منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   كيف أضع ......... إدخل وجاوب (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31544)

بنت الحسا 06-08-2006 03:54 AM

كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
آنا متحيره في إني كيف أضع مقطع صوت أو فيديو في المنتدى ماني عارفة
وأرجوا أن اللي يعرف يقولي الطريقة كيف ؟؟
وأكون له من الشاكرين

إشراق 06-08-2006 04:04 AM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
وعليكم السلام ورحمة الله بوركاته


بشكل سريع



ضعي الملف داخل ملفات الضغط إما rar أو winzip

قومي برفع الملف في أحد مواقع الرفع مثل هذه
http://www.jrnas.org/
الحجم الأقصى المسموح وهو 2 ميجا

أو هذا الموقع
http://www.9q9q.net/up2/
الحجم الأقصى المسموح للزائر 25 ميجا

بعدها انتظري الرفع حتى يعطيك رابط - العنوان - الملف المرفوع

انسخي الرابط وضعيه في المشاركة ..









موفقين

بنت الحسا 06-08-2006 04:37 AM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
وبعد أنت ياإشرااااق عن جد تعبناك اليوم
متشكرة أوي أوي أوي

لحن الروح 06-08-2006 02:22 PM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
الشكر موصول للأخ إشـراق يعطيك العافية على الشرح الوافي للأخت بنت الحسا



cـــــgنــي

بنت الحسا 06-08-2006 09:46 PM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
بس لو سمحت كيف أحط المقطع أو الصوت في ملف مضغوط

شكرا على المرور أخ عوني

إشراق 06-08-2006 10:57 PM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
بنت الحسا

لماذا الملف المضغوط؟
لأن بعض المواقع لا تدعم امتدادت الفيديو أو الصوت

من أجل ذلك .. لابد أن نضعه في ملف مضغوط إما winzip http://jrnas.org/uploader/uploads/winzip.gif أو rar http://jrnas.org/uploader/uploads/rar.gif

سنقوم بالعمل مع rar http://jrnas.org/uploader/uploads/rar.gif

لو كان عندك ملف فيديو
ضعي الماوس على الملف المطلوب ..
اضغطي يمين الماوس
ستخرج لك نافذة
اذهبي إلى
أضافة إلى " ..... اسم الملف المراد إضافته ....."

http://jrnas.org/uploader/uploads/addtorar.gif

ستجدين الملف المضغوط في نفس المكان للملف الأصلي ..

http://jrnas.org/uploader/uploads/added.gif




موفقين

إشراق 07-08-2006 01:34 AM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
موضوع ذو صلة .. وبالتفصيل

كيفية إدراج ملف فيديو أو صوت أو أي ملف آخر .. شرح بالصور ... اضغط هنا

AL-NAQEEB 07-08-2006 04:53 PM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
•..!|[|السلام عليكم ورحمة الله وبركاته|]|!..•
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد
وعجل الله فرجه

بنت الحسا





الحمدالله
الشباب ماقصروا معكـ
::+:+:+:+:+::+:+:+:+:+::

و فق الله الجميع

تقبلوا تحياتي
»؛•[♥] AL-NAQEEB [♥]•؛«

بنت الحسا 10-08-2006 07:24 PM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
أشكر للأخ (( إشراق ))
لتلبية طلبي ومساعدتي

وأشكر أيضا الاخوان (( عوني ,, النقيب ))
على المرور الكريم

بسمله 29-08-2006 06:45 PM

مشاركة: كيف أضع ......... إدخل وجاوب
 
بنت الحسا أصن أنك عرفتي يلا حملي لنا مقطع


الساعة الآن 05:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد