منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   شرايكم في النكت... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=257)

shmo3 alamal 27-08-2002 05:05 AM

نذل دخل السينما مالقى الا واحد قعد وراه و قال لو
سمحت ممكن توخر راسك شوي
صرصور مر من عند واحد يبيع نعال زبيريات -( وانتم بكرامه
- قال له يا حبــــك للشـــر

فيه نذل فتح مدرسة أيتام طلب من بكره اجتماع مجلس
للآباء عشان يقهرهم

فيه غبي زوجوه اهله يوم قام في الصباح راح لأمه
وقالها : تكفين خليها تنام عندنا الليله بعد

فيه عجوز راحت للصيدلية وقالت للصيدلي : " عندك فيكس ؟ " قال لها : " وش قلتي .. يا بنت "
قالت : " أقول عندك .. تويكس ؟.

فيه عجوز راحت تعزي ناس . قالت لهم :" كيف مات أخوكم ؟
قالو لها : كان واحد من زملاه يمزح معاه بمسدس .. فطلعت رصاصة بالغلط مع راسه
قالت العجوز : ايه .. الحمد لله ما جت في عينه .

قروي يطوف حول الكعبة على وراء ليش؟ طوف شوط زايد يبي يمسحه

أبوحسن 27-08-2002 09:20 AM

http://www.alhusam.com/vb/images/myicons/11.gif

إشراق 27-08-2002 07:56 PM

:D خخخخخخخخخخ :D

http://www.alhusam.com/vb/images/myicons/11.gif http://www.alhusam.com/vb/images/myicons/11.gif

:D :D :D

shmo3 alamal 11-09-2002 03:41 AM

هههههههههههههههههه

هذا يضحك ولا شنهو

شكووووووووووووووووورين بس على الاطلاع

يعطيك العافيه

الغريب 11-09-2002 07:58 AM

:D

:D

:D

يقين الزهراء 12-09-2002 11:32 PM

:D :D :D يسلمووووووووووووو بنـ الدلوع ــادر :D :D :D

الامبراطور 14-10-2004 08:26 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ






شكرا



تحياتي ...


الساعة الآن 07:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد