![]() |
الله لايهنيكم ،،،،،،،، عندي طلب
السلام عليكم والرحمه
انا من زمان وانا ادووور انشوده لبنانيه تقريبا بس ماحصلتها الا وهي::whistling على طيبه يلا نروح .... ونداوي قلب المجروح :D ماقصر الرادود نزار القطري سواها واتقنها :) بس القديمه انا ابيها ضروري اذا ماعليكم كلافه:blushing: <******>drawGradient()******> |
مشاركة: الله لايهنيكم ،،،،،،،، عندي طلب
|
مشاركة: الله لايهنيكم ،،،،،،،، عندي طلب
ان شاء الله الشباب مابقصرون معكـِ ياأختنا وفق الله الجميع تقبلوا تحياتي/ AL-NAQEEB |
مشاركة: الله لايهنيكم ،،،،،،،، عندي طلب
بسمله
والله مشكوره بس انا عندي هاذي ابغى الاصليه القديمه عرفتي :) |
مشاركة: الله لايهنيكم ،،،،،،،، عندي طلب
لا يهمك لما احصله خلال بحثي عنها بالانترنت ماراح اقصر عليك بجلبه بالمنتدى انـتـظري .. :) ملاحظة : عدم المشاركة مره أخرى بطلب الصوتيات وغيرها حيث يوجد بالقسم مثبت لطلبات الأعضاء . cـــــgنـي |
مشاركة: الله لايهنيكم ،،،،،،،، عندي طلب
انا أسفه بس أحاول أجيب القديمة
|
| الساعة الآن 01:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد