منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   أخيراً تم تدشين محطة التحلية للأحساء (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=19511)

الفقير إلى رحمة ربه 29-12-2004 11:50 AM

أخيراً تم تدشين محطة التحلية للأحساء
 
السلام عليكم ورحمة الله

الأمير عبدالله بحضور ملك البحرين يطلق إشارة التشغيل لنقل المياه المحلاة من الخبر الى الأحساء وبقيق

حفل تدشين المشروع بعد ان اضحى حقيقة قائمة بمد الهفوف وبقيق بما قرابته تسعون الف متر مكعب من مياه البحر المحلاة يتم خلطها بمياه من الحقل الجوفي (ويسه) الذي تبلغ طاقته مائة وعشرون الف متر مكعب يوميا ليكون كامل المياه الواردة لمحافظة الاحساء وبقيق نحو مائتي الف متر مكعب يوميا وبمتوسط معدل املاح ذائبة مقداره ستمائة جزء في المليون وهو معدل من افضل المعدلات المتاحة للاستخدام المنزلي. ( مقطع منقول من جريدة اليوم) .


والامير عبدالله ينصحكم ((( يالحساوية بالتسبح )))؟؟؟

ولكم تحياتي !!!

الغريب 29-12-2004 12:01 PM

الحمد لله وأخيراً تم تدشين المشروع

بعد أن عانى سكان الطرف كثيراً ..

فرجت والحمد لله ..

بإذن الله يكون هذا المشروع فال خير على الجميع ..




مشكور أخي أبو قصي ..

جبرني الوقت 29-12-2004 01:02 PM

وأخيراً فرجت

الحمد لله

بس باقي الشوارع والمجاري تكرمون

ولك جزري الشكر اخي ابو قصي على هاذا الخبر
والله يعطيك العافيه
تحياتي

لحن الروح 29-12-2004 07:15 PM

صحيح انا قرأت الخبر أمس وفرحت عندما قرأت

لاننا تعذبنا واحنا نلحق وراى الويتات

وصحيح كلام اخوي جبرني الوقت بغي الله يكرمكم المجاري متى حلها انشالله ؟؟



تـــحــيــاتي لك

مرايا 30-12-2004 12:04 AM

وبعدين وشنهي النتيجه من التعليق في هذا الخبر هل الماء انوجد في الطرف ارى انا ادراج الموضوع مسخره وتضيعة للوقت والرد ايضا ماتوجد فيه نتيجه مسخره جدا التعليق في هذا الموضوع
واحب اعلق على موضوع 0 يالله نطلع للبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذا موضوع سخيف وبدون نتيجه والاسخف من ذلك التعليق على هذا الموضوع وتجد الذين علقوا عليه هما شخصين وكل تعليقهما بدون فائده وهرج ومرج بمجرد صف كلام على كلام هو صحيح زاوية مرح لكن ماهي زاوية مسخره وتعليق بدون فائده لآن الرحله والمرح توجد فيه فائدة المرح والترويح عن النفس كما كل ذات عقل وفكر يعرف المرح والمزاح الذين لايخدشون النفس ولا الأخلاق ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اتمنى ان ادخل على زاوية المرح في وقت لاحق اجد مايبهج النفس ويسليها والعتب على مشرف الزاويه ليس له تعليق والمفروض على المشرف النظر في كل موضوع جديد والتأكد من الفائدة المرجوة منه !!!!!!
انا لست متزمتا في امور معينه ولكن سواء مرح أوموضوع اخر ارجو أن لاتغفل او تغيب الراقبه من قبل المشرفين على المنتدايات شنهوا يعني نطلع للبر وذاك فحط وذاك ادوسه وذاك ههههههه شششش ككككك وهكذا تعليق قائم على صف الحروف والضحكات


هذا تعليق ورأى ونحن طلبنا التعليق والرأى في كل المنتدايات

ودمتم سالمين

هدير الصمت 30-12-2004 12:50 AM

اتمنى انها تكون فال خير علينا على الاقل نجي من الملعب ونضمن ان في ماء متوفر ويعطي الحكومه الف عافيه ويعطيك العافيه اخوي بوقصي عساك تسبح الحين
تحياتي


الساعة الآن 06:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد