![]() |
!!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www.w6w.net/album/45/w6w20050...1317199da5.jpg هربا من أرقه وسهاده خرج العاشق الذي يبحث عن مصدر الصوت الذي ناداه بين اليقظة والنوم .. قلق لا ينام عميقا ، وان نام يظل قلبه صاح يحرس بقايا أمله في العودة بحث عنها طويلا .. في صالات الحب الصادق ومسارح العشق الحقيقي ،في الأمسيات الغرامية وحتى على .. أبواب الطيف وقف يتأمل علها تكون في ثنايا الوانه الساحرة .. انتظرها تأتي لتمسح عن جبينه آثار الغربة وتملأ شقوق القلب بالأشجان وتعوضه ماخسره من الهجران .. نظر إلى السماء يسكنه بيت من الشعر يردده دائما وقت الازمات .. http://www.algohrh.com/gallery/album..._xhx-2-3-2.jpg أقلب طرفي في السماء لعلـه ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ........... يوافق طرفي طرفها حين ينظر مشى ولهيب الوعود يحرق وقته .. مشى وبرودة اللقاء جمدت عقله وفكره .. مشى والأفكار ترمي به فى مهب الرياح العاصفة تطرحه بعيدا على شواطئ الغربة .. المهجورة كبحار تحطمت آماله واحلامه مع تحطم مركبه وموت اعوانه .. في كل ليلة يرفع بصره الى السماء وينصت متفائلا .. لعله يسمع ذلك الصوت اللذي ناداه .. اويرى ذلك الطيف اللذي ناجاه .. ليســـــــــــــــــــــــــــــألها : اين انتي ؟ اين طوتك الليالي ؟ هل ستعودين لتلملمي بقايا عااااااااااااااااااااااااشق ؟؟ نــــــــــــــعــــــــــــــــــم !! نعم لقد سأل والدمع يجرح مقلتيه وزفرات المه تعلو في السماء وتقول لها : لا تجمعي هجرا علي وغربة ............ فالهجرفي تلف الغريب سريع .... تقبلو فائق إخـــــــــــــــــــــلاصي ,,,, |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
الروح الشفافه,,
لقد حولتي صفحات الخواطر إلي عالم من المشاعر والجمال عندما لامس قلمكِ الصفحات ووضعتي بها همساتكِ الراقية يا مبدعة ... يا رائعة بكل المعاني ... ما كل هذا الإبداع الراقي ... تمتلكين أنامل ذهبية وقلم ذهبي ... إننا لنفخر بأن قلمكِ معنا هنا الخواطر يا قمة الروعة والرُقي ... ((( الروح الشفافه))) دائماً أري منكِ كل ما هو راقي ويجبرنا علي التأمل كثيراً لتلك المشاعر الرائعة المكنونة بداخلكِ ... فأتمني نجاحكِ أكثر وأكثر مودتي شهرزاد |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
<******>drawGradient()******> |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
::::: الله عليك يا الروح الشفافة ما اروع الصورة التي رسمتيها . . من اين جئت بهذه البراعة؟ الله الله عليك .. ما اروعك ! دمت و دامت نبضات يراعتكـ الجميلة :::: تقبلوا تحياتي/ AL-NAQEEB |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
الله عليكـ على تواصلكـ الدائم ,,,,,,,,, كل الشكر لكـ أخوي * النقيب * على المرور......... ,,,,,,,,,, كل الأخـــــــــــــــــــــــلاص,,,,,, |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
الروح الشفافة
آه من العاشـق حـكـم عـلـى حيـاته إستحـالـة النـوم بـ راحة عينيـه و قلـبـه يتفـق مـعـه فـهـي نـواة الـعـشـق فـكـيـف يـرضـى و يمـوت تلك الأحـرف الـثـلاث .. ع .. ش .. ق .. فـمـا إن يـذهـب احـد حـروفـه ذهـب حيـاتـه المـلـيئ بـا الأحسـاس .. الـروح الشـفـافـة .. لا تحرمينـا شـفـافـة َ روحـك ِ.. MT |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
<******>drawGradient()******> |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
الروح الشفافة
لردك وقعها كذلك على كلماتي . . وبعثرتيها بعثرة .. حينما أفتيتيني بلهجة فتاة فأنا إنسان في حياة و لست " إنسانة " ..http://www.altaraf.com/vb/images/smilies/smile.gif آسف علي أن أحدد جنس العضوية لووول .. يعطيك العافية .. |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
[CENTER]السموحه أخوي **مجنون تيكر **,,,,,,على الغلطــه التي بذرت مني........
بس كنت أسرع وأنا أكتب....وكنت مستعجله أشوي ......... ماكان قصدي شئ....... طيب مايخالف أنسان إنسانه كله واحد ..... من خلقه الرحمان ....... نلتمس منكـ مره أخرى العذر والسموحه ........ فهل قبلت مني أعتذاري ........ كل الشكر والأحترام لكـ على تواصلكـ في هذل الأبـــــــــداع المميز........ .......كل الأخـــــــــــــــــــــلاص........[/CENTER] |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
أووووووووووه إيش عندها ^الروح الشفافه ^ تكتب خواطر ........ أثاريكـ طلعتي منتي بهينه ....... توني أدري انكـ ِ تكتبين ...... لاتقول لنا ولا شئ ...... الله يسامحكـ .بس...... بس ماشاء الله عليكـ في قمه الروعه على الأبداع الجميل ........ وااااااااصلى ....... ......كل الأخــــــــــــــــــــلاص...... |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
أجـــــــل إيش على بالـــــــكـ ,, يا ** صرخه الصمت ** ربي يطيكـ العوافي ع التواصل الرائع ..... شاااااااكره تواجدكـ .... لا تحرمينا حضوركـ .... |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
سأعود 00
ولكن بعدما أأخذ ثاري ثأري من السهر والتعب من ظلام الليل وتعب النهار لكي لاتكون نهايتي لكي لاتكون (نهاية عاشق ) **الروح الشفافه ** هلا والله بحبيبتي لكِ جزيل الشكر لكِ تعبير له رونق من ذهب وإحساس من ورد دائماً ننتظر جديدك000 لكِ حبي 00 |
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
كلماتكـ في غايه الجمال والروعه .. تواصلكـ الميمون لصفحاتي أزدادت نورا ً وضياءٍ ... فلكـ ِ من كل التحايا والأحترام على مشاعركـ الصادقه ... شااااااااكره لكـ أختي ** شوق الذكريات ** على تواصلكـ المتألق ... |
| الساعة الآن 04:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد