![]() |
..حين تصف الخيال بخيال مثله يخرج منك ما يوفي الخيال حقه..
<******>drawGradient()******>[/grade] |
مشاركة: ..حين تصف الخيال بخيال مثله يخرج منك ما يوفي الخيال حقه..
تسلمي الروح الشفافــه ..
الخيـال واســع كـ السمـاء و عميـق كـعمق البحـار .. و شـوارعـه كثيـر و مـزدحم بكثـافـة الأحـلام .. لذلك لا يستطيع الحالـم أن يتخيـل طيـلـة الوقـت بشي لا يستطيـع عملـه أو يفكـر في تجربتـه .. الله يعطيك العافية .. |
مشاركة: ..حين تصف الخيال بخيال مثله يخرج منك ما يوفي الخيال حقه..
الله يعافيكـ أخوي مجنون* تيكر*
كل الشكر لكـ لمروركـ الطيب...... واصل....... // كل الإخــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص// |
| الساعة الآن 07:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد