منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=22148)

عذب المعاني 20-05-2005 01:54 AM

ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ
 
هذا الكلام من أجمل ماقرأت

http://www.mamarocks.com/stairw11.gif

ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

تتبلـــد المشاعر ..
يمـــــوت الضمير ..
ويمزق الإنسان عقدآ أبرمه مع نفسة ...
ومع الأخرين ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

نخوض النقاش ..والتحليل الفارغ ..
ولا نسعى لتسهيل أبسط الحلول ..
فنكون دائمآ ..
خارج الزمان ..والمكان ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

عندها لايكون للوجود أي معنى غير المضي بخطوات
أخرى ..نحو المجهول ..
أرض لاحياة بها ..
أرض جرداء ..عطشه ..تتلهف لسحابة المطر ..
أرض عصفت بها الأيام ..وإجتاحها غبار الألم ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

يبحث عن الظل بين أحياء تهالكو عبر الزمن ..
يبحث عن موطن على خارطة لم يعد لها أي وجود ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

ترافق الخطى أرض تلضت ..حرقه وندم ..

ولكن إلى متى يفقد الحس معناه ...!!



تحياتي ,,

الامبراطور 20-05-2005 03:18 AM

نعم ... الى متى ؟؟


الف شكر لك اخوي العندليب على هالكلام الجميل والمعبر

ولك خالص تحيات ... الامبراطووور ..

MjNon Taker 20-05-2005 06:00 AM

ألاحـظ أن أغلـب مواضيعـك عزيزي العندليـب نهايتـه بسـؤال ثانـوي (مفهومة و معروفـة)

كلمـات جميلـة و مثيـرة اللـه يعطيـك العافيـة

واصل ولا تحرمنا جديـدك

...

عاشق أهل البيت 20-05-2005 02:20 PM

إلى متى ؟؟

إلى ما أردت أنت ذلك ..

متى ما أردت أن يكون للحس معناه..

سيكون كذلك ..

أما أنك انت الذي تجعل الحس بلا معنى..

وتفقد كل أمل في هذه الحياة ..

سيكون حسك بلا معنى ولا هدف..

وسيفقد لذته وحلاوته ..

فاسعى ليكون حسك له معناه ووجوده في هذا الكون ..

وسيكون بإذن الله ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العندليــــــــــــــــــب...

مواضيعك ..

تساؤلاتك ..

حضورك ..

لها أصداءها في أرجاء المنتدى..

فلك شكري..

والله لا يحرمنا منك ومنهم ..

ودمت موفق لكل خير..

حامل المسك 20-05-2005 02:43 PM

السلام عليكم
\ وأنا أكرر ماقاله أخانا العزيز عاشق أهل البيت
متى ما أردت أن يكون للحس معناه..

سيكون كذلك ..

أما أنك انت الذي تجعل الحس بلا معنى..

وتفقد كل أمل في هذه الحياة ..

سيكون حسك بلا معنى ولا هدف..

وسيفقد لذته وحلاوته ..

فاسعى ليكون حسك له معناه ووجوده في هذا الكون ..

وسيكون بإذن الله ..


العندليب دم عندليبا للمنتدى بوركت

بنت السادة 20-05-2005 06:38 PM

عندما يفقد الحس معناه فإنه يفقد الروح ليصبح جسداً خاوياً من الحياة
وهذه هي النهاية


تُشكر أخي العندليب على هذه المشاركة الرائعة

عذب المعاني 22-05-2005 07:55 PM

الف شكر لكم اخواني الأفاضل
ويعطيكم ألف عافيه على هذا الجهد الكبير
في سعي رقي هذا المنتدى ...


تيحاتي ,,


الساعة الآن 11:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد