منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   عالـم المـرأة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   حبوب منع الحمل (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=3624)

سهيل 30-01-2003 04:57 AM

حبوب منع الحمل
 
لقد أظهرت بعض الدراسات العلمية الحديثة أن حبوب منع الحمل تضعف

حاسة الشم عند المرأة ، فتضعف تجاوب المرأة للرائحة التي تجذبها

إلى زوجها ، وأظهرت إحدى تلك الدراسات التي أجريت على 60 امرأة

تتراوح أعمارهن ما بين ( 18 - 40 سنة ) أن حاسة الشم لدى النساء

اللواتي لا يتعاطين حبوب منع الحمل تبلغ ذروتها في منتصف الدورة

الشهرية ، أي في الفترة التي تكون فيها البويضة مستعة للتلقيح .

( عن : إيلاف الالكترونية ) .

إشراق 31-01-2003 03:46 AM

حبوب منع الحمل له الكثير من المسببات وأنه قد يؤدي إلى العقم

بالاضافة إلى أنه يزيد من خطر الحدوث بسرطان الثدي



سلامي لك يا سهيل


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد