![]() |
## تعالو شوفو تلفون مميزوه ##
السلام عليكم ..
اعزائي طبعا كلكم تعرفون الصراع اللي بيني وبين مميزوه هههههههههههههه http://www.qlbe.com/vb/images/smilies/36_11_6.gifhttp://www.qlbe.com/vb/images/smilies/36_11_6.gif وهو مستمر طبعا :hat: دام اثنينا واقفين على رجولنا الين يطيح واحد منا بس ان شاء الله ماحد يطيح وهذا الصراع زاد حده لما مميزوه صار مشرف على الديوانيه معي >>>>>>> لاتصدق يامميزوه خخخخخخخخخخخخخخخخخ المهم اليوم العصر مميزوه جا بيتنا المهم جاله النوم ونام وحط جواله جنبه كان اخذ الفرصه واصور جواله المميز اللي على اسمه بس بصراحه جوال رهيب وبو كاميرا بعد بس على طريقة مميزوه :happy22::happy22: اترككم مع الصوره .. http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg :kashkha: تحياااااااااااااااتي |
صححححححححححح
قبل مميزوه مايرد وينكر ترى مافيه مجال انك تنكر لان الكل شافك وانت جاي بيتنا العصر والمفروض تفتخر ان جوالك المميز انتشرت صورته :qowyah: تحياتي |
الصورة لم تظهر أخي جبرني الوقت .. وفق الله الجميع |
نعم أخي جبربوووووووووووووووه
كلام الغريب عدل الصورة مو موجوده وأنا أعترف صحيح أنا جيت بيتكم وصرت تعبان ونمت بس وين الصورة أخاف أنك ما صوّرتني تحياتي ------- ا ل م م ي ز |
حتى انا لم تظهر عندي
بسرعه جبروووووووووه حمستني |
يوووووووووووووووووووو
ليش ماطلعت اوكي احط لكم الرابط http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg وان شاء الله تطلع |
ايـــــــه والله
يحمسنا على الفاضي >>>>> فاضي وإلا معشق في الأول >>> ههههههههاي يللا يا جبربوووووووووووووووه ننتظر الصورة على أحر من الجمر تحياتي -------- ا ل م م ي ز |
هههههههههههههههههه
مميزوه وش فيك انا حطيت الرابط اضغط عليه ان شاء الله تطلع احطه لك مره ثانيه http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg وهذا الرابط تحياتي |
الى الان لم تطلع الصورة اخي جبروووووووووووة
تحياتي.......... |
أخي جبربوووووووووووووووووووووووووووووووه شوف وش يطلع
__________________________________________________ ______________________________ Access to the requested URL is not allowed! Please, fill out the form below if you believe the requested page should not be blocked: Form for URL unblocking request Please, send other sites you feel should be blocked using the following form: Blocking Request Form __________________________________________________ _______________________________ |
يوووووووووووووووووووووو
ليه انا طالعه عندي طيب اوكي احطها مره ثانيه احاول وش وراي http://img2.echo.cx/img2/4250/nokiaphone8kw.jpg وقولوا لي اذا طلعت ولا لا |
اسمع حملها على رابط ثاني وبعدين حطها
انت الظاهر النت اللي شابك فيه ما يحظر شيء ((( فَــــلّـــة ))) حملها على موقع جيران مثلاً لأن جيران مش محظور من أي شبكة تحياتي --------- ا ل م م ي ز |
وهذا انا حملتها مره ثانيه في موقع غير
بس قهر اذا مااطلعت http://www.sadym.com/sa/جوال.jpg وهذا الرابط http://www.sadym.com/sa/جوال.jpg تحياتي |
بس قهر و بس الظاهر أن الصورة مو راضيه أن الأعضاء يتطنزون عليّ
شفت الواسطات شلون شف لك حل و حملها على موقع جيران تحياتي --------- ا ل م م ي ز |
هههههههههههههههههههههه
شكلها ماتبيكم تشوفونها بس ارسلي على الخاص موقع جيران واحملها عليه لانه مو عندي اللحين بسرعه زهقت ابيكم تشوفونها |
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه والله كسر خاطري جبرني احس انه بيصيح من القهر هههههههههه |
لم تظهر الصوره يا جبور
|
ما شفنا شيء
وينك يا جبربوووووووووووووووووووووه تحياتي -------- ا ل م م ي ز |
تهي تهي تهي تهي تهي
قهررررررررررررررررررررررر ليه ماتطلع صبروا بحملها ثانيه وعاشره ليما تطلع |
وهذا رابط ثاني وان شاء الله تطلع
http://www.qsaid.com/up/Pictures/aiuc8c5385457.jpg http://www.qsaid.com/up/Pictures/aiuc8c5385457.jpg واذا مااطلعت بحملها في ثالث ماراح ايئس تحياتي |
| الساعة الآن 11:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد