![]() |
منسيون - موقع للمعتقلين المنسيون في السجون والمعتقلات
http://www.mansioon.com/
من نحن نحنُ.... الّذين دفن الزمان صوتنا .. فأصبحنا مستضعفين في الأرض .. و أصبح ذكرنا غبار تذره الرِّياح .... ومازال دوينا يعبر آفاق الوجود علّ من شفقة تـُرسل رحمة لنا ... تهمتنا إننا نرفع كلمة الله أكبر ... جرمنا إناّ صمدنا .. وتعهّدنا .. وكان هذا المصير ... خلف قضبان الحديد .. في السجون معذبين! وهاهي العقارب تدور وعجلة السنين تمضي والتاريخ يطوي أنفاسنا .. لكن لم يكن لنا أحد مجيب .. فبالله بمن نستغيث! نصرخ وبحّت أصواتنا ... حاولنا أن نخترق الجدران بأرواحنا لكن ليس من سبيل ... هل هو شقاء مدى الدهر نبقى حتى نموت ونُدفن !! حينها ستـنحنون خلف النعش تبكون ! لا نريد منكم البكاء .. نريدكم الآن ... الآن .. هذه أنفاسنا بزفراتها وأنـّاتها تخالج كل ضمير حي ... وتنتخي الانسانية التي هلك ضميرها ... فما زال السجان يشتري فصولها من زقاق الشيطان الاحمر فتعمى بها الابصار والبصائر ... ولكن عتبنا على ابناء جلدتنا هل نسيتمونا ؟؟؟؟ .... ام تناسيتمونا ؟؟؟؟ نناشدكم أما من داع ؟ أما من شفيع ؟ ( أما من ناصر ينصرنا ) ( أما من ناصر ينصرنا ) ( أما من ناصر ينصرنا ) آه بكاء وأنين ... دعاء ومناجاة هي لغـتـنا ... إلهنا فرج كربة المأسور الحزين ... وأغثه يا غياث المستغيثين .. من لنا غيرك ... من لنا غيرك ... من لنا غيرك ... يا إله العالمين . منسيون |
تسلم أخي فتى المنصورة و هذا من حرصك على الإتجاه الصحيح و الخير
ولعن الله أمة ظلمت أبناء وطنها وأتمنى من الله العزيز الكريم أن يفك أسرهم من هذا التورط و أن يكونوا على أحسن حال،،، والموقع جميل جدا مثلك عزيزي مع أنه بطيئ بسبب الفلاش و أتمنى لك التوفيق وواصل في تقديم المفيد و الجديد عزيزي وشكراً مع التحيات. |
اشكرك اخي فتى المنصورة على هذا الموقع
وهذا يدل على حرصك لاخوانك المؤمنين وبصراحه اعجبني هذا الموقع |
| الساعة الآن 05:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد