![]() |
# أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
:rflow: بسم الله الرحمن الرحيم:rflow: :rosess: اللهم صلي على محمد وآله:rosess: السلام عليكم ورحمة الله []تذكر رقم هاتف منزله . . سعودي يفيق من غيبوبة استمرت 20 سنة[] بعد 20 عاما أفاق مواطن من غيبوته الطويلة بعدما اعتقدت أسرته انه على شفا الموت الا أن رحمة الله كانت الأسرع . فقد حدث لهذا الرجل حادث قبل عشرين سنة وادخل للمستشفى وكان في غيبوبة تامة وبعد مضي سنتين على مكوثه في المستشفى طلبت زوجته من القاضي تطليقها منه فتم الطلاق . وبعد مرور عشرين سنة تم الاجتماع من قبل مدير المستشفى وكبار الأطباء لعمل عملية للمريض وكانت في الرأس وكانت نسبة نجاحها 1% وبفضل من الله نجحت العملية وأفاق من الغيبوبة . ومن العجيب انه لا زال يتذكر رقم هاتف منزله وذلك بعد مرور اكثر من عشرين عاما وقد منعت إدارة المستشفى الزيارات عنه وذلك لخوفها على صحته النفسية مع العلم انه لا يعلم المدة التي استغرقها في غيبوبته ، حسب صحيفة المدينة السعودية ... يا سبحان الله،،،،، ........... منقووووول ........... ومع أدفئ التحايا.. :bye1: :: أخـــ البراء ــــوكم :: |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
لا إلـــه إلا اللــــــــه
سلمت يـُمنــاك خيي على منقولك .. الله يعطيك العوافي . دمــتِ فـــي حفـــظ المنـــان.. :) |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
يحيي العضام وهي رميم لا أله ألا الله
الحمد لله على سلامته |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
سبحان الله
سبحان من يحي العظام وهي رميم |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
:: الروح الشفافة :: الله يسلمك خيتي ويعافيك:) شكراً على المرور |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
:: عشق الفيافي :: & :: عاشق :: شكراً لتواجدكما،، |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
ماأعظم سبحانية ربي بعباده الضعفاء أمام عطاياه ...
كثيرا ماتمنيت أن أستشعر ذلك بحياتي ،، وحمدا لله ربي لايخيب طالبا رجاه ... يااااااااااااااااااااااااه ،، ماأجمل ذلك الشعور... بس الغريب إنه كيف كان قلب هالحرمة تتخلى عنه بأمس حاجاته وين الوفاء ؟؟؟ سلمت أخي البراء لهذه النقلة... لك تحياتي... |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
:: جوري :: أهلا وسهلا بك .. أخية .. تعقيبكِ الرائع هذا أضاف لمسة فريدة للموضوع شكراً لك .. ودمتم على محبة الآل،،، |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
سبحان الله مشكور على الموضوع |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
سبحان الله يحي العظام وهي رميم
|
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
شكراً لمروركم يا :: غريب الدار :: |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
سبحان الله الاعلى
سبحان الله العظيم يعني كل شئ مايذكره غير رقم بيتهم ؟؟ والله شئ عجيب انا مستغرب من زوجته بدال ماتوقف يمه تطلب الطلاق الله المعين اشكرك لكم كل التحايا والله ولي التوفيق ..، |
مشاركة: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
هلا بيك :: سعودي :: شكراً على مرورك وتعقيبك الرائع،،،، |
رد: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
سبحاااااااان الله.
مشكوور أخوي البراء على النقلة. |
رد: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
وعليكم السلام ورحمة الله .. اللهم صل على محمد وآل محمد سبحان الله .. ومافيه على أمر الله عجب .. يحيي العظام وهي رميم .. أشكركم اخوي البراء على الموضوع الذي يعيد لنا الأمل .. |
رد: # أفاق من سريره بعد 20 سنة..!!!!!!!! #
:: أوفى الناس :: :: زهرة اللوتس :: شكراً لمروركما الكريم،،،،،، |
| الساعة الآن 02:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد