![]() |
*×* تساقط الشعر ×*×
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وآل محمد تساقط الشعر .. المشكلة والحل ؟!! http://images.panet.co.il/articles/1...5-163112-3.jpg أسباب تساقط الشعر كثيرة .. ومتعددة .. منها الحمل والولادة والتقدم في العمر والتقلبات .. الهرمونية .. والحالة النفسية .. والقلق والتوتر والأرهاق والريجيم غير المدروس .. والتعرض للتخدير أثناء العمليات الجراحية . أيضاً العوامل الوراثية , إلى جانب المؤثرات الضارة المحيظة , وعدم العناية بالشعر , وإستخدام مستحضرات غير مناسبة . والمبالغة في الأستخدام معالجات الشعر , ( كالصبغة , والتمليس , والتجعيد , والمستحضرات المصففة ) الحل ..! يكون بتناول الغذاء المتوازن الغني بالبروتينات .. والحديد وتجنب .. استخدام المستحضرات والمعالجات والتركيز على العناية به لترطيبه , وتغذيته .. اختاري .. المستحضرات المناسبة لطبيعته من شامبو وكوندشينر وأقنعة .. جربي مجموعة الشامبو المقوي والمغذي .. والمضاد للتساقط . هناك أيضاً المصل المرمم والقناع المكمل له . جربي مجموعة ( Intervention Anti Chate Al-aminexil ) من (( كيرستاز - Kerastase )) وإذا لم يتوقف التساقط أو على الأقل , يحد منه , الجئي إلى الطبيب ,, ليحدد لك الأسباب والعلاج المناسبين . تقبلوا تحياتي العطره .. أحلى ملاك |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
اختي الغاليه احلى ملاك
اشكرك على هذا المو ضوع الرائع وانا في انتظار جديدك تحياتي لك |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
السلام عليكم
يعطيك العافية ملاك تسلمي تحياتي حور العين |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
ثانك يو ياأحلى ملاكـ جميل ان تطرحي المشكله ... وفي نفس الوقت الحل بس ماأقول إلا أحترامي لمواضيعكـِ المفيده والممتازه وفقكـِ الباري تحياتي/ AL-NAQEEB |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
مجاديف الأمل العفــو .. ولك ِ أيضاً كل الشكر .. على حضورك الدائم والرائع .. لمتصفحي .. تحياتي العطره لك ِ أحلى ملاك |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
حور العين وعليكم السلام .. ربي يعافيك .. وتسلم لي هالطله الحلوه .. ياحلوه .. أحلى ملاك |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
AL-NAQEEB WeLcOmE لك شكري وتقديري وحضورك هو الأروع ,, تحياتي العطره لك أحلى ملاك |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
الله يعطيك ألف عافيه
أحلى ملاك ومشكوره على الموضوع الرائع |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
أشكرك أخت أحلى ملاك على الموضوع الرائع
والله شعري مابقى في شيء أشكرك مره ثانيه |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
نجمـ سهيل ـة
ربي يعافيك .. ويخليك .. ولا يحرمنا من مرورك الطيب الغالي أحلى ملاك |
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
الجوهيه .. ومرورك هو الأروع .. اقتباس:
ياالله إن شاء الله .. ينمو لك ِ شعر جديد كثيف وكثير الله يكون في العون :( :( أحلى ملاك |
| الساعة الآن 08:12 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد