبال جنــ البقيع ــة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, |
رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور
نعم أنتم الأمل الواعد وأنتم أمل المستقبل كلنا منتظرون وكلنا ننتظر إشراقة الصباح إشراقة القمر وطلته.إلى متى يا فرج الله. نعم يا أبا إياد أنت الشمعة التي ننتظرها لتعلم أبناءنا معنى العقيدة الصحيحة، أنت الأمل مع الشموع المضيئة التي حولك من الشباب المؤمن والغيور والذي سطر الكثير لأنه عرف المسؤولية وطبقها بحذافيرها الحقة.إلى الأمام يا منتظرون ووفقكم الله إلى ما يحب ويرضى. ونحن معكم وأنتم في القلوب.الخادم لهم.:bye1::clap::clap::clap::clap:
|
| الساعة الآن 04:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد