منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   انشبت لحيته اهههههههه تعالوا شوفوا المقطع المضحة من جد (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=21645)

لحن الروح 14-04-2005 01:36 PM

انشبت لحيته اهههههههه تعالوا شوفوا المقطع المضحة من جد
 
سلملم عليكم :)

اليوم بضحكم بمقطع حلو

اللي انشبت لحيته شكله من قائمة المطلوبين اللي يفجرون اههههه (^_^)


ملاحظة احسن لك لا تضغط والافضل هو اضغط يمين الفأره واختر حفظ الهدف بأسمhttp://www.freepgs.com/ml6oosh/abu3li.rm

اهههههههههههههه (^_^)
:

:

:

تــحــيـــاتــي لــكـــم



بوعبدالغني 14-04-2005 02:09 PM

السلام عليكم عوني
مايطلع عندي المقطع

جبرني الوقت 14-04-2005 04:20 PM

خخخخخخخخخخ

حلوووووووووووووه
حلووووووووووووووووه




والمقطع طالع يابوعبدالغني
يمووووووووووووت ضحك
خخخخخخخخخخخخخخخخ
تحياتي

لحن الروح 15-04-2005 07:32 PM

(^_^) اههه مشكووور اخوي جبرني الوقت

واقول حق اخوي عبدالغني مافي مشكلة المقطع اوكـي احسن لك سوا حفظ عندك واتشوف المقطع ..(^_^)

وتــحــيــاتـي

الامبراطور 15-04-2005 08:55 PM

مشكووور اخوي عوني على المقطع الطريف

وشكله زي ما قلت من قائمة المطلوبين



تحياتي ...

لحن الروح 19-04-2005 10:35 PM

مشكووور اخوي بونادر على مرورك الكريم والله يعطيك الف الف عاافية ..


وانتظروا القادم أجمل من ذلك ...


تــحــيـــاتــي لـك

فاقد الذاكره 19-04-2005 11:12 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور أخوي عوني على المقطع الحلو واللي يلعب بالنار يحرق لحيته هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي ....

النورس الراحل 20-04-2005 02:21 PM

كركركركركركركركر

مشكور اخوي
عوني


بس يافاقد احنا سمعنا اللي يلعب بالنار تحرق اصابيعه



تحياتي,,,,

بوعبدالغني 20-04-2005 02:27 PM

اسف يا عوني ومشكور واجد حلوه

لحن الروح 02-05-2005 02:15 PM

مشكورين اخواني على مروركم الكريم والله يعطيكم الف عاافية ...

ويااخوي العزيز بوعبدالغني (^_^) ليش تتأسف ماكــو شي يستاهل انك تتأسف منه ههههه

كلنا اخـــون هنـا ..



تـــحـــيـــاتــي


الساعة الآن 06:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد