منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   هل لديك الجرأة للإجابة ؟؟؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=21283)

عذب المعاني 26-03-2005 02:12 PM

هل لديك الجرأة للإجابة ؟؟؟
 
هل لديك الجرأة للإجابة ؟؟؟

هل لديك الجرأة للإجابة ؟؟؟

(( لماذا يصعب علينا قول الحقيقة ))

بينما لايوجد أسهل من قول الباطل ؟؟؟

لماذا نشعر بالنعاس ونحن نصلي .........................
ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط
فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟

لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين .......
بينما يسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء ؟؟؟؟؟

لماذا نقول إننا نحب الله ...
ونحن نعصيه ..؟؟

ونقول اننا نكره الشيطان
ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤوسنا لجنده ؟؟
لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال
ديني .....
ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر ؟؟؟؟؟؟

لماذا نمسح الرسائل الالكترونية 0 الإيميلات )
التي تتحدث عن الامور الدينية ............
ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية ؟؟؟؟

لماذا نحب سماع الاغاني بسياراتنا ..........؟؟؟؟؟؟؟؟
ونكره سماع القرآن فيها ...!!!

لماذا نرى ان المساجد أصبحت مهجورة
..... وان المقاهي والاستراحات والملاهي أصبحت

عامرة ؟؟؟

لماذا لانحب الذي ينصحنا ويريد لنا الجنة ..؟؟!!
ونبتعد عنه

ونحب الذي يقودنا الى الهلاك ونتقرب منه
وإذا فقدناه نبحث عنه ؟؟؟؟

لماذا نذكر عيوب الناس

وننسى عيوبنا ؟؟!!

لماذا في المنتديات والاقسام الإسلامية الأعضاء قليلون ؟؟؟
وفي منتديات الأغاني والمنتديات العادية الأعضاء يصلون الى
الملايين ؟؟

لماذا نبكي من أغنية ولا نبكي عندما نسمع القرآن

ولانبكي من خشية الله ؟؟؟؟

لماذا نغضب اذا انتهكت حرماتنا ولو بكلمة ..؟؟

ولانغضب من انتهاكنا لحرمات الله .......!!!
لماذا نحن جبناء في التصدي للشيطان ..؟؟
وشجعان في التصدي لأهل الخير

هل نستسلم ؟؟

فكر بالأمر

هل ستفكر فيما قرأت ملياّ ؟؟
هل ستحاول أن تغير حالك ..؟؟
هل ستفكر في تغيير هذه الأمور في بيتك وعملك وبين أصدقائك ..؟؟
أم ستقول الموت مع الجماعة رحمة
وتقف ببغاءً تردد وتتبع غيرك ولاتعرف أن تقود أحدا حتى نفسك

وهل سترسل هذه الرسالة لأصدقائك ؟؟؟؟؟
أم انك ستتجاهلها وتعاملها كأي
رسالة دينية اخرى ؟؟؟؟

ضع شيئا واحدا في بالك هو أن

الله يراقبك
وستموت وحدك
وسوف تسأل وحدك
وستبعث وحدك
وستدخل الجنة
أو
النار
وحدك
فمالك ومال الناس ماذا يفعلون ؟؟
إنج بنفسك
فطالما حرصت فيما فات ان تلبي رغبات نفسك
فمؤكد لو أن نفسك تتحدث
لقالت

أرجوك لاتلقيني في النار

دعنا نرى إن كان باستطاعة الشيطان أن
يتصدى لشيء كهذا هذه المرة



تحياتي ,,

MjNon Taker 26-03-2005 02:59 PM

بارك الله فيك عزيزي العندليب على التبليغ بالرسالة للمنتدى

و نسأل الله عز و جل أن يثيتنا على دينه و على الطريق الصحيح

ومشكور مرة أخرى و ننتظر جديدك

اميرالظلام 27-03-2005 02:44 AM

من يستطيع ان يجيب على هذع الاسئلة؟؟

يستحي من يجيب عليها وهو يفر من فعل مايحتويها

صدى المشاعر 27-03-2005 11:38 AM

بارك الله فيك اخي العندليب على هذا الكلام الجميل والرائع


نتمنى من الكل الاستفاده من هذا الكلام واخذ الموعظه



كيف نقول اننا نحب الله ونحن نعصيه ؟؟


من يجعل الشيطان له خليل يستطيع ان يفعل مايريد


اللهم ثبتنا على دينك يارب العالمين



تحياتي..........

عذب المعاني 27-03-2005 12:30 PM

الف الف شكر لكم
اخواني على هذا التواصل
ويعطيكم ربي ألف عافيه

تحياتي ,,


الساعة الآن 07:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد