![]() |
كذبة نيسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إحدى كتاباتي المتواضعة التي كتبتها بطريق الشعر الحر على حساب يعني .. بس ما أدري إذا تشوفوها كذا أو مسمى الخاطرة أفضــــــــــــــــــــــل ..:blom: بين أشجار الصنوبر والسنديان .. بين فحيح الأشجار و زقزقة العصافير.. صوتك الحريري عزف في أذني أعذب الألحان .. ******** أتذكر عندما كنا هناك في تلك الواحة الخضراء.. نجري كالصغار..نلعب كالصغار.. نجمع الأصداف كالصغار.. نبني بيوتا من الرمل .. تهدمها أمواج البحر الهوجاء.. ******** خلتك حمامة بيضاء.. يداعب هديلها نسمات الهواء.. حسبت أنك ملاكاً في صورة إنسان.. كنت في ناظري كما قصيدة غزلية..نظمها الشعراء.. ******** رسمتك في كراستي .. شمس .. وردة.. سحابة.. و سماء.. رسمت صورتك كما زهرة من زهور الأقحوان .. رسمت حروفك على سطور صفحاتي.. بأجمل الألوان.. ******** ما أنت إلا حلم داعبني في المنام.. مجرد شيطان تصور لي بصورة إنسان .. مجرد وهم من نسج الخيال.. ما أنت إلا كذبة من أكاذيب نيسان.. ******** لا تحسب أنني أكتب من لوعة الفراق.. أو أنني أعيد شريط الذكريات .. إنها مجرد قصة أحكيها.. لتؤخذ منها العبرات.. فليس كل إنسان ... هو إنسان.. و أنه لابد للحلم الجميل و لو طال .. انتهاء.. ******** لكـــــــــــــــــــــــــم مني أعذب التحايا معطرة بشذى إحساس ورد |
مشاركة: كذبة نيسان
لوحة أدبية جيدة
استمتعت بقراءتها وفي اعتقادي بأنها أقرب للخاطرة في انتظار جديد الكتابات وفق الله الجميع |
مشاركة: كذبة نيسان
جميل من الأنسان أن يحلم ويهيم في عالم الخيال
أختي إحساس ورد لوحتك كانت جميله وفي أنتظار جديدك وتواصلكِ معنا , , , وفق الله الجميع |
مشاركة: كذبة نيسان
الفاضله : احساس ورد
كم هورائع حرفك وكم هو باهي احساسك وكم هو رقيق قلمك وكم هو مبدع نبضك الجميل كلمات راقيه جميله المعاني رائعه بحسها الراقي كتبتها من حبر قلبك النابض سطرتها باحساسك الفاتن لك ارق التحيات |
مشاركة: كذبة نيسان
أخي الغريب ..
أهلا بك .. و أنا استمتعت بتواجدك عزيزي .. جزيل الشكر لك .. تحياتي *** أخي النقيب .. تواجدك دائما يكون رقيقا و له شذاه الخاص كن بالقرب دائما .. شكرا لتواجدك العبق و اللطيف جدا .. تحياتي لك |
مشاركة: كذبة نيسان
المتألق .. القلب الكبير ..
كلماتك اللطيفة أخجلتني كثيرا .. هي كلمات أضعها وسام شرف لكلماتي المتواضعة كان تواجدك شذيا و لطيفا .. أشكرك من الأعماق على المذهبّات المنثورة هنا .. تحياتي لشخصكم الكريم |
مشاركة: كذبة نيسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختنا الكريمة المتميزة إحساس ورد جميل أن تكون معاانينا ممزوجه بمشااعر قلوبنا حتى لو كاانت حزينه لفراق وترحال وبعد وهجر .. والأجمل أن تعيش معاني القلب تنبض رغم أنها لا تجد من يرويها ... رسمتك في كراستي .. شمس .. وردة.. سحابة.. و سماء.. رسمت صورتك كما زهرة من زهور الأقحوان .. رسمت حروفك على سطور صفحاتي.. بأجمل الألوان.. فقد أجدتي رسم اللوحة |
مشاركة: كذبة نيسان
أهلا أخي الكريم ..
حــــــ المسك ـــــــــامل تواجدك كان راقيا جدا .. أشكر لك تعليقك و تفاعلك .. سررت بمرورك .. تقبل أشذى التحايا من إحســـ ورد ــــــاس |
مشاركة: كذبة نيسان
اقتباس:
أن أشاء الله ياإحساس ورد لن أخذل الأعضاء بالوقف معهم , , , AL-NAQEEB |
مشاركة: كذبة نيسان
<******>drawGradient()******> |
مشاركة: كذبة نيسان
أهلا بكِ أختي .. فجـــــر
أشكر لكِ تواجدكِ الرقيق جدا .. و لحضوركِ شذاه الخاص و الذي أسعدني كثيرا .. ان شاء الله .. و لا يهمك .. تحياتي |
| الساعة الآن 06:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد