![]() |
كيف أضع ......... إدخل وجاوب
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
آنا متحيره في إني كيف أضع مقطع صوت أو فيديو في المنتدى ماني عارفة وأرجوا أن اللي يعرف يقولي الطريقة كيف ؟؟ وأكون له من الشاكرين |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
وعليكم السلام ورحمة الله بوركاته
بشكل سريع ضعي الملف داخل ملفات الضغط إما rar أو winzip قومي برفع الملف في أحد مواقع الرفع مثل هذه http://www.jrnas.org/ الحجم الأقصى المسموح وهو 2 ميجا أو هذا الموقع http://www.9q9q.net/up2/ الحجم الأقصى المسموح للزائر 25 ميجا بعدها انتظري الرفع حتى يعطيك رابط - العنوان - الملف المرفوع انسخي الرابط وضعيه في المشاركة .. موفقين |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
وبعد أنت ياإشرااااق عن جد تعبناك اليوم
متشكرة أوي أوي أوي |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
الشكر موصول للأخ إشـراق يعطيك العافية على الشرح الوافي للأخت بنت الحسا
cـــــgنــي |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
بس لو سمحت كيف أحط المقطع أو الصوت في ملف مضغوط
شكرا على المرور أخ عوني |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
بنت الحسا
لماذا الملف المضغوط؟ لأن بعض المواقع لا تدعم امتدادت الفيديو أو الصوت من أجل ذلك .. لابد أن نضعه في ملف مضغوط إما winzip http://jrnas.org/uploader/uploads/winzip.gif أو rar http://jrnas.org/uploader/uploads/rar.gif سنقوم بالعمل مع rar http://jrnas.org/uploader/uploads/rar.gif لو كان عندك ملف فيديو ضعي الماوس على الملف المطلوب .. اضغطي يمين الماوس ستخرج لك نافذة اذهبي إلى أضافة إلى " ..... اسم الملف المراد إضافته ....." http://jrnas.org/uploader/uploads/addtorar.gif ستجدين الملف المضغوط في نفس المكان للملف الأصلي .. http://jrnas.org/uploader/uploads/added.gif موفقين |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
|
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
•..!|[|السلام عليكم ورحمة الله وبركاته|]|!..•
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد وعجل الله فرجه بنت الحسا ♥ ♥ ♥ الحمدالله الشباب ماقصروا معكـ ::+:+:+:+:+::+:+:+:+:+:: و فق الله الجميع تقبلوا تحياتي »؛•[♥] AL-NAQEEB [♥]•؛« |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
أشكر للأخ (( إشراق ))
لتلبية طلبي ومساعدتي وأشكر أيضا الاخوان (( عوني ,, النقيب )) على المرور الكريم |
مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
بنت الحسا أصن أنك عرفتي يلا حملي لنا مقطع
|
| الساعة الآن 05:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد