![]() |
الأمريكيون يدنسون المصاحف... ماهو موقف الامة العربية والاسلامية؟؟؟؟
ثورة القران ..الأمريكيون يدنسون المصاحف هو أغلى ما رفعته أيدينا وأرفع ما حملته صدورنا وأعلى ما ضمته بيوتنا , نزله الله من فوق سبعة سماوات , فـ"أي تكريم للإنسان هذا التكريم العلوي الجليل ؟ أي رفعة للعمر يرفعها هذا التنزيل ؟ أي مقام كريم يتفضل به على الإنسان خالقه الكريم ؟ " .. رفعته الأمة فوق الرؤوس في فتوحاتها وضجت بالبكاء لدى سماعه في السحر في خلواتها وجلواتها , كيف يطيب للأمة الإسلامية من بعد ذلك أن تتعامى عن تدنيسه هكذا , مثلما جرى في جوانتنامو ؟ لا بل كيف طاب لها العيش الهنيء والشظف أيا كان , وعدوها يجهر .. نعم يجهر بتدينسه , هل من كرامة للإنسان إذا ما أهين في أعز ما يملك .. مهلا ما قيمة الرجولة ؟ ما قيمة الشرف ؟ ما قيمة الأعراض ـ حتى ـ إذا ما وضع قرآن الرب في المرحاض !! كيف صمتنا بل كيف خرست ألسنتنا .. أي نوع من الدماء يجري في عروقنا , من أي الصخور قدت قلوبنا , كيف غاصت في الأوحال أنوفنا .. أمن شك في الخبر أم شك في المروءة .. أستحالت خطوطنا الحمراء سوداء بلون الأرض فما عدنا نراها , أم صارت إشارات اختراق المقدس عندنا خضراء لكل دعي وكل كذاب أشر من جنود إمبراطورية الشر الكبرى أن يعبر ويرتع في حمانا !! هنا نفتح القضية : لماذا صمتنا ؟ لماذا صمتت الأنظمة وسكتت الشعوب ؟ إذا كان لا فائدة للكلام فهل للصمت فوائد ؟ سنطبب جرحنا بالتحليل السياسي الرائع ! : إنها الولايات المتحدة الأمريكية تطلق لنا بالون اختبار ؟ أو , ليس بالونا وإنما "معركة جانبية" تريد أن تستنزفنا فيها لتلهينا عن معركة أخرى ؟ حسنا , أفيكون الحل ترفعا عن الوقوع في "الفخ" وترك مصاحفنا في المراحيض الأمريكية "الحرة" ؟ أوليس من الحكمة أن نسمع مدنس كرامتنا غضبنا الهادر حتى يرعوي عن حرق أفئدتنا ؟ أم أن الحكمة لها أوجه أخرى لا يفهمها إلا حكماؤنا الجدد ؟ في الكويت أظهر الأمريكان "القرآن الذي يريدون/الفرقان" , وفي جونتنامو كان المصحف تحت الأرجل وفي المراحيض , أترونها خطة ؟ وهل تكفل الله لهذه الأمة أن يحفظ لها قرآنها داعيا لأن نستهين بكل محاولات تغييبه لأن الله حافظه وكفى ؟ لماذا اجترأت الولايات المتحدة كل هذه الجرأة علينا ؟ أتراها يائسة من العراق فأرادت أن تخزينا بعد أن راغمت المقاومة أنفها كما فعلت من قبل في أبي غريب ؟ لماذا المصحف مستهدف في معتقلات جونتنامو وأبي غريب وغيرهم ؟ أهي "محض صدفة" أم "حضارة أمريكية" موغلة في عدوانيتها ؟ يريدوننا بعيدين عن الدين "قليلا" , نؤمن بالدولة المدنية وإطلاق الحريات ـ كل الحريات ـ فهل يتحركون في شواردهم ووارداتهم إلا بتوجيه من دين الشيطان الأكبر ؟ أليست هذه ممارسات دينية تسفل عن ممارساتهم البهيمية ؟ لماذا الدين مستبعدا هنا وحاضر هناك ؟؟ شاركونا آراءكم .. "قل إنما أعظكم بواحدة : أن تقوموا لله" .. ما مواقفكم من تدنيس القرآن الكريم يأمة الاسلام والمسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
إن اللـه و إن إليـه راجعـون ولا حول ولا قوة إلا باللـه العلي العظيم
لعنـة اللـه على الكفار و على رأسهم أمريكا و الصهاينـة لعنة لا بعدها لعنة .. الأمـة الإسلاميـة لم تسكت عن الحـق ولكـن لم تفعـل ماهو الحـق .. اللهـم ءأخذ المجرمين و الكافرين أخذا جهنـم و لاترحمهم و ألمسهم شديد حر نار جهنـم اللهم أحفظنـا منهـم و مـن أفعالهم و أقوالهـم و أحفظ آيـات الإسلام منهـم لنـا برحمتـك اللـه يعطيك العافيـة أخـي علـى الموضـوع .. |
أخي الكريم أنشودة الحب :
مشكلتنا نحن _ بعض المسلمين _ أننا قول دون فعل .. أمريكا من الذي مدها بالمال والعتاد وأعطاها الضوء الأخضر لتتسلط علينا في كل شيء غير أفعالنا هذه ؟! من الذي جعلها تنتهك حرمة القرآن ( ألا لعنة الله على أمريكا ) غيرنا نحن ؟! الآن يا أنشودة الحب قل للعرب أن يتحركوا اتجاه هذا الأمر إن لم يختبئوا في جحورهم كما عهدناهم !! لعن الله أمريكا وإسرائيل ومن ساندهم |
الله سبحانه يمهل ولا يهمل ..
وبإذن الله سيصلهم عقابهم .. وفق الله الجميع |
| الساعة الآن 02:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد