منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ## تعالو شوفو تلفون مميزوه ## (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=22848)

جبرني الوقت 22-07-2005 07:21 PM

## تعالو شوفو تلفون مميزوه ##
 
السلام عليكم ..
اعزائي طبعا كلكم تعرفون الصراع اللي بيني وبين مميزوه
هههههههههههههه
http://www.qlbe.com/vb/images/smilies/36_11_6.gifhttp://www.qlbe.com/vb/images/smilies/36_11_6.gif
وهو مستمر طبعا
:hat:
دام اثنينا واقفين على رجولنا الين يطيح واحد منا
بس ان شاء الله ماحد يطيح
وهذا الصراع زاد حده لما مميزوه صار مشرف على الديوانيه معي
>>>>>>> لاتصدق يامميزوه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ


المهم اليوم العصر مميزوه جا بيتنا
المهم

جاله النوم
ونام وحط جواله جنبه

كان اخذ الفرصه واصور جواله
المميز اللي على اسمه



بس بصراحه جوال رهيب
وبو كاميرا بعد
بس على طريقة مميزوه
:happy22::happy22:

اترككم مع الصوره ..



http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg

:kashkha:


تحياااااااااااااااتي

جبرني الوقت 22-07-2005 07:26 PM

صححححححححححح
قبل مميزوه مايرد


وينكر


ترى مافيه مجال انك تنكر


لان الكل شافك وانت جاي بيتنا العصر

والمفروض تفتخر ان جوالك المميز انتشرت صورته

:qowyah:

تحياتي

الغريب 23-07-2005 09:12 AM

الصورة لم تظهر أخي جبرني الوقت ..






وفق الله الجميع

المميز 23-07-2005 11:47 AM

نعم أخي جبربوووووووووووووووه



كلام الغريب عدل


الصورة مو موجوده


وأنا أعترف صحيح أنا جيت بيتكم وصرت تعبان ونمت


بس وين الصورة


أخاف أنك ما صوّرتني






تحياتي
-------
ا ل م م ي ز

صدى المشاعر 23-07-2005 02:35 PM

حتى انا لم تظهر عندي

بسرعه جبروووووووووه حمستني

جبرني الوقت 23-07-2005 03:27 PM

يوووووووووووووووووووو
ليش ماطلعت


اوكي احط لكم الرابط

http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg

وان شاء الله تطلع

المميز 23-07-2005 03:29 PM

ايـــــــه والله



يحمسنا على الفاضي >>>>> فاضي وإلا معشق في الأول >>> ههههههههاي





يللا يا جبربوووووووووووووووه


ننتظر الصورة على أحر من الجمر



تحياتي
--------
ا ل م م ي ز

جبرني الوقت 23-07-2005 04:05 PM

هههههههههههههههههه
مميزوه وش فيك انا حطيت الرابط اضغط عليه
ان شاء الله تطلع

احطه لك مره ثانيه
http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg


وهذا الرابط


تحياتي

صدى المشاعر 23-07-2005 05:12 PM

الى الان لم تطلع الصورة اخي جبروووووووووووة


تحياتي..........

المميز 23-07-2005 05:17 PM

أخي جبربوووووووووووووووووووووووووووووووه شوف وش يطلع


__________________________________________________ ______________________________



Access to the requested URL is not allowed!








Please, fill out the form below if you believe the requested page should not be blocked:

Form for URL unblocking request










Please, send other sites you feel should be blocked using the following form:

Blocking Request Form

__________________________________________________ _______________________________

جبرني الوقت 23-07-2005 05:21 PM

يوووووووووووووووووووووو
ليه انا طالعه عندي طيب


اوكي احطها مره ثانيه
احاول وش وراي

http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg

وقولوا لي اذا طلعت ولا لا

المميز 23-07-2005 05:26 PM

اسمع حملها على رابط ثاني وبعدين حطها



انت الظاهر النت اللي شابك فيه ما يحظر شيء ((( فَــــلّـــة )))




حملها على موقع جيران مثلاً



لأن جيران مش محظور من أي شبكة





تحياتي
---------
ا ل م م ي ز

جبرني الوقت 23-07-2005 05:49 PM

وهذا انا حملتها مره ثانيه في موقع غير

بس قهر اذا مااطلعت

http://www.sadym.com/sa/جوال.jpg


وهذا الرابط

http://www.sadym.com/sa/جوال.jpg


تحياتي

المميز 23-07-2005 05:52 PM

بس قهر و بس الظاهر أن الصورة مو راضيه أن الأعضاء يتطنزون عليّ



شفت الواسطات شلون





شف لك حل و حملها على موقع جيران





تحياتي
---------
ا ل م م ي ز

جبرني الوقت 23-07-2005 06:00 PM

هههههههههههههههههههههه
شكلها ماتبيكم تشوفونها


بس ارسلي على الخاص موقع جيران واحملها عليه





لانه مو عندي اللحين


بسرعه زهقت ابيكم تشوفونها

صدى المشاعر 24-07-2005 02:13 AM

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

والله كسر خاطري جبرني احس انه بيصيح من القهر هههههههههه

بوعبدالغني 24-07-2005 04:49 AM

لم تظهر الصوره يا جبور

المميز 24-07-2005 10:06 AM

ما شفنا شيء




وينك يا جبربوووووووووووووووووووووه






تحياتي
--------
ا ل م م ي ز

جبرني الوقت 24-07-2005 09:52 PM

تهي تهي تهي تهي تهي

قهررررررررررررررررررررررر
ليه ماتطلع


صبروا بحملها ثانيه وعاشره ليما تطلع

جبرني الوقت 24-07-2005 09:55 PM

وهذا رابط ثاني وان شاء الله تطلع
http://www.qsaid.com/up/Pictures/aiuc8c5385457.jpg

http://www.qsaid.com/up/Pictures/aiuc8c5385457.jpg
واذا مااطلعت بحملها في ثالث

ماراح ايئس


تحياتي


الساعة الآن 11:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد