منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   موت فتاة في مجمع أسواق الفيصلية (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=20726)

طوق الورد 26-02-2005 08:00 PM

موت فتاة في مجمع أسواق الفيصلية
 
موت فتاة في مجمع أسواق الفيصلية



كانت فتاة فاتحة عباءتها ، و لبسها غير ساتر في أسواق الفيصلية فمر عليها شاب من الطيبين (ملتزم)



و قال لها ناصحاً :

لو جاءك ملك الموت ماذا تفعلين ؟
قالت له بكل جرأه :
اتصل على جوال ربك يجيب لي ملك الموت
يقول الشاب :
خفت من بشاعة قولها و ارتعدت وهربت وأحسست إن مجمع الفيصلية يكاد يسقط علينا .

فتوجهت مسرعا للخروج من مجمع أسواق الفيصلية وإذ بي أسمع صوت صراخ وصياح ، فعدت وإذ بي أرى الناس مجتمعين عند الفتاة , وصوت البكاء و الصياح في كل مكان ، فتبين لي أنها الفتاة التي كلمتها وقمت بنصحها . وعلمت أنها سقطت على وجهها و توفت في الحال .
ولا يزال الحديث للشاب يقول :

انتهزت الفرصة ووقفت و أخبرتهم بقصتي معها ، وإنها قالت لي كذا وكذا وكذا .

فاخذ الحضور يبكون و الشباب يصيحون و يخرجون .

وللتأكد من واقعية القصة اسألوا الذين يعملون بالمحلات في المجمع وحراس الأمن .




اللهم نسأ لك العفو والعافية في الدنيا والآخرة والنجاة من النار .


bu_nawaff 26-02-2005 08:20 PM

<******>drawGradient()

BoSs 26-02-2005 09:17 PM

شكرا اختي طوققق الورددد

نسيم الحب 26-02-2005 11:16 PM

انا الله وانا اليه راجعون

الماذا لايسمعون الى النصائح ؟

الماذا يستهزئون باكلمة الله ؟

اخي الكريم مشكور على القصه المفيده

بوعبدالغني 27-02-2005 12:46 AM

انالله واتا الية لا راجعون

لحن الروح 28-02-2005 07:23 PM

ان لله وانا اليه راجعون

BoSs 28-02-2005 07:50 PM

شكراً طوق الورد

صدى المشاعر 28-02-2005 11:15 PM

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الى هذه الدرجة وصل الحد من الفساد بين المجتمعات


اللهم اجل خاتمة امرنا حسنة


تحياتي.........


الساعة الآن 12:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد