منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الترحيب والتهاني (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=40256)

أسوار البقيع 01-07-2007 02:37 AM

نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
بسم الله الرحمن الرحيم


فى حفل اسطورى اقيم فى كبرى الفنادق بمدينة دبى


تم الاحتفال بعيد ميلاد


http://www.dardasha.net/montada/uplo...1176173927.gif


http://www.dardasha.net/montada/uplo...1176174628.gif نجــــ سهيل ــــــمة http://www.dardasha.net/montada/uplo...1176174628.gif


وقد حضر الحفل العديد من كبار الشخصيات


ورجال الاعمال وسيدات المجتمع


وكان ضيف شرف الحفل اغنى رجل فى العالم

ولقد حظر رجل الاعمال الكبير وصاحب القلم المتميز http://www.dardasha.net/montada/uplo...1176174628.gif الغــــــــــريــــــــب http://www.dardasha.net/montada/uplo...1176174628.gif


وقام باحياء الحفل النجم

http://www.dardasha.net/montada/uplo...1176174628.gif ابـــــــــــــا ذر الحلـــــــــواجي http://www.dardasha.net/montada/uplo...1176174628.gif


http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...ame%252008.jpg


اهداء خاص جدااااااااااااااااا


تهنئه خاصه...مني لي نجمــــ سهيل ــــة ....بمناسبة..عيد ميلادها وكل


سنه ..وهي طيبه وعقبال..100 سنه أن شاء الله


وعمر مجيد مديد بحب آل محمد


السنه الجديده تكون اجمل من اللى فاتت

وهذا هديتي للحلوات وان شاء الله تعجبهــــــــــــــا

http://www.elegantcheesecakes.com/images/happy_day.jpg


وسوري على المزحه الثقيله حبينا نشوف كبرتي لو لا


يارب الحفل يكون عجبكم


بالتوفيق ان شاء الله


كانت معاكم الصحفيه ؛؛ أســـــــــور البقيع

صمت الألم 01-07-2007 03:38 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
يه يه يه كل هذا حق نجمة سهيل اجل انا لاصار عيد ميلادي شبتسون ههههههههههههه
كل عام وانتي بخير وعقبال العمر نصه هههههههههههههههههههههههه (امزح )
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد قققققققققققققققللللللللللللللللللوووووووووش
وعليك مبارك وعليك سعيد وعلى يتبارك ققققققققققققققققققققققلللللللللووووووووووش
قققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققللللللللل لللللللوووووووووووووووش
:partyguy: :partyguy: :partyguy: :partyguy: :partyguy:
:kashkha: :kashkha: :kashkha: :kashkha: :kashkha:

الغريب 01-07-2007 08:56 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
كل عام والأخت نجمة سهيل بخير وعافية

وعقبال مئة سنة بإذن الله














وفق الله الجميع

بنت الحسا 01-07-2007 02:06 PM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
كل عام وأنتي كل سنه بصحة وسلا مة

الشكر موصول للصحفيه الكبرى أسواااااار

وهذا هديتي
ان شاء الله يعجبها

[http://www.l5s.net/uploads/a697218249.jpg

غريب الدار 01-07-2007 05:38 PM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
http://www.asmilies.com/smiliespic/a...ome/ss1515.gif

أسوار البقيع 02-07-2007 01:13 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
مرحبا


صمت الألم ؛؛ الغريب ؛؛ بنت الحسا ؛؛ غريب الدار


تشكرو على المرور المنور


واسعد الله ايامكم كلها ان شاء الله


دمتم سالمين


أسوار البقيع

الدمعه المنسية 02-07-2007 05:04 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
هبيبرتي تويو ش ش شاء هبيبرتي تويو ش ش شاء
سنه حلوووووه ياجميل سنه حلووووووه يانجمة
سنه حلو سنه حلوه سنه حلوه ياااااااااااااجميل
ياااااااااااااالله انا انتظر الكيك ابيه
كل سنه وانت طيبه يانجمه سهيل
الدمعـــــــــــــــــــــــــــــــ المنسية ــه

قاهر المستحيل 02-07-2007 12:47 PM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
ألف ألف ألف مبروووووووووووك

وعقبال الـ(( 101 )) سنه

والشكر موصول لــ(( أسوار البقيع ))

ننتظر وصول صاحب الشأن " نجــــ سهيل ــــــمة "









والله ولي التوفيق

أسوار البقيع 02-07-2007 02:12 PM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
مرحبا

الدمعة المنسيه ؛؛


نص كلامك مو مفهوم ترجم


شكراً للمرور


سعودي ؛؛


العفو اغاتي ..


وعلى مايبدو ماعجب نجمة سهيل الموضوع

شكراً للمرور



دمت سالم


أسوار البقيع

نجـــ سهيل ـــمة 02-07-2007 05:25 PM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
ونتم بألف خير أن شاء الله
بصراحه مفأجأه

بس مفجأه حلووووووه

والهديه شيء أكيد أنه تعجبني
دامنها منش

ماتقصرين على الحفله الرايعه

حلووووه

لكن الاحلى ردودكم

ومانسيت


هذي خاصه حق أسوار تستاهل
http://www.l5s.net/uploads/c7604cea86.jpg

وهذا حقكم
[
url=http://www.l5s.net]http://www.l5s.net/uploads/c057d5cfab.jpg[/url]

أسوار البقيع 02-07-2007 09:38 PM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
مرحبا


هلا نجومه


الحمدالله انها اعجبتش وهذا اهم حاجه


وتشكر على الكيكه الحلوه مثلش


وكل عام وانتي للطاعه اقرب وافضل


دمتي بود حبابه

أسوار البقيع

قلب طفلة 03-07-2007 07:39 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
الف الف مليون مبروك لكِ


نجمومه



وكل عام وانتِ الحب ..

http://www.0sss0.com/up/uploader_files21/H4L36577.gif

وعقبال مية سنه يارب ..



وهذي انشودة خاصة لكِ

http://www.0sss0.com/up/uploader_files21/vdx36754.gif


يارب تعجبك ,,,


صحيح ان منشدها عاملها خاصه لعيد ميلاد وحده


لكنها لامانع من اهدائها لكِ ( غيري الاسم لنجمه )..


مع اني عتبانه على الغالية اسوار
اتعب واخطط .. و احجز الفندق و اشرف عالترتيبات وفي الاخير


مالي حتى كلمة يعطيكِ العافية !؟؟ :a7tag:

أسوار البقيع 05-07-2007 02:39 PM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
مرحبا

هلا ولايه


افا انتي زعلانه افا بس


ولا يهمك اليله عيد ميلادي والحفله عندي تعالي خيه والعين توسع لك قبل الدار


وحقش محفوظ في القلب قبل العين


بس لاتتأخري ترى جدتي حار بحار ماتنتظر


دمتي سالمه حبابه


أسوار البقيع

نجـــ سهيل ـــمة 10-07-2007 03:21 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
ولاية علي

أدري فيج ماتقصرين

أغنيه رائعه

والاروع أنها منج

وأحسن شيء فيها

اليباب كشخه

تسلمين وماتقصرين

والشكر موصول حق أسوار

سُندس } 10-07-2007 04:46 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف


مليووون مبروووك


وعقبآآل المليوون سنة ^_^



نجـــــــــــمة سهـــــــيل


http://www.al-7non.com/vb/uploaded/63_1158511880.jpg


سـنه حللللللوه يا قمييييل
سنه حلللللللللللوه يا قمييل
سنه حللللللوه .... سنه حلوووووووه
سنه حللللللللللللللللللللللللوه ياااااا قمييييييييل ...



ل أســــــــواار البقيع


هاااه عسى عشتوو بالأجواء .. وأنا اغني .. هههه
http://www.al-7non.com/vb/uploaded/63_1158512382.gif


كــــــــل عــــــام وانتن بأأأأأألف خيرولو اني متــــأخره تستــــــــاهلون أخواتي

http://www.al-7non.com/vb/uploaded/63_1158512546.jpg



***

أسوار البقيع 16-07-2007 01:47 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
مرحبا

دانه


كح كح كح غبر جهازي ههههههه



كبرنا وصرنا شياب وانتي توك تهني



بس مغبوله منك


ولو سمحتي احنا مانسمع اغاني



غير حق فيروز ههههههههه



تسملي حبابه على هذا المرور الرائع



وردها لك في الافراح ان شاء الله


دمتي بود



اسوار البقيع

محير النجوم 16-07-2007 03:06 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف


مليووون مبروووك


وعقبآآل المليوون سنة ^_^


نجـــــــــــمة سهـــــــيل

أسوار البقيع 18-07-2007 01:46 AM

رد: نجمــ سهيل ـــة وعام جديد من عمرها !!
 
مرحبا


وانت كذالك خيو


شكراً للمرور



أسوار البقيع


الساعة الآن 01:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد