منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   باركوا للشباب على قبولهم في كلية الجبيل الصناعية (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=19422)

لحن الروح 26-12-2004 12:39 PM

باركوا للشباب على قبولهم في كلية الجبيل الصناعية
 
باركوا للشباب الطرف على قبولهم في كلية الجبيل الصناعية

وهــم :

الاخ : حــسين ابن الاستاذ علي الحجي
و
الأخ : عــلي مــبارك الــضويعن
و
الأخ : عــادل عبدالله الحسيني
و
الأخ : اسماعيل حسن الصولان
و
الأخ : محمد حجي العركا
و
الأخ : احمد باقر الجبارة
و
الأخ : يوسف أحمد الجبارة

و عقبالي انا انشالله يارب

مبارك لهم انشالله وعقبال التخرج من الكلية والحصول على كل واحد ما يتمناه


في اسماء مشتبه انهم من الطرف لكن لا اعرفهم يمكن هم
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=11517&P=1&G=2



تــحـــيــاتي لكم

bu_nawaff 26-12-2004 12:42 PM

الف-الف-مبروك-وانشالله-الفال-لك

بوريان 26-12-2004 12:58 PM

ألف مبروك لهم انشالله وعقبال التخرج من الكلية





مع تحيات


right

الغريب 26-12-2004 02:13 PM

نبارك لهم القبول ونتمنى لهم التوفيق

كما نتمنى للجميع التوفيق والنجاح ..




وفق الله الجميع ..

الساعي 26-12-2004 02:46 PM

نبارك للجميع هذا القبول ونتمنا لهم دوام التوفيق والنجاح في مشوارهم الدراسي وقبال التخرج والوظيفة انشاء الله .


مع خالص التحية محمولة من / الساعي

جبرني الوقت 26-12-2004 08:55 PM

ألف ألف مبروك اخواني
وعقبال البقيه ان شاء الله
والله كل اهل الطرف يستاهلون
الخيييييير
تحياتي
جبرني الوقت

جاسم الجاسم 26-12-2004 08:55 PM

الف الف مبروك للجميع على هذا القبول

نسأل من الله لهم التوفيق وعقبالك انت ايضاً

حَـمَـأ 26-12-2004 09:03 PM




ألف ألف مبرووووووووووووووك لهم جميعا وعقبالك إن شالله ياعوووووووووني




كل التوفيق للجميع


مفتون الطبيعة ،،،

حامل المسك 26-12-2004 11:38 PM

السلام عليكم

تهنئة خاصة الى الأخوة المذكورين وغيرهم ممن وفقه الله ولكن ليس المهم القبول ولكن المهم الحفاظ على كرسي الدراسة والجدية للوصول الى الهدف المرجو إن شاء الله .

والشكر موصول للعزيز :عوني على خبره .

الشروق 27-12-2004 02:24 AM

ألف ألف مبروك اخواني
و أخص بالذكر الأخ اسماعيل الصولان

الفقير إلى رحمة ربه 27-12-2004 08:46 AM

ألف مبروك لهم انشالله وعقبال التخرج من الكلية والفال لك
تحياتي لكم

العصري 27-12-2004 10:29 AM

الف الف الف مبروك لكافة المقبولين في الكلية . . .

وعقبال التخرج ان شاء الله . . .

موفقين لكل خير يارب . . .

أسير الصمت 27-12-2004 04:38 PM

الف الف مبروك للجميع على هذا القبول

نسأل من الله لهم التوفيق وعقبالك انت ايضاً




كل التوفيق للجميع

صدى المشاعر 27-12-2004 06:46 PM

الف الف الف مبروك لكافة المقبولين في الكلية . . .

وعقبال التخرج ان شاء الله . . .

موفقين لكل خير يارب . . .


تحياتي........


الساعة الآن 07:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد