منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   عالـم المـرأة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أروع مافي المرأه! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=3301)

الإنسان المخلص 20-01-2003 11:55 PM

أروع مافي المرأه!
 
أروع مافي المرأه أنوثتها .. تلك الميزه الجميله التي وهبها الخالق إياها .. والمرأه بلا أنوثه ليست أمرأه .. لذلك أتعجب من الكثيرات اللتي فقدن أنوثتهن .. وتشبثن بمفاهيم خادعه .. فالمحصله النهائيه هي أن الأنوثه لاتعني الضعف مطلقا .. ولن تكون الكرامه في مقابلها أبدا .. ولو أدركت المرأه أن الأنوثه هي سر جاذبيتها لتشبثت بها !!!!!......:cool:

المنادي 21-01-2003 12:25 AM

صحيح أيها الإمنسان المخلص فهناك بنات كنهم رجال يتصرفون تصرف الرجال ويأخذون أطباعهم ومميزاتهم..
وهذي مرفوظه لدى الزوج أحيانا وقد تؤدي إلى تفارقهما
ألف شكر أخوي على المشاركه

الإنسان المخلص 31-01-2003 09:34 PM

مشكور أخوي المنادي

ويعطيك العافيه ولكن أتمنى من المرأه أن تصبح أكثر شاعريه

مع مرور الأيام

أبوميلاد 31-01-2003 09:54 PM

وأروع مافي هذا الموضوع

أسمك حين يسطر كلمة عن المرأة

شكرا لك عزيزي

ندى الفجر 31-01-2003 10:50 PM

شكرا لك يا للإنسان المخلص ان شاء الله أسم على مسى

الأنوثة هي ميزة المرأة تصور أفتقدت

شي صير يا ترى


الساعة الآن 07:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد