![]() |
.. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
<******>drawGradient()******>[/CENTER]
|
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
أبدعت في صياغة الحروف .. وقد أعجبتني الخاطرة
الله يعطيك العافية ، وفي انتظار جديد كتاباتك وفق الله الجميع |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
تسلم أناملك وتسلم كلماتك الجميله والمبعثره ويسلم قلمك الانيق وحبر دمك الثمين
وأحساسك الاكثر من رأئع والله يرجعلك حبيبك سالم غانم أنشا الله ولا يفرق بينكم أبد |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
الأخت : فجر الأمل نثــــرت حروفك بعطورك المحملة لأجواء تنبض فتتـــكون غيوماً تمطرنا روائــــح الحب لك العطــــر بأجواء سابحــــة بمجراتنا فجر حباً ينطوي بهذا الوفـــاء لعطــر له حيــــاه تبض بذات الحــــياه لك تحياتي |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ((الإخوة )).. , الغريب ,, زهرة البنفسج ,!, القلب الكبير ,,,, أشكركم جميعاً على إطلالتكم هذه على حروفي المتواضعة .. فقد البستموها جلباب الخجل والحياء من وقفتكم هذه , لكم أجمل تحية ف ج ر ا ل أ م ل, |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
عجباً تـشتاقين َ إلـيّ وانتِ مابـينَ .. بـيـنَ خلايــا حـُـبي ,,, تـعالي.....! / نسيت ُ أن أخبركِ بشئ . ؟ هـُـنالك " بـُـقعة " في داخلي .. أتذكرينها ؟ إنها خـَـمـْـرَةُ قـُـبلَـتـُـنـا فوقَ أشلاء حضنك دومـاً أُصـَـلِـي ألـفـَـاَ عندهــا ولم أكلل . حـُــبــِـي ...! / بـرغم البعد وصعيق الامطــار ولعنة الأيـام , هــآ أنت ِ تضربين عطركِ نحوَ صدري لأِحيا يومـاً جديداً ,, لا لـِ شـَـئٍ سـِـوى لِــ أنكِ .. : مـَـجـْـنـُـونـَـتـِـي: فـَـجـَـرُ الأمــل / أملك هذا فضيع وجدير بـِـ إحترام ِ أناملك . إعيدي لنا هذا الامل مرةً بعدَ مرة هنا . العـَـصـْـرِيْ |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
بهرت بنصك...
وفتنت ببوحك... لك نهاية اكثر من رااائعة... استشف منك نبضك.. المليئ بالحب... النابض بالعشق...فجر الأمل هنيئاً له بكِ وبكل الحب الذي تحملينه له |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
العصري ومن عجب أني أحن إلـــــــــيهم ... وأسأل شوقـــاً عنهم وهم معـــــــي وتبكيهم عيني وهم في سوادها ... ويشكو النوى قلبي وهم بين أضلعي <******>drawGradient()******> حامل المسك لم يكن لعبارتي أي عطراً لولا مرور مسككــ عليها تحياتي لكما جميعاً ف ج ر ا ل أ م ل |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
فجر الأمل
فعلن أنتي أبدعتي أتمنا لي التوفيق في كل متكتبية تحياتي: قلب ملاك |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
فجر الأمل
فعلن أنتي أبدعتي أتمنا لي التوفيق في كل متكتبية تحياتي: قلب ملاك |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
حقا أختي فجر الأمل قلمك أبدع وعبّر عما بداخلك وحرك نبض مشاعرك
شكرا لك أختي ودام قلمك المبدع |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
حسااس رفيع المستوي
ولو سمعهاااا حبيبك ( رجع لك اليوم قبل باكر ) المخلص اوتـــار الحــزن |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
أعزائـــــــــ ـي قلب ملاكــ ,, بنت الحســــــ ـا , أوتار الحـــــــــ ـزن لأنكم مبدعون ترون من حولكم أيضاَ مبدع أتمنى لكم التوفيق جميعاً وسيرجع لي حبيبي أن شاء الله يوم الأثنين القادم يا أوتار الحزن تحياتي فجر الأمل |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
فجر الأمل , , مبدعه حتى وانتي في اقسى ظروف الحياة بالتوفيق كل التحايا/ AL-NAQEEB |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
مراحب..
نيال من يمتلك تلك الجنة الفواحة بتلك الشعور ... بحق محمد وآلة ان يرجع لكي ((حور العين)) سالم .... كيان |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
خيالك واسع
وقلمك مبدع وكلماتك رائعة نتظر الجديد وفقت |
مشاركة: .. ((أنا قصرك فاسكني )) ..
<******>drawGradient()******> |
| الساعة الآن 07:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد