![]() |
& موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهدي اليكم الموسيقي الحزينه (( غـــــــــدر الزمان )) http://www.alhajar.net/sound/rm/music/Ahatmorra/5.mp3 وهذا الموقع http://www.movn.net/Music(~Movn~)/Movn_(8).rm تحيااتى,,, |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
الطرفي 33 , , ماشاء الله مبدع اثاريكـ منت سهل يا صديقي تقبلوا تحياتي/ AL-NAQEEB |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
موسيقى حزينه وتشكر عليها اخوي الطرفي 33 يعطيك العافية ..
cــــــــgنـي |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
الف شكر لك اخوي الطرفي عل هالموسيقئ
|
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
تسلم عزيزي .. واصل جديدك كما عهدتك ..
.. |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
النقب
عوني عاشق الصمت مجنون تكر الف شكر لكم لهذه الردود الطيبة تحياتي الطرفي33 الى اللقاء |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
الأتراك تخصصوا في نزف الجروح دونَ هواده يُحبّها نبضُ قلبي ، الموسيقى لفرقة تركية اسمها ( القرنفلات السّبع ) قرأت مره سيرة لعازف تركي كلما نزلت فيه مصيبه اعتزل الناس واتجه للشراب والعزف لسهول تركيا .. لجبالها وهضابها وزرعها ! إليكَ هذا الرابط إهداء يا عزيزي :) من هُنا مفتون الطبيعة ، |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
اخي العزيز مفتون الطبيعه
اهلا وسهلا بك سررت جدا بوجود اسمك في صفحتي مشكور على هذه الاضافة الرائعه وربي يحفظك ولا يحرمني منك يالغالي تحاتي اخوك الطرفي33 |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
موسيقى حزيـــــــــــنة جداً ..
وقد أهدتني صديقة لي .. هذه الموسيقى .. وكم هي رائعة .. يارائــــــــــــــع .. أبدعت لنا .. دام لنا إبداعك .. وتميزك .. تقبل تحياتي أحلى ملاك .. |
مشاركة: & موسيقي حـــــــــزينه جـــدا &
خيتو احلى ملاك
بل االرائع وجود اسمكِ في صفحتي حفظكِ الله ورعاكِ تحياتي الطرفي33 |
| الساعة الآن 05:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد