![]() |
لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات اسكتتني هذة الكلمـــــات يوم قرأتهــــــــا ..... هذة الكلمااااااات اسكتتني عندما قراتها في أحد الكتب..... هذه اسرار جميله في بعض الكتب والتى اعتبرها كنوز الحيااااه مع احترامي للجميع اتمنى أنها تعجبكم ..... البسمـــــــــــه البسمه عنوان الرقه والذوق السليم فأجعلوها ملازمه لكم ابتسم عند المصافحه .... والقاء ... الوداع الـتـفــــــــاخــــــــر لا تفاخر بجمالك او مالك او طيب اصلك فلست انت صانع شي من هذا ألامــــــــــــك اذا كنت تشعر بألم لأي سبب اعمل في الصمت على ازاله اسبابه ولا تجلس طول الوقت في شكوى منه شهــــــــــــاده لا تفتخر بما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافه الواسعه ... لكن الدليل على ثقافتك هو ... كلامك وسلوكك . الــذوق لا تطرقع اصابعك بين الناس ولا تبلل اصابعك بلعابك عندما تريد تقليب صفحات كتاب او جريدة . الصـــــــــــوت خير الامور الاوسط حتى في حديثك... فلا يكن صوتك عاليا مزعجا ولا هادئا لا يسمع السمـــــــــو يقول طاغور (( ندنو من العظمه بقدر ما ندنو من التواضع )) اطلب دائما العلو والسمو.... والعلو شي والتعالى شي اخر الاول حقيقه والاخر خيــال ( وما اجمل العلو اذا صاحبه التواضع ) . منقوووووووووووووووول تحياتى |
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
الله الله الله أعجبني موضوعك كثيراً أسير الصمت أعجبتني هذه المقولة بالخصوص اقتباس:
|
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
<******>drawGradient()******>
:bye1: ,,,,,,,,,,, إحتراماتي,,,,,,,,[/CENTER] |
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
مراحب...
رائعة تلك الكلمات وجميلة وياليت كلنا نستفيد منهة .. رائع أختيارك أخي ..واصل..مع التوفيق كيان |
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
مشكور أخي وعزيزي أسير الصمت على هذا الاختيار المميز مع تحياتي القلبيه لك أسير الوهم |
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
كلملت رائعه بالفعل قابلتها بالصمت لتأمل معانيها
كم هي رائعه أشكرك أخي أسير الصمت على هذا الموضوع الرائع عافاك الله |
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
أختيار موفق عزيزي أسير الصمت تحياتي لك رحال |
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
أسير الصمت ..
موضوع جميل .. جداً لك شكري وتقديري .. نتتظر جديدك .. لك أحلى تحيه .. من أحلى ملاك ^_^ |
مشاركة: لزمت الصمت ... امام هـــــــــــذي الكلمات
كل الاحترام والتقدير لكم أعزائي على المشاركه والتعليق الجميل تحياتي لكم إشراق صرخت الصمت كيان أسير الوهم الجوهريه رحال أحلى ملاك |
| الساعة الآن 07:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد