![]() |
باركوا للشباب على قبولهم في كلية الجبيل الصناعية
باركوا للشباب الطرف على قبولهم في كلية الجبيل الصناعية وهــم : الاخ : حــسين ابن الاستاذ علي الحجي و الأخ : عــلي مــبارك الــضويعن و الأخ : عــادل عبدالله الحسيني و الأخ : اسماعيل حسن الصولان و الأخ : محمد حجي العركا و الأخ : احمد باقر الجبارة و الأخ : يوسف أحمد الجبارة و عقبالي انا انشالله يارب مبارك لهم انشالله وعقبال التخرج من الكلية والحصول على كل واحد ما يتمناه في اسماء مشتبه انهم من الطرف لكن لا اعرفهم يمكن هم http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=11517&P=1&G=2 تــحـــيــاتي لكم |
الف-الف-مبروك-وانشالله-الفال-لك
|
ألف مبروك لهم انشالله وعقبال التخرج من الكلية مع تحيات |
نبارك لهم القبول ونتمنى لهم التوفيق
كما نتمنى للجميع التوفيق والنجاح .. وفق الله الجميع .. |
نبارك للجميع هذا القبول ونتمنا لهم دوام التوفيق والنجاح في مشوارهم الدراسي وقبال التخرج والوظيفة انشاء الله . مع خالص التحية محمولة من / الساعي |
ألف ألف مبروك اخواني وعقبال البقيه ان شاء الله والله كل اهل الطرف يستاهلون الخيييييير تحياتي جبرني الوقت |
الف الف مبروك للجميع على هذا القبول نسأل من الله لهم التوفيق وعقبالك انت ايضاً |
ألف ألف مبرووووووووووووووك لهم جميعا وعقبالك إن شالله ياعوووووووووني كل التوفيق للجميع مفتون الطبيعة ،،، |
السلام عليكم
تهنئة خاصة الى الأخوة المذكورين وغيرهم ممن وفقه الله ولكن ليس المهم القبول ولكن المهم الحفاظ على كرسي الدراسة والجدية للوصول الى الهدف المرجو إن شاء الله . والشكر موصول للعزيز :عوني على خبره . |
ألف ألف مبروك اخواني
و أخص بالذكر الأخ اسماعيل الصولان |
ألف مبروك لهم انشالله وعقبال التخرج من الكلية والفال لك
تحياتي لكم |
الف الف الف مبروك لكافة المقبولين في الكلية . . .
وعقبال التخرج ان شاء الله . . . موفقين لكل خير يارب . . . |
الف الف مبروك للجميع على هذا القبول نسأل من الله لهم التوفيق وعقبالك انت ايضاً كل التوفيق للجميع |
الف الف الف مبروك لكافة المقبولين في الكلية . . .
وعقبال التخرج ان شاء الله . . . موفقين لكل خير يارب . . . تحياتي........ |
| الساعة الآن 07:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد