![]() |
لا ( مفاجآت و فاجعات ) ( لا يفوتكم )
للأسف جدًا، الفرحة لم تكتمل ، بعد مفاجأة القادسية الكويتي بفوزه على وصيف المسابقة الماضية لدوري أبطال آسيا العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في عقر داره وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لهدفين وكانت التوقعات تصب إلى مصلحة العين قبل بداية المباراة لكن فوزي بشير و بدر المطوع و رفاقهما كان لهم رأي آخر، و ها هو الكرامة السوري يفجر المفاجأة و الفاجعة الأعظم عندما سحق بطل دوري أبطال آسيا للموسمين الماضيين و رابع العالم برباعية نظيفة في حمص وكانت مباراة الذهاب في جدة قد انتهت بفوز الإتحاد بهدفين نظيفين، حيث انتهى الوقت الأصلي بتقدم الكرامة بهدفين نظيفين مما أدى إلى تمديد المباراة لشوطين إضافيين وذلك لتعادل النتيجتين ( 2/0 ) لكن هذا التمديد لم يكن في مصلحة الإتحاد فقد زاد الطين بلة حينما أحرز الكرامة هدفين و أبكى الأبطال. فماذا نقول عن هذه المباراة. أهي من إبداع الكرامة أم من فشل الإتحاد الذي لم يفعل شيئًا يذكر طول المباراة فقد تلاعب الكرامة بدفاع الإتحاد الذي أصبح مهزلة للسوريين الذين لم يكونوا قد توقعوا هذا الإنتصار الباهر. أما في المباراتين الأخريتين فقد حسم شونبوك الكوري الجنوبي معركته مع شنغهاي الصيني حينما تغلب عليه بأربعة أهداف لهدفين في سيئول، وكانت مباراة الذهاب في شنغهاي قد انتهت بفوز المضيف على الضيف بهدف نظيف وبهذا يكون قد تأهل شونبوك الكوري بنتيجة المباراتين 4/3 . أما عن ممثلنا الآخر فكان قد حسمها من البداية لكن ليس لصالحه بل ضده، فبالرغم من السداسية الكبيرة التي سحق بها أولسان الكوري في مباراة الذهاب في كوريا ، ها هو الشباب يخسر أيضا بهدف نظيف في الرياض. وهكذا سيتقابل الكرامة السوري مع القادسية الكويتي و أولسان الكوري مع شونبوك الكوري في مباريات نصف النهائي من دوري أبطال آسيا حيث ستكون مباريات الذهاب في 27 سبتمبر و الإياب في 18 أكتوبر. تحياتي الفتى الممتع |
مشاركة: لا ( مفاجآت و فاجعات ) ( لا يفوتكم )
خسارة مذلة لممثلي المملكة (الاتحاد والشباب)
لم يكن في الحسبان خسارة الاتحاد بهذه النتيجة الكبيرة أما الشباب فربما خروجه متوقع بعد السداسية في كوريا والعين ، مستواه لم يؤهله أبداً للفوز على القادسية بالرغم من أنه يلعب على أرضه نبارك للفرق الفائزة وحظ أوفر للعين والاتحاد والشباب وفق الله الجميع |
مشاركة: لا ( مفاجآت و فاجعات ) ( لا يفوتكم )
بصراحه كارثه على الفرق السعوديه
سداسيه ورباعيه والخافي اعظم |
مشاركة: لا ( مفاجآت و فاجعات ) ( لا يفوتكم )
نعم كما قلتما، كارثة كبيرة ، هذا هو الإتحاد الذي يهابه الجميع يسقط أمام فريق يتأهل للمرة الأولى إلى دوري أبطال آسيا.
|
مشاركة: لا ( مفاجآت و فاجعات ) ( لا يفوتكم )
كان الاتحاد سيء جداً
والذي جعل الاتحاد هذا المستوى هو المدرب لقد لخبط كل شيء في المباراة اجل محمد أمين يجلس على دكة الاحتياط !!!!!!!!!!! تحياتي.......... |
مشاركة: لا ( مفاجآت و فاجعات ) ( لا يفوتكم )
للأسف الشديد والشديد جدا كارثه مدويه وحزينه وكاريثيه للمثلينا الشباب والاتحاد
|
مشاركة: لا ( مفاجآت و فاجعات ) ( لا يفوتكم )
نتمنى أن يكون هذا درسا للإتحاد و أيضا للشباب في المرات القادمة
|
| الساعة الآن 09:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد