![]() |
وينهم (الديواني)
نسأل عن بعض المشرفين وعن بعض الأعضاء المختفين عن ساحة المنتدى ... وينهم ؟ :eek:
في الحقيقة إن السبب واضح ، ففي هذه الأيام الإختبارات على الأبواب وكل مشغول إما في الدراسة أو التدريس لذلك نحن نعذرهم ونشد من أزرهم ونسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع حتى يصلوا إلى ما يصبوا إليه من درجات العلم والمعرفة ... تحياتي |
الديواني ..
بالفعل فترة الاختبارات هي سبب ذلك .. كان الله في عونهم .. أتمنى من الله أن يوفقهم .. وأن يحققوا الدرجات العليا .. في انتظار عودتهم إلى بيتهم الثاني .. وعلى كل حال .. الموجودين فيهم الخير والبركة .. تسلم يالديواني .. |
أكثر المشرفين طلاب وهم الآن للاختباراات مستعدين
نسأل الله لنا ولهم حسن التوفيق والنجاح إنشاء الله والله كريم |
المنادي :
بلغ سلامي وتحياتي لهم .... ومشكور ! |
| الساعة الآن 05:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد