منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   مكتبة المنتدى (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   إستشهاد مكتبة سماحة السيد محمد فضل الله (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=32819)

جناح 13-09-2006 09:50 AM

إستشهاد مكتبة سماحة السيد محمد فضل الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

لقد مارس العدوان الإسرائيلي حربه بطرق مختلفة .. فقد حارب الأحرار بإسلحته الفتاكة وهمش معاناتهم إعلاميا وزور الحقائق سياسيا .. لقد عانى لبنان الحبيب من أياديه القذرة معاناة لم ترحم طفل صغيرا ولا رجل عجوزا ولا أمرأة حتى تمادى في طغيانه فأهلك الحرث والنسل ..

خلال الحرب الضارية التي شهدتها لبنان الحبيبة قدم الإسلام المتحرك سماحة السيد محمد فضل الله مكتبته كبش فداء للعدو الصهيوني الذي دمر بيت سماحته وبالخصوص مكتبته التي تحتوي على الكتب القيمة والمخطوطات النادرة التي يستفيد منها سماحته في فتاواه .. هنيئا لسماحتك وسام إستشهاد مكتبتك وعوضك الله عنها خيرا في الدنيا والآخرة ..

-------
* جريدة القبس :

http://www.alqabas.com.kw/Final/News...ticleID=198215
-----
- شكري الخاص لأبن الشهارين لنقله هذا الخبر :

http://www.shaharin.net/vb/showthread.php?t=18047

ودمتـــــــــــــــــــــــم سالميــــــــــــــــن ,,, :bye1:

جناح

زكي مبارك 13-09-2006 02:07 PM

مشاركة: إستشهاد مكتبة سماحة السيد محمد فضل الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

الأخ (جناح)...
خبر مؤلم .. يصعب علي ابتلاعه ومضغه، ولكن!!
نتمنى من سماحة السيد أن يكون لديه بعض الصور للمكتبة قبل وبعد الحرب.
وأن نعرف ماهي المخطوطات النادرة التي كان يقتنيها مع وصف شامل للمخطوط.


وتقبلوا تحيات (زكي مبارك)...

غريب الدار 14-09-2006 04:05 AM

مشاركة: إستشهاد مكتبة سماحة السيد محمد فضل الله
 
لا حول ولاقوة الابالله..
التضحيه ليست بالبدن والمال فقط بل بكل غالي ونفيس وهذه نوع من انواع التضحيه ...
عوضه الله خير والحمد لله على نصرة الحق ..

AL-NAQEEB 18-09-2006 05:09 PM

مشاركة: إستشهاد مكتبة سماحة السيد محمد فضل الله
 

::::
::::
اللهم صلى على محمد وآل محمد
ان لله وإن إليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB


الساعة الآن 06:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد