منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   البنووك لحظه الاكتتاب -فيديو- (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=20767)

البرستي 28-02-2005 11:56 PM

البنووك لحظه الاكتتاب -فيديو-
 
2 مرفق
شوفو الناااااس وش تسوي

لحن الروح 01-03-2005 12:08 AM

اههههههههههههه

اي والله السعودية بعمرها مشغولة في الفلووس والاكتتاباات الله يستر من اللي جاي الاكتتاباات
والله المفروظ في السنة مره الاكتتاب يصير
علشان ما تصير الحوادث والمشاكل ..

مشكوور عزيزي البرســـــــتي والله يعطيك الف الف عاااافية
وننتظر جديدك يا برستوووه


يلا see you

البرستي 01-03-2005 12:11 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فكره حلو في السنه مره اكتتاب

علشاان يخففون من زحمة النااس


يالله مشكووووور على ردك

بوعبدالغني 01-03-2005 12:49 AM

مشكور أخي البرستي على اللقطات

البرستي 01-03-2005 10:00 AM

لا شكر حبيبي بو عبد الغني


اكيد الكل الكل الكل جرب هذه اللحظااات الخطيرة


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد