![]() |
اعتذار من الجامعة لعدم صرف المكافآت
السلام عليكم ورحمة الله
لقد تأخر صرف المكافآت بسبب تأخير وزارة المالية بالرياض لفترة قصيرة غير معلومة . لذا وجب التنوية وابوقصي يعتذر عن الخبر الموجود سابقا الخارج عن ارادته !!!!!!! ولكم تحيات / ابوقصي |
مشكور ابوقصي ..... وحسب تصريح سكرتير مدير الشؤون المالية سيكون توزيع المكافآت يوم الأحد أو الثلاثاء القادم اذا لم يكن لوزارة المالية رأي آخر. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بأذن الله.... مع تحياتي.......... |
متعودين على التأخير
مشكور عزيزي تحياتي........ |
طلع مو بس احنا نعاني
يعني هالسالفة عالجميع يعطيكم العافية زهور |
| الساعة الآن 05:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد