منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   المركز العلمي للدراسات والأبحاث (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   *×* تساقط الشعر ×*× (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=32330)

أحلى ملاك 30-08-2006 07:01 PM

*×* تساقط الشعر ×*×
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد




تساقط الشعر .. المشكلة والحل ؟!!

http://images.panet.co.il/articles/1...5-163112-3.jpg

أسباب تساقط الشعر كثيرة .. ومتعددة ..

منها الحمل والولادة والتقدم في العمر والتقلبات .. الهرمونية ..
والحالة النفسية .. والقلق والتوتر والأرهاق والريجيم غير المدروس ..
والتعرض للتخدير أثناء العمليات الجراحية .


أيضاً العوامل الوراثية , إلى جانب المؤثرات الضارة المحيظة , وعدم العناية بالشعر ,
وإستخدام مستحضرات غير مناسبة .


والمبالغة في الأستخدام معالجات الشعر , ( كالصبغة , والتمليس , والتجعيد ,
والمستحضرات المصففة )


الحل ..!

يكون بتناول الغذاء المتوازن الغني بالبروتينات .. والحديد وتجنب ..
استخدام المستحضرات والمعالجات والتركيز على العناية به لترطيبه , وتغذيته ..



اختاري .. المستحضرات المناسبة لطبيعته من شامبو
وكوندشينر وأقنعة .. جربي مجموعة الشامبو المقوي والمغذي ..
والمضاد للتساقط .


هناك أيضاً المصل المرمم والقناع المكمل له .
جربي مجموعة ( Intervention Anti Chate Al-aminexil )
من (( كيرستاز - Kerastase )) وإذا لم يتوقف التساقط أو على الأقل , يحد منه ,



الجئي إلى الطبيب ,, ليحدد لك الأسباب والعلاج المناسبين .


تقبلوا تحياتي العطره ..

أحلى ملاك

مجاديف الأمل 30-08-2006 08:17 PM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 
اختي الغاليه احلى ملاك
اشكرك على هذا المو ضوع
الرائع وانا في انتظار جديدك
تحياتي لك

حور العين 31-08-2006 02:42 AM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 
السلام عليكم


يعطيك العافية ملاك تسلمي

تحياتي
حور العين

AL-NAQEEB 31-08-2006 09:42 AM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 

ثانك يو ياأحلى ملاكـ
جميل ان تطرحي المشكله ... وفي نفس الوقت الحل
بس ماأقول إلا
أحترامي لمواضيعكـِ المفيده والممتازه

وفقكـِ الباري
تحياتي/
AL-NAQEEB

أحلى ملاك 01-09-2006 11:26 PM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 


مجاديف الأمل

العفــو ..
ولك ِ أيضاً كل الشكر ..
على حضورك الدائم والرائع ..
لمتصفحي ..


تحياتي العطره لك ِ

أحلى ملاك

أحلى ملاك 01-09-2006 11:27 PM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 

حور العين


وعليكم السلام ..
ربي يعافيك ..

وتسلم لي هالطله
الحلوه .. ياحلوه ..


أحلى ملاك

أحلى ملاك 01-09-2006 11:31 PM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 
AL-NAQEEB

WeLcOmE

لك شكري وتقديري
وحضورك هو الأروع ,,

تحياتي العطره لك


أحلى ملاك

نجـــ سهيل ـــمة 02-09-2006 01:18 AM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 
الله يعطيك ألف عافيه

أحلى ملاك

ومشكوره على الموضوع الرائع

الجوهريه 02-09-2006 02:48 AM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 
أشكرك أخت أحلى ملاك على الموضوع الرائع

والله شعري مابقى في شيء

أشكرك مره ثانيه

أحلى ملاك 02-09-2006 06:52 AM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 
نجمـ سهيل ـة

ربي يعافيك ..
ويخليك .. ولا يحرمنا
من مرورك الطيب الغالي


أحلى ملاك

أحلى ملاك 02-09-2006 07:00 AM

مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
 
الجوهيه ..

ومرورك هو الأروع ..



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهريه
والله شعري مابقى في شيء

يؤيؤيؤ :confused: .. كيف مابقى .. ؟؟
ياالله إن شاء الله ..
ينمو لك ِ شعر جديد كثيف وكثير

الله يكون في العون

:( :(

أحلى ملاك


الساعة الآن 08:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد