![]() |
شعراء الأحساء
السلام عليكم
هذه التربة الخصبة المعطرة بنبل أنوار موسوية انتقلت في أصلاب الرجال وأرحام النساء تحمل ألق الانتساب الحسي والمعنوي بفاكهة ليست هي فاكهة حواء.. بل هي فاكهة هنيئة مريئة أهديت لسيد الرسل لتنتج منها بدايةً قالباً خاصاً لسيدة النساء..! .. إنها الأحساء حيث تزخر بالعلماء والشعراء والنبلاء هذه التربة التي أشم فيها ندى وأريج بلدي فلا أجد فاصلاً يذكر.. هذه الوجوه السمحة الناضرة بالولاء والناضحة بالنقاء التي أحس اننا مستنسخون منها او أنها منسوخة منا أو أننا جميعاً إنما نحن فسيلة لها أصل واحد من هذه الشجرة الطيبة التي (أصلها ثابتٌ وفرعها في السماء).. هذه البلدة المنارة إلى العلم إلى الأدب هل أعطيناها نحن في هذا المنتدى الطيب جزءاً من نصيها الكبير لنجعلها حكاية تستقرؤها الناشئة.. أنتظر جوابكم |
| الساعة الآن 06:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد