![]() |
صور حصرية لمنتدى الطرف عن استخدام الفوسفور ضد العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألا لعنة الله على الظالمين إليكم صور من نتيجة استخدام قوات الاحتلال الأمريكي للأسلحة الكيماوية المحرمة دوليا في قصفها لمدينة الفلوجة العراقية في نوفمبر 2004؛ وهو ما أسفر عن مقتل المئات أغلبهم من النساء والأطفال.. ويزعمون القوات الأمريكية أن استخدامها كان على نطاق ضيق جدا في الفلوجة، كمصدر للإضاءة ومن لا يعرف ما هو الفوسفور فالفوسفور مادة كيميائية محرمة دولياً استخدامها في الحروب ويقوم الفسفور بحرق الأجساد، بل في الواقع.. يذيب اللحم حتى ينكشف العظم وإليكم بعض الصور الحصرية لمنتديات الطرف http://www.twa9ef.com/uploads/336827da42.jpg http://www.twa9ef.com/uploads/ae8015fd09.jpg http://www.twa9ef.com/uploads/3db820d372.jpg ألا لعنة الله على الظالمين |
لا حول ولا قوة الابالله
الله يرحمنا برحمته ويفرج الله عن المظلومين بحق محمد واله .. تحياتي |
أشكرك على هذه الصور عزيزي ( الرأي الصريح ) هل هذه الأخبار و الصور منتشرة في الأخبار بمعنى .. هل الإعلام نشر في محطاته و منابره خبر استخدام الأمريكان للكيماوي ؟؟ أخوك المحلل ،،، |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي غريب الدار اللهـــم آميـــن أخي المحلل نعم عُرضت مثل هذه الصور في صحيفة الاندبندنت نقلاً عن تلفزيون (راي) الايطالي وإليك ما كُتب اقتباس:
|
| الساعة الآن 04:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد