منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الترحيب والتهاني (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   جاءكم هل القمر ألا من مرحب (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=4062)

هل القمر 14-02-2003 12:52 AM

جاءكم هل القمر ألا من مرحب
 
جاءكم هل القمر ألا من مرحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير
أرجو من جميع الاعضاء والمشرفين يرحبون بي والا مااستاهل :D:cool:;):)

إشراق 14-02-2003 03:16 AM

إلا تستاهل ونص :):o


هلا بك عزيزي بيننا ويامرحبا ألف ترحيب بك


http://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gif
http://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gif
http://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gif
http://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gif
http://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k/flag.gif

ندى الفجر 14-02-2003 04:35 AM

تستاهل يا هل القمر

وهلا بك بيننا في منتديات الطرف



ندى الفجر
mor1405@hotmail.com

فارس 14-02-2003 11:45 AM

يا هلا ويا مرحبا بك بيننا ...
عضوا ينافس القمر في بهاءه وقلما يتجاوز السطور ليخاطب عقول الأعضاء فلا يهدأ حتى يثبت للجميع أن القمر قد هل وصار في السماء فلا تبخل بما يجود به قلمك الجميل .

الــصــدى 14-02-2003 12:27 PM

الــــــــــصــــــــــدى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أهـــــــلا بك عضوا جديداً بيننا وأخو جديداَ لنا


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/santa2.gif


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/dazzler.gif


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/ura.gif


http://smilies.sofrayt.com/%5E/i/partytime.gif


نور النتدى بوجودكم

همس الكلام 14-02-2003 02:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


هلْ القمر علينا وبـــــــــان

ومنتدانــــــا بطلته شع نوره

طلْ القمر علينا يــــــا خوان

وكل الناس صارت مسروره

اشتقنـــــا لك وينك من زمان

هلا باللي شرفنـــــا حضوره

أهلاً وسهلاً بكَ أخي
( هل القمـر ) في هذا المنتدى الرحب الذي

يسع لكل من يحترم مشـــــاعر الآخرين ويقدر عقولهم وفكرهم ،

لا كمثل <span style='font-family:Times New Roman'><span style='font-size:11pt;line-height:100%'><span style='color:red'>( نزيف الجرررح واوكس ) .
هذا المنتدى الذي يضم

مجموعة طيبة وطاهرة تتخذ لهــــــــــا من نهج أهل البيت مسلكَ

حق ٍ وصراطاً مستقيما . فكلنا شوقٌ ويحدونا أمل أن تُتْحِفَنـــــــــا

بمشاركات نافعة ومفيدة ، تحمل في طياتهـــــــــــــــا الحب والخير

لأعضاء هذا المنتدى وزواره الكرام .
</span></span></span>

جواد الليل 15-02-2003 07:19 PM

ترحيب
 
هلا والله هلا هلا بالطش والرش والورد والنور ا :):D:cool:;)رجوا ان تستفيد وتفيد

وديع 15-02-2003 09:15 PM

هلا بيك يا القمر ونور علينا من نورك المستفاد منه في هذا المنتدى المرحب با الجميع0





وشكرا0


الساعة الآن 10:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد