![]() |
ماهو اقدم شى تحتفظ فيه الى الآن ؟؟ ولماذا ..!!
ماهو اقدم شى تحتفظ فيه الى الآن ؟؟ ولماذا ..!! كل واحد منا له ذكرياته ..مواقفه التى يختزنها عقله وقلبه و اشياء صغيره ..قد لاتعنى فى قيمتها الماديه شى يذكر .. ولكنها بقيمتها ..لنا ..بما تحمله من ذكرى لنا تشكل اهم الاشياء ونحتفظ بها يوم بعد يوم ..سنه وراء سنه .. كلما نظرنا اليها تتجدد الذكريات قد يكون اوتوجراف او ساعه يد او قلم او ميداليه نقش عليها حرف غالى او ورده او زجاجه عطر او رساله تتعدد اشياءنا الصغيره فى حجمها ..الكبيره فى قيمتها في ذكرياتها 000 بالنسبه لي انا لازلت احتفظ بالوراق ايام الدراسة وصور قديمه وساعه وأشياء كثيرة ما هي الأشياء الثمينة لديكم ولها ذكريات جميلة تحياتي القلبية الساعي |
اقدم شيء احتفظ فيه اسمي لاني من يوم ولدت وهذا اسمي ….. لا طبعا اكو شيء ثاني
اوتوجراف من خمسطعش سنه وكل ما افتحه واقراه اضحك واحن لايام الطفوله مشكور يا الساعي ذكرتنا بذيك الايام |
الشيء الذي أحتفظ به الى الآن هي هواياتي هوايات أيام الطفوله و أحتفظت بها والآن هذه الهوايات مع العيال ..... الله يحفظهم ياربي ,,, أخوكم AL-NAQEEB |
أقدم شيء أحتفط به في جيبي هـــو ( زيـــارة عاشــوراء ) و في بيتنا أقدم شي أبوي و أمي من زمان و هم عندنا في البيت - يمكن من أول ما انولدت - الله يعطيهم طول العمر :) سأرجع إذا تذكرت شي ثاني المحلل ،،، |
فكرة ممتازة جدا يا الساعي
وما أحتفظ به هو مصحف يتجاوز عمره 70سنه( قد قراء فيه جدي) ورسومات قد رسمتها في المرحلة الأبتدائية السبب هو أنهم يشكلون لي ذكريات لا أحب أن أنساها. |
اقتباس:
المحلل هي نكتة ولا ذكرياتك ؟؟ |
هناك أشياء تحتفظ بها أمي رعاها الله تعالى..
وبيتنا ما زال يحتفظ بالذكريات والأصوات.. وكن على الصعيد الشخصي.. فلا أذكر شيئاً ما زلت أحتفظ به.. ربما لأني لا أهوى تجميع الأشياء.. ولكن ربما تكون شهادة تفوق من أيام خامس ابتدائي ريحانة الإيمان |
اشياء كثيرة احتفظ بها
لانني احب الذكريات لكن اقدم شيء؟ ربما تكون نفسي لانني اقدم مما املك فولادتي كانت بعدها اصبحت لي خصوصيات واشياء امتكلها واحتفظ بها لماذا؟ احتفظ بنفسي حتى اعبده عز وجل وانقاد لاوامره واجتنب نواهيه فلااتركها لتضيع مني في طريق الظلام وسنبقى جميعا نحتفظ بانفسنا حتى تصل الى خالقها يعطيكم العافية |
ولاية علي
أما الأول فهو أقدم شيء أحتفظ به في جيبي و أما الثاني فهو نكتة أعتذر إن أزعجتكم المحلل ،، |
أقدم شيء أحتفظ فيه قرآن كريم بحجم صغير
كذلك الكثير من الصور من أيام الطفولة التي لا تنسى وفق الله الجميع |
أقدم شي أحتفظ به
هي رسائل أصدقائي البريئه وذكرياتي معهم تحياتي للجميع |
اقدم شيء احتفظ به هو
صور لي وانا صغير لو تشوفون الصور كان تضحكون علي سنة وست اشهر :crysmile: ولكنها ذكريات جميله |
أمـا أنا فأقـدم شيء أحـتـفظ به إلى الآن هـو ( عـقـلي ) ..
لأنه قـدم لي الـكـثير والكـثير , ولولاه لمـا كـنت الآن أتحـدث وأكـتـب أو أعـلم شيئـا من هـذا . ومنـذ أن ملـكـت عـقلي وأنا لا أستطـيع التخـلي عـنه حـتى وإن أراد الخـروج من دائرة رأسي دائمـا يـتـردد ويقـول : ( إلى أين أنا ذاهـب ) ؟ وبأي وسيـلة ؟ . وكـيف أذهـب وأنا أستطـيع أن ألـتـف حـول هذا الـكون وأنا جالس في موقعـي ؟. لماذا أخـرج وأنـا أعـيش أجمـل أوقاتي ( أوقات الشبـاب ) ؟. أنا لا أحـتـاج إلى الخروج لزيـارة الطبيـب مادمـت في صحـة جـيدة والحـمد لله . ولن أحـتاج إلى أحـد ما دمـت أنا الرئيس .. فكلما احـتاج أحد إلى شيء مـا ( جـاء إلي ليطلب حاجـته ) , وليست ثمة شيء يوجد لدى الإنسـان إلا وكـنت شريكـا فـيه . ومن يدعـي أنه لا يحـتـاج إلي أبـداً .. بالتـأكـيد سيجـد نفـسه كالجـثة الهامدة على التراب لا تستطيع عمل أي شيء . إذاً سأبقـى في هـذا المكـان من العـالم ولن أتحـرك عـنه ما دمـت أرى كل شيء في هذا الكون .. حـتى وإن حـاول أحـد الابتعـاد عـن العـقل , سيجـد نفـسه أمام العـقل . لأنه إن كان يفكـر بالابتعـاد .. فهـو بالتأكـيد لم يفـكر إلا عـن طريق العـقـل . حـتى وإن كـان الإنسـان تائهـاً .. بالتأكـيد عـقله في رأسـه , ويبقـى في رأسـه حتى في يوم نزوله إلى القـبـر . في الخـتام .. شكـرا لعـقلي الذي دفعـني إلى المشاركة في هـذا الموضوع , وهـو يتأسـف إلى كل الأشخـاص الذيـن وجـدوا كلامه طويلا ومملا .. كمـا يقـدم الشكـر إلى كاتب الموضوع ( السـاعـي ) .. ويهـنئ عـقلـه الذي دفعـه إلى كتابـة هـذا الموضوع , ويتمـنى منه أن لا يـتوقف أبـدا ما دام هناك مضمارا للعـدو فـيه وهو ( منـتـدى الطـرف ) . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ تـ حـ يـاتـ ـ ـي ,’,’.,’,’ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
احتفظ بصور بعض الاقارب والاصدقاء الذين توفاهم الله ( الله يرحمهم ويحسن اليهم )
تحياتي |
| الساعة الآن 06:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد