منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا & (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31626)

جموح 08-08-2006 04:26 PM

& موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهدي اليكم الموسيقي الحزينه (( غـــــــــدر الزمان ))

http://www.alhajar.net/sound/rm/music/Ahatmorra/5.mp3




وهذا الموقع

http://www.movn.net/Music(~Movn~)/Movn_(8).rm
تحيااتى,,,

AL-NAQEEB 09-08-2006 09:34 AM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 

الطرفي 33
,
,
ماشاء الله مبدع
اثاريكـ منت سهل يا صديقي
تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB

لحن الروح 09-08-2006 07:52 PM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
موسيقى حزينه وتشكر عليها اخوي الطرفي 33 يعطيك العافية ..



cــــــــgنـي

هدير الصمت 10-08-2006 03:03 AM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
الف شكر لك اخوي الطرفي عل هالموسيقئ

MjNon Taker 17-08-2006 03:21 PM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
تسلم عزيزي .. واصل جديدك كما عهدتك ..

..

جموح 18-08-2006 03:11 AM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
النقب
عوني
عاشق الصمت
مجنون تكر
الف شكر لكم لهذه الردود الطيبة
تحياتي الطرفي33
الى اللقاء

حَـمَـأ 18-08-2006 03:37 AM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 





الأتراك تخصصوا في نزف الجروح دونَ هواده

يُحبّها نبضُ قلبي ،

الموسيقى لفرقة تركية اسمها ( القرنفلات السّبع )

قرأت مره سيرة لعازف تركي كلما نزلت فيه مصيبه اعتزل الناس واتجه للشراب والعزف لسهول تركيا .. لجبالها وهضابها وزرعها !

إليكَ هذا الرابط إهداء يا عزيزي :)

من هُنا




مفتون الطبيعة ،




جموح 18-08-2006 03:40 PM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
اخي العزيز مفتون الطبيعه
اهلا وسهلا بك
سررت جدا بوجود اسمك في صفحتي
مشكور على هذه الاضافة الرائعه
وربي يحفظك ولا يحرمني منك يالغالي
تحاتي
اخوك الطرفي33

أحلى ملاك 18-08-2006 04:46 PM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
موسيقى حزيـــــــــــنة جداً ..

وقد أهدتني صديقة لي ..
هذه الموسيقى ..

وكم هي رائعة ..

يارائــــــــــــــع ..

أبدعت لنا ..
دام لنا إبداعك ..
وتميزك ..



تقبل تحياتي

أحلى ملاك ..

جموح 29-08-2006 07:39 AM

مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
 
خيتو احلى ملاك
بل االرائع وجود
اسمكِ في صفحتي
حفظكِ الله ورعاكِ
تحياتي الطرفي33


الساعة الآن 05:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد