![]() |
انشبت لحيته اهههههههه تعالوا شوفوا المقطع المضحة من جد
سلملم عليكم :) اليوم بضحكم بمقطع حلو اللي انشبت لحيته شكله من قائمة المطلوبين اللي يفجرون اههههه (^_^) ملاحظة احسن لك لا تضغط والافضل هو اضغط يمين الفأره واختر حفظ الهدف بأسمhttp://www.freepgs.com/ml6oosh/abu3li.rm اهههههههههههههه (^_^) : : : تــحــيـــاتــي لــكـــم |
السلام عليكم عوني
مايطلع عندي المقطع |
خخخخخخخخخخ
حلوووووووووووووه حلووووووووووووووووه والمقطع طالع يابوعبدالغني يمووووووووووووت ضحك خخخخخخخخخخخخخخخخ تحياتي |
(^_^) اههه مشكووور اخوي جبرني الوقت
واقول حق اخوي عبدالغني مافي مشكلة المقطع اوكـي احسن لك سوا حفظ عندك واتشوف المقطع ..(^_^) وتــحــيــاتـي |
مشكووور اخوي عوني على المقطع الطريف
وشكله زي ما قلت من قائمة المطلوبين تحياتي ... |
مشكووور اخوي بونادر على مرورك الكريم والله يعطيك الف الف عاافية ..
وانتظروا القادم أجمل من ذلك ... تــحــيـــاتــي لـك |
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مشكور أخوي عوني على المقطع الحلو واللي يلعب بالنار يحرق لحيته هههههههههههههههههههههههههههههههههه تحياتي .... |
كركركركركركركركر مشكور اخوي عوني بس يافاقد احنا سمعنا اللي يلعب بالنار تحرق اصابيعه تحياتي,,,, |
اسف يا عوني ومشكور واجد حلوه
|
مشكورين اخواني على مروركم الكريم والله يعطيكم الف عاافية ...
ويااخوي العزيز بوعبدالغني (^_^) ليش تتأسف ماكــو شي يستاهل انك تتأسف منه ههههه كلنا اخـــون هنـا .. تـــحـــيـــاتــي |
| الساعة الآن 06:08 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد