منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   سراديبُ الحياة .. !! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31432)

المتأمل 02-08-2006 01:46 PM

سراديبُ الحياة .. !!
 
حينما نتأملُ في هذهِ الحياة ..

ما هي الحياة ؟

هل هي سكنٌ نلوذُ فيه ؟

هل هي طريقٌ نسيرُ عليه ؟

هل هي حُلمٌ نصبو إليه ؟

أم هي .. عِشقٌ نتغنى به ؟

أم هي .. وحشٌ نهربُ منه ؟

أم ماذا يا ترى ؟

أسئلةٌ وأسئلةٌ وأسئلة ..

ولكن .. تلك هي الحياة .. الحياةُ تجارُب



ا لـ مـ تـ أ مـ ل

MjNon Taker 02-08-2006 05:14 PM

مشاركة: سراديبُ الحياة .. !!
 
المتأمل ..

أحسنت .. اسئلة " لما " الحياة .. و " لما " نحن فيها .. ألغاز .. و مكعبات تحتاج لترتيبها لتظهر لنا بالشكل المرموق ..

سراديب الحياة .. تمنيتُ لو أطلت قليلا ً.. ولكن ما قصرت ..

.. واصل ..

القلب الكبير 03-08-2006 11:49 AM

مشاركة: سراديبُ الحياة .. !!
 
اخي : المتأمل

همساتك رقيقه .. مشاعر تفيض بالجمال

وروعه بساطة أسلــــــــوبك ...
\
/
تكمن في روعة إحســاسك
الصادق


لا تحرمنا

من هذا القلم والخيال الدافــئ

ولك أرق وأعذب تحيه

المتأمل 05-08-2006 07:12 AM

مشاركة: سراديبُ الحياة .. !!
 
إخواني :: MjNon Taker :: و :: القلب الكبير ::

أشكركما على هذا الكلام والتحفيز الجميل .. وسآخذ بنصائحكما ..

ودمتم سالمين ..


تحياتي
------------------
ا لـ مـ تـ أ مـ ل

AL-NAQEEB 10-08-2006 11:42 AM

مشاركة: سراديبُ الحياة .. !!
 

المتأمل
,
,
ابداع حقيقي وفن راقي من قلم
ننتظر دوم ابداعه لكي نرتشف من معينه
الصافي العذب لاتحرمنا من جديدكـ
بالتوفيق


كل التحايا/
AL-NAQEEB

المتأمل 16-08-2006 09:41 AM

مشاركة: سراديبُ الحياة .. !!
 
أخي العزيز :: AL-NAQEEB ::

أشكرك على هذه الكلمات الجميله والتعقيب الأكثر من رائع ..

وأتمنى تواصلكم وتشجيعكم الدائم ..

ولك خالص تحياتي
------------------------
ا لـ مـ تـ أ مـ ل


الساعة الآن 12:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد